تخطى إلى المحتوى

مشد كامل للجسم من الصيدليه النهدي

Last Updated on 31 يناير، 2021

مشد كامل للجسم من الصيدليه النهدي حيث يعتبر مشد الجسم طريقة سهلة ورائعة لتحسين المظهر الشخصي الذي تفضل استخدامه النساء بشكل اكبر ويحتوي على العديد من الفوائد للمساعدة في عملية التخلص من الدهون الزائدة في الجسم التي قد تتراكم بصورة كبيرة في منطقة البطن والفخذين ويعمل مشد الجسم على رفع معدل حرق السعرات الحرارية ومنع ظهور علامات السيوليت وانقاص الوزن بالاضافة الى امكانية علاج آلام الظهر والعمود الفقري الخفيفة ويمكن ارتداء مشدات الجسم بسهولة وراحة تحت الملابس بصورة يومية لفترات طويلة والحصول على مظهر افضل رشيق من خلال اخفاء الترهلات وشد الكرش لتقليل ظهورها كما انه يرفع الصدر الى الامام ويساعد في ابراز المؤخرة ويعمل على تحسين مظهر الجسم يوماً بعد يوم ويتوفر مشد الجسم الكامل بأحجام ومقاسات مختلفة تناسب جميع الاجسام والاوزان مع وجود بعض الانواع الخاصة للسيدات تستخدم اثناء الحمل وبعد الولادة.

مشد كامل للجسم من الصيدليه النهدي

يسعدنا ان نقوم بتقديم وتوضيح جميع انواع مشد كامل للجسم في صيدلية النهدي المصنوعة من مكونات طبيعية مطاطية التي يمكن استخدامها لتحسين المظهر الخارجي وانقاص الوزن والتخلص من آلام الطفيفة كما ان مشد الجسم مفيد جداً للحوامل خلال فترة الحمل وبعد الولادة لتخلص من آلام والدهون وشد البطن.

سانكوم مشد نحت الجسم

سعر سانكوم مشد نحت الجسم في النهدي

سانكوم مشد كامل للجسم مصنوع من الياف البامبو الطبيعية الناعمة والمريحة كلياً حيث يعمل على تحسين المظهر وجعل الجسم يبدو اكثر رشاقة وجمال بصورة صحية كما انه يستخدم كجهاز طبي معتمد من الدرجة الاولى لعلاج مشاكل آلام الظهر والبطن والتخلص من الدهون الزائدة في الجسم للتخسيس والرشاقة الطبيعية ولكنه غير مناسب للسيدات الحوامل وكذلك التي تعاني من اضطراب في الدورة الدموية ويتوفر مشد الجسم الكامل بمقاسات واحجام مختلفة تساعدك في اختيار المقاس المناسب للحصول على افضل نتائج ممكنة اثناء الاستخدام.

سعر سانكوم مشد نحت الجسم في صيدلية النهدي 285 ريال.

يمكن مشاهدة وشراء سانكوم مشد نحت الجسم من النهدي من هنا.

مشد الجسم للحامل بعد الولادة شيكو

 مشد الجسم للحامل بعد الولادة شيكو

مشد للجسم من شيكو لفترة مابعد الولادة والمساعدة في التخلص من مشاكل الحمل والدهون الزائدة في الجسم تم صناعتة من القطن المريح والناعم حيث يعمل على تغليف الارداف دون ضغط بصورة لطيفة مع اشرطة جانبية تسمح بالتعديل بحرية مما يضمن ملائمة اكبر للجسم كذلك فتحات الساق مناسبة توفر حرية كاملة للحركة كما ان القطن قابل للتمدد ويسمح بمرور الهواء دون ترك علامات على الجسم ويتوفر بعدة مقاسات ايضاً.

سعر حزام مابعد الولادة في صيدلية النهدي من شيكو 73 ريال.

يمكن مشاهدة وشراء حزام شيكو من صيدلية الندي من هنا.

مشد للجسم للحامل من شيكو

مشد للجسم للحامل من شيكو

شيكو حزام مشد البطن لفترة الحمل بصورة مناسبة لطريقة تمدد البطن دون الضغط علية حيث انه مصنوع من نسيج القطن المرن والناعم للحصول على راحة اكبر اثناء الاستخدام لمنطقة الظهر والبطن بطريقة قابلة للتعديل والتوسيع كما ان فتحات الساق مناسبة مما يضمن لكي التحرك بحرية تامة ويوجد ايضاً عدة خيارات مختلفة للمقاس تسهل طريقة اختيار الحجم المناسب.

سعر حزام مشد البطن للحامل في صيدلية النهدي من شيكو 68 ريال.

يمكن مشاهدة وشراء مشد البطن للحامل من صيدلية النهدي من هنا.

افضل مشد للبطن من صيدلية النهدي للرجال

مشد رجالي كامل الجسم

مشد للجسم رجالي موفيرا الذي يساعد الرجال اصحاب الاوزان الكبيرة في التخلص من الدهون الزائدة في الجسم عن طريق زيادة حرق كمية اكبر من السعرات الحرارية وحماية الجسم من الكوليسترول ومنع تكون علامات السيلوليت في منطقة الافخاذ والمعدة حيث ان مشد الجسم للرجال مصنوع من الالياف الطبيعية المريحة للجسم اثناء الاستخدام الطويل والمستمر دون عوائق مع الحركة والسير والجلوس والنوم وتستطيع ارتدائة اسفل الملابس لمدة طويلة دون اي مشاكل.

سعر مشد الجسم والبطن في صيدلية النهدي 110 ريال.

يمكن مشاهدة وشراء مشد البطن من صيدلية النهدي من هنا.

افضل مشد للظهر مكدافيد

افضل مشد للظهر

افضل مشد للظهر والبطن مكديفيد الذي يساعد في علاج مشاكل آلام الظهر وشد البطن لتخلص من الكرش والدهون الزائدة الموجودة في منطقة البطن حيث انه مريح وناعم يمكن ارتدائة تحت الملابس لفترات طويلة ويتوفر بعدة مقاسات واحجام مختلفة.

سعر مشد الظهر والبطن في صيدلية النهدي 229 ريال.

يمكن مشاهدة وشراء مشد للضهر من النهدي من هنا.

 

في ختام موضوعنا مشد كامل للجسم من الصيدليه النهدي نتمنى ان نكون قد توفقنا في تقديم وشرح جميع انواع مشد الجسم المساعدة في تحسين المظهر والتخلص من الدهون الزائدة في الجسم وعلاج الآلام الطفيفة الخفيفة,ويسعدنا ايضاً ان نقوم بالتواصل مع زوارنا الكرام والرد على جميع تعليقاتكم واستفساراتكم داخل الموقع التي من خلالها نستطيع مساعدتكم بأفضل صورة وطريقة ممكنة دائماً,,,.

ذو صلة:

اسعار عمليات نحت الجسم بالليزر فى مصر

كم سعر الساونا في النهدي

تكلفة عملية شفط الدهون من الارداف في مصر

الوسوم:

6 أفكار بشأن “مشد كامل للجسم من الصيدليه النهدي”

  1. هل الأفضل ارتداء المشد بعد استشارة الطبيب ام يمكن ارتدائه عادي بدون استشارة خصوصاً للي يشعرون بآلام أسفل الظهر

    1. يختلف افضل مشد للجسم حسب حاجتك الى استخدام مشد الجسم بالكامل بالاضافة الى طبيعة جسمك وتعتبر الانواع المتوفرة في صيدلية النهدي مناسبة اما لنحت الجسم او اثناء الحمل وبعدها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة