تخطى إلى المحتوى

لمعرفة المتبقي من باقة الانترنت فودافون (انترنت – فلكسات)

Last Updated on 23 أغسطس، 2020

لمعرفة المتبقي من باقة الانترنت فودافون

معرفة نوع الباقة فودافون وجميع تفاصيل استهلاك باقة النت تعد واحدة من ابرز الخدمات التي يبحث عنها كثير من الاشخاص مشتركين وعملاء خدمات فودافون التي تساعدهم في معرفة فليكسات او رصيد الميجابايتس المتبقية من باقة فودافون وجميع التفاصيل الاخرى التي من خلالها يمكن تحديد ومعرفة نوع الباقة فودافون ومعرفة المتبقي من باقة الانترنت من حين الى اخر وكذلك موعد انتهاء الباقة وتجديد الاشتراك حيث ان جميع هذة المعلومات والتفاصيل مهمة جدا لجميع مشتركين خدمات باقات النت من فودافون يجب معرفتها,وقد قامت فودافون بتقديم طريقة سهلة ومختصرة لمساعدة العملاء في معرفة نوع باقة النت وكمية استهلاك باقة نت فودافون.

معرفة نوع الباقة فودافون+ معرفة استهلاك باقة النت فودافون

يسعدنا ان نقوم بتقديم وشرح طريقة معرفة باقة فودافون وكذلك كيفية معرفة المتبقي من باقة الانترنت فودافون التي من خلالها يمكنكم الاطلاع بأستمرار على تفاصيل استهلاك النت وبقية المعلومات التي تحتاج معرفتها عن طريق استخدام اكواد باقات فودافون انترنت.

كيفية معرفة الرصيد المتبقي لباقة فودافون انترنت ونوع الباقة

طريقة معرفة الرصيد المتبقي من باقة الانترنت فودافون ونوع الباقة حيث يمكنكم استخدام كود معرفة الميجا المتبقية فودافون التالي:

*
2
0
0
0
#

وسوف تظهر لكم قائمة بالخيارات التي من خلالها يمكنكم اختيار وتحديد جميع تفاصيل معرفة باقة النت من فودافون,ولمعرفة تفاصيل استهلاك باقة نت فودافون قم بالضغط على الخيار رقم 4 اما لمعرفة نوع باقة فودافون اضغط على مزيد من الخيارات ومن ثم اختر الرقم 5 وستصلك رسالة توضح نوع باقة النت من فودافون واستهلاك الميجابايتس.

اقرأ عن كيفية إلغاء خدمة مدرج مصر 2019 الجديدة

كيفية معرفة الرصيد المتبقي من باقة الفليكسات

اذا كنت ترغب في معرفة الرصيد المتبقي من باقة فليكسات فودافون يمكنكم بسهولة استخدام كود رصيد فليكسات المتبقي من فودافون التالي:

*
8
6
8
*
1
#

او عن طريق استخدام كود معرفة الرصيد المتبقي من الباقة فودافون التالي:

*
6
0
#

سوف يتم ارسال رسالة توضيحية تحتوي على الرصيد المتبقي لمعرفة استهلاك باقة النت والمتبقي منها.

ايضاً اقرأ عن كود الغاء خدمة معرفة الرصيد من فودافون

ايضاً طريقة الغاء خدمة على النوتة من فودافون

وايضاً تعرف على خدمة فودافون كاش مصر وطريقة التفعيل والالغاء

طريقة معرفة نوع باقة النت فودافون والرصيد المستهلك من باقة الانترنت

كما يمكنكم ايضا الحصول على جميع تفاصيل باقة الانترنت الخاصة بكم عن طريق تحميل تطبيق انا فودافون على الموبايل,حيث يقدم لك التطبيق طريقة معرفة نوع الباقة والميجاباتيس المتبقية لديك وكذلك يسمح لك بالاطلاع ومعرفة الرصيد المتبقي في فودافون كاش.

كود الغاء باقة الانترنت من فودافون

اما اذا كنت ترغب في الغاء باقة النت فودافون يمكنك استخدام كود الغاء باقة النت من فودافون التالي/

*
2
0
0
0
*
0
#

وسوف يتم الغاء اشتراك باقة الانترنت من فودافون ويمكنك الاشتراك في اي باقة نت فودافون اخرى في اي وقت عن طريق طلب كود باقات الانترنت من فودافون التالي/ *2000#.

نتمنى ان ينال اعجابكم شرح موضوع طريقة معرفة باقة فودافون واستهلاك الميجا والمتبقي لديك وكذلك موعد تجديد الباقة على موبايلك,كما يسعدنا ان نقوم بالتواصل معكم والرد على جميع تعليقاتكم واستفساراتكم داخل الموقع ومساعدتكم بأفضل طريقة ممكنة دائما..,,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة