تخطى إلى المحتوى

معرفة رصيد اتصالات بعد كل مكالمة

Last Updated on 21 نوفمبر، 2019

معرفة رصيد اتصالات بعد كل مكالمة من ابرز الخدمات التي تقدمها اتصالات لجميع مشتركين وعملاء اتصالات في كل مكان حيث تمكنهم خدمة معرفة الرصيد بعد كل مكالمة من اتصالات في تحديد قيمة الرصيد المتبقي على خط اتصالات بعد انتهاء المكالمة ومعرفة تاريخ انتهاء الرصيد وكذلك قيمة المكالمة التي قمت باجرائها على هاتفك في ذلك الوقت وهي من الخدمات الهامة التي تمكنك من معرفة قيمة كل مكالمة تم اجرائها وكمية الرصيد المتاح لديك في كل وقت.

معرفة رصيد اتصالات بعد كل مكالمة

سوف نقوم بتقديم وشرح جميع طرق كيفية معرفة رصيد اتصالات بعد كل مكالمة وتاريخ انتهاء الرصيد وجميع المعلومات المتعلقة بالرصيد من اتصالات التي يبحث كثير من الاشخاص عن طريقة الاستعلام عن رصيد اتصالات من اجل معرفة ميعاد تجديد باقة اتصالات مكالمات.

كيفية معرفة رصيد اتصالات بعد كل مكالمة

تستطيع تفعيل اشتراك خدمة معرفة رصيد اتصالات بعد كل مكالمة بصورة تلقائية عن طريق ارسال رسالة فارغة الى الرقم 7310.

حيث انه عند انتهاء المكالمة سوف تصلك مباشرة رسالة تخبرك عن مدة المكالمة وتاريخ المكالمة والرصيد المتبقي من اتصالات.

الغاء خدمة معرفة رصيد اتصالات بعد كل مكالمة

اما اذا كنت ترغب في الغاء اشتراك خدمة معرفة رصيد اتصالات بعد كل مكالمة يمكنك ارسال رسالة نصية تحتوي على الرقم 1 ومن ثم ارسالها الى الرقم 7310.

وسوف يتم ايقاف والغاء خدمة معرفة رصيد اتصالات على خطك.

الاستعلام عن رصيد اتصالات 2019

طريقة الاستعلام عن رصيد اتصالات المتاح لديك يكون عن طريق استخدام كود معرفة رصيد اتصالات التالي:

*

8

8

8

#

وسوف تصلك رسالة تخبرك عن تفاصيل الرصيد المتاح لديك حيث ان تكلفة الخدمة تكون 5 قروش عند طلب خدمة معرفة رصيد اتصالات.

الاستعلام عن رصيد اتصالات

كما يمكنك ان تقوم بمعرفة رصيد اتصالات عن طريق الاتصال على رقم الاستعلام عن رصيد اتصالات 555 ومن ثم اتباع الاوامر الصوتية واختيار اللغة وسوف يتم اخبارك عن رصيد اتصالات المتبقي لديك وكذلك تاريخ انتهاء الرصيد وقيمة المكالمة على خط اتصالات حيث ان تكلفة الخدمة هو 19 قروش.

خدمة رصيدي اتصالات

من ابرز خدمات اتصالات خدمة رصيدي من اتصالات حيث تمكنك هذة الخدمة من معرفة جميع تفاصيل ومعلومات نظام مكالمات اتصالات التي تم اجرائها خلال 24 ساعة الفائتة وكذلك تفاصيل اخر عملية شحن رصيدك من اتصالات.

ويمكنك تفعيل اشتراك خدمة رصيدي اتصالات عن طريق استخدام كود خدمة رصيدي اتصالات التالي:

*

8

8

8

#

ومن ثم قم باتباع الاوامر الصوتية من اجل اتمام اشتراك خدمة رصيدي من اتصالات على خطك بنجاح.

رقم خدمة عملاء اتصالات

كما يمكنك التواصل مع خدمة عملاء اتصالات والاستفسار عن اي خدمة من خدمات اتصالات ومعرفة طريقة الاشتراك والغاء خدمات اتصالات عن طريق الاتصال على رقم عملاء اتصالات التالي: 333 .

تعرف على طريقة الغاء تحويل المكالمات اتصالات مصر.

قمنا بتقديم وشرح جميع طرق كيفية معرفة رصيد اتصالات 2019 بعد كل مكالمة التي يبحث عنها مشتركي وعملاء اتصالات,كما يسعدنا ان نقوم بالتواصل معكم والرد على جميع تعليقاتكم داخل الموقع…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة