تخطى إلى المحتوى

معرفة تعرفة خط زين – وكيفية تحويل تعرفة خط زين الاردن

  • أخبار
كيفية معرفة تعرفة خط زين

Last Updated on 5 نوفمبر، 2022

كيفية معرفة تعرفة خط زين (نوع اشتراك zain) بكود مباشر، وطريقة تحويل تعرفة زين لاحدى التعرفات الاخرى المتاحة من قبل شركة Zain الاردن مثل: تحويل تعرفة خط زين الأساسي، ومش طبيعي mix وزين الكل وزين الشلة وتعرفة زين جيلنا.

كيفية معرفة تعرفة خط زين

يمكن معرفة نوع الخط زين الاردن عن طريق إدخال كود *113# من خلال خدمات الإتصال من خلال الهاتف، وبهذا يتم معرفة اشتراك زين في الباقات المختلفة.

شاهد: معرفة رصيد زين الاردن انترنت بيانات ودقائق

 

كيفية تحويل تعرفة خط زين الاردن

بعد التعرف على الكود المحدد لمعرفة تعرفة خط زين نجد أن الشركة أتاحت كود مخصص لتحويل تعرفة خط زين الأساسي وهو #801* أو من خلال الدخول على تطبيق زين الأردن بعد تنزيله من هنا.

تحويل تعرفة خط زين مش طبيعي mix

تحويل تعرفة خط زين مش طبيعي mix
تحويل تعرفة خط زين مش طبيعي mix

يتم اللجوء إلى تعرفة خطوط زين المدفوعة مسبقًا والاشتراك في أقوى العروض للحصول على باقات المكالمات الدولية والمحلية والانترنت ومنها باقة مش طبيعي mix التي يمكن الاشتراك فيها عن طريق طلب كود #800* ويكون كالآتي:

  • 5000 دقيقة للتواصل مع شبكة زين.
  • كما تعطي 1000 دقيقة للشبكات الأخرى.
  • و500 دقيقة لجوال فلسطين.
  • مع 8 جيجابايت للإنترنت.
  • بالإضافة إلى 300 رسالة محلية قصيرة.
  • و4 جيجابايت للإنترنت خارج عمان.
  • مع 6 جيجابايت للفيسبوك يتم العمل على احتسابها بعد أن تنتهي باقة الإنترنت الأساسية.

تحويل تعرفة خط زين الشلة

تحويل تعرفة خط زين الشلة
تحويل تعرفة خط زين الشلة

في سبيل الإجابة عن سؤال كيف اعرف تعرفة الخط زين نجد أن السبيل للحصول على كافة المزايا التي تتعلق بخط زين الشلة يمكن تغيير تعرفة زين إلى هذا النظام في حالة وصول مالك الخط إلى عمر يتراوح بين 18 حتى 24 عام وأن يكون أردني، حيث يجب أن يتم التحويل بعد شحن بطاقة مكس 4+4 دينار، ومن ثم إدخال كود #500*، مع ضرورة التحويل قبل الموعد المحدد لتجديد الاشتراك الخاص بالخط.

طريقة تحويل تعرفة خط زين الكل

لا تتيح الشركة في الوقت الحالي كود تحويل تعرفة خط زين الخاصة بخط مش طبيعي مكس بالاشتراك الشهري إلى التعرفة الخاصة بزين الكل، وتم العمل على إيقاف تحويل تعرفة زين الكل بداية من تاريخ 5/11/2017، ويمكن استقبال الاشتراكات الجديدة فقط.

تحويل تعرفة خط زين جيلنا

تحويل تعرفة خط زين جيلنا
تحويل تعرفة خط زين جيلنا

يستطيع المشتركين في خطوط زين للدفع المسبق تغيير تعرفة خط زين إلى تعرفة زين جيلنا المتوفرة للعملاء الحاليين والجدد عن طريق إدخال كود #500* أو من خلال تطبيق زين.

طريقة تحويل تعرفة خط زين بدون اشتراك

كما أن هناك طريقة مخصصة لتحويل خط زين بدون اشتراك الأساسي للاستفادة من سعر الدقيقة في تلك الباقة والتي تصل إلى قرشين لشبكة زين والشبكات المحلية، كما يكون سعر الرسالة القصيرة قرشين و3 قروش عند اختيار وصول تقرير استلام، ويتم حساب 1 جيجا انترنت بسعر 4 فلس، ويمكن التحويل من خلال إدخال كود #801* أو من خلال تطبيق زين.

وبهذا نكون قد تعرفنا على كيفية معرفة نوع الخط زين الاردن بالإضافة إلى أهم المعلومات التي تتعلق بالباقات المتاحة من خلال خط زين الأردن وكيفية تفعيلها والتحويل إليها.

 

​ذو صلة زين:

طريقة تحويل خط زين مغلق ولا يمكن الاتصال به

معرفة رصيد زين الاردن انترنت بيانات ودقائق

طريقة تحويل الهاتف الى مغلق زين الكويت

كيف اعرف من اتصل بي وهاتفي مغلق زين سودان سعودية أردن

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة