تخطى إلى المحتوى

معرفة رصيد الفيزا عن طريق النت

Last Updated on 31 يناير، 2021

معرفة رصيد الفيزا عن طريق النت حيث ان كثير من الاشخاص يعانون من مشكلة عدم معرفة رصيد بطاقة الفيزا الدولار المتبقي لديهم في البطاقة الائتمانية البنكية وعدم القدرة على التأكد من ان البطاقة مازالت سارية المفعول ام ان بطاقة الفيزا كارد اصبحت منتهية الصلاحية والمفعول ولايمكن استخدامها في عملية الدفع,حيث ان معظم البنوك الكبيرة تقدم لكم خدمات موقع البنك الالكترونية لمعرفة رصيد الفيزا اون لاين عن طريق النت بسهولة من اي مكان سواء كانت نوع البطاقة فيزا او ماستر كارد وغيرها ويعتبر الحل الافضل المثالي الاكثر آماناً لهذة المشكلة من خلال استخدام موقع البنك الرسمي لمصدر بطاقة الفيزا الذي يسمح لكم من امكانية معرفة الرصيد الفيزا والرصيد المستحق الذي قمت باقتراضة من البنك اذا كان نوع بطاقة الفيزا credit card,كما يكمنكم ايضاً استخدام موقع فحص الفيزا كارد الذي سوف يساعدكم في معرفة رصيد الفيزا عن طريق النت اون لاين .

معرفة رصيد الفيزا عن طريق النت

يسعدنا ان نقوم بتقديم وشرح طريقة كيفية معرفة رصيد بطاقة الفيزا او بطاقة الماستر كارد عن طريق النت اون لاين بسهولة لمعرفة جميع تفاصيل بطاقة الفيزا الائتمانية البنكية الخاصة بكم كما انه يمكنكم القيام بمعرفة رصيد بطاقة الفيزا بطريقة التقليدية من خلال الذهاب الى البنك وتقديم طلب تزويدك بالفاتورة ومعرفة جميع التفاصيل اذا واجهتكم اي صعوبات اومشاكل اثناء معرفة رصيد الفيزا عن طريق النت.

تعرف ايضاً على تحويل ويسترن يونيون عن طريق النت.

طريقة معرفة رصيد الفيزا كارد

يوجد اكثر من طريقة سوف تساعدكم دائما في معرفة رصيد بطاقة الفيزا والماستر كارد وجميع البطائق الائتمانية الاخرى الخاصة بكم من خلال:

1-التحقق من رصيد البطاقة الائتمانية عبر الهاتف حيث انه يمكنكم الاتصال على الرقم الموجود في ظهر البطاقة للوصول الى خدمة العملاء الخاص بالبطاقة الائتمانية التي تسمح بادخال رقم بطاقتك من لوحة المفاتيح واتباع التعيلمات لسماع رصيد بطاقة الائتمان بطريقة تلقائية مباشرة دون الحاجة الى التحدث مع موظف الخدمة وهذة الخدمة متوفرة في معظم البنوك.

2- معرفة رصيد الفيزا عن طريق النت حيث يجب ان يتوفر لديك حساب اللاكتروني في موقع البنك التابع للبطاقة ومن ثم القيام بعملية تسجيل الدخول الى خدمات حسابك لمساعدتك في معرفة رصيد الفيزا كما انه يمكنك تفعيل اشعارات البريد الالكتروني والرسائل النصية التي سوف تقوم باعلامك مباشرة بالرصيد بعد كل عملية دفع او شراء تتم من خلال بطاقة الفيزا.

3- معرفة رصيد الفيزا من خلال تطبيقات الهاتف البنكية التي تساعدك في مراقبة بطاقتك المصرفية والائتمانية مباشرة عن طريق الهاتف حيث يوجد لدى معظم مصادر البطاقات البنكية تطبيقات يمكن تنزيلها من المتجر تساعدك في التحقق من رصيد بطاقة الائتمان الخاصة بك وكذلك البطائق البنكية الاخرى.

4- زيارة احد فروع البنك وطلب الاستفسار عن الرصيد المتبقي في البطاقة ويمكن التواصل برقم خدمة العملاء المذكور في الجانب الخلفي من البطاقة والحصول على تفاصيل الرصيد.

تعرف ايضاً على الفرق بين حساب باي بال الشخصي والتجاري.

معرفة رصيد الفيزا عن طريق النت بواسطة موقع فحص الفيزا

يساعدكم موقع فحص الفيزا كارد من معرفة رصيد الفيزا عن طريق النت التي يستخدمها كثير من الاشخاص حول العالم لسهولة الطريقة التي تقدمها لكم هذة المواقع الشهيرة والكبيرة التي تعمل على مساعدة  الاشخاص في معرفة رصيد الفيزا والمساتر كارد اون لاين.

تعرف ايضاً على طريقة كيف اعرف رقم حسابي في البنك الاهلي عن طريق النت.

موقع GetYourBalance

احد المواقع الكبيرة والشهيرة المتخصصة في معرفة رصيد الفيزا حيث يستخدم الموقع العديد من الاشخاص لما يتميز فية الموقع من واجهة سلهلة الاستخدام التعامل من خلال طلب تسجيل بطاقتك في الموقع  ومن ثم ادخال رمز البطاقة ورقم IPN التابع للبطاقة من اجل معرفة رصيد الفيزا ويمكن ايضاً تفعيل اشعارات البريد الالكتروني والرسال النصية لمراقبة الحساب دائماً.

يمكنكم زيارة الموقع من هنا.

موقع binchecker

موقع فحص بطاقة الفيزا لمعرفة الرصيد بسهولة وهو من المواقع المييزة جداً يتميز الموقع بوجود تصميم بسيط سهل الاستخدام والمتطلبات القليلية حيث يمكنكم القيام بعملية ادخال رقم البطاقة الائتمانية التي ترغبون في فحصها ومعرفة الرصيد ومن ثم ادخال رمز التحقق ما اذا كنت شخص حقيقي او ريبوت من خلال كتابة بعض الحروف والانتقال الى فحص بطاقة الفيزا او الماستر كارد الخاصة بك.

يمكنكم زيارة الموقع من هنا.

موقع MyReadyCard

من المواقع الكبيرة التي تعمل في مجال بطاقات الائتمان والدفع عن طريق النت كما تقدم امكانية فحص بطاقة الفيزا والماستر كارد وغيرها من بطائق الائتمان لمعرفة الرصيد من خلال استخدام واجهة الموقع السهلة وادخال بيانات رقم البطاقة التي ترغب في فحصها لمعرفة الرصيد المتقي في البطاقة ومن ثم القيام بعملية التحقق والتأكيد من كونك شخص حقيقي بواسطة كود الامان والانتقال لمعرفة رصيد بطاقة الفيزا او بطاقة اخرى.

يمكنكم زيارة الموقع من هنا.

 موقع فحص بطاقة الفيزا الوهمية mrchecker

موقع فحص ارقام بطاقة الفيزا الوهمية وهو من المواقع النادرة التي تساعدكم في القيام بعملية فحص بطاقة فيزا ومعرفة الرصيد مع امكانية التأكد من ان ارقام البطاقة الوهمية صالحة او غير موجودة ومنتهية الصلاحية من خلال تقديم فحص شامل لجميع تفاصيل البطاقة التي يمكنك معرفتها عكس المواقع الاخرى التي تتطلب منك ادخال رقم بطاقة صحيحة ومفعلة.

يمكنكم زيارة الموقع من هنا.

تعرف ايضاً على رقم ويسترن يونيون.

وتعرف على ويسترن يونيون مصر مواعيد العمل.

 

في الختام نتمنى ان نكون قد توفقنا في تقديم وشرح طريقة معرفة رصيد الفيزا عن طريق النت اون لاين التي يمكنكم استخدامها في اي وقت وكذلك توضيح جميع طرق معرفة رصيد الفيزا الاخرى من خلال مصدر بطاقة الائتمان الرئيسي لمعرفة جميع تفاصيل البطاقة.

كما يسعدنا ايصاً ان نقوم بالتواصل مع زوارنا الكرام والرد على جميع تعليقاتكم واستفساراتكم داخل الموقع والتي من خلالها نستطيع دائما تقديم المساعدة بأفضل صورة وطريقة ممكنة دائما…

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة