تخطى إلى المحتوى

كيفية معرفة رقم الهاتف شريحة جيزي كود 2020

Last Updated on 4 أبريل، 2020

كيفية معرفة رقم هاتف شريحة جيزي حيث يبحث كثير من الاشخاص عن طريقة معرفة رقم شريحة جيزي على الهاتف والتي تعد من ابرز المشاكل التي تواجة المستخدمين سواء عند شراء شريحة اتصالات جيزي جديدة او عدم القدرة على حفظ الرقم عند امتلاك ارقام صعبة وملخبطة يصعب حفظها وربما بسبب مشكلة ظاهرة النسيان السريع وعدم القدرة على التذكر وحفظ رقم شريحة جيزي التي يعاني منها بعض الاشخاص مما يجعلهم بحاجة ضرورية الى طريقة سهلة ومختصرة تساعدهم في معرفة رقام جيزي الخاصة بهم.

معرفة رقم جيزي 2020

يسعدنا ان نقوم بتقديم وشرح طريقة معرفة رقم جيزي كود على هاتفك بسهولة من خلال استخدامك بعض الاكواد وجميع طرق كيفية معرفة رقم هاتفك جيزي في اي وقت دون الحاجة الى حفظ الرقم،ويمكنكم تجربة الطرق التي سنقدمها لكم في هذا المقال البسيط للحصول على رقم الشريحة جيزي.

كود معرفة رقم جيزي

يمكنك ان تقوم بمعرفة رقم شريحة جيزي الخاص بك بسهولة عن طريق استخدام كود جيزي التالي:

#
9
9
#
اتصال

سوف تظهر لك رسالة توضح رقم جيزي الخاص بك عند استخدامك الكود السابق.

معرفة رقم جيزي بواسطة اجراء مكالمة

ويمكنكم معرفة رقم جيزي عن طريق الاتصال برقم خدمات جيزي 700 ومن ثم اختيار الرقم 2 من قائمة الخدمات والاستماع الى رقم شريحة جيزي على هاتفك.

كما يمكنكم ايضا معرفة رقم جيزي عن طريق الاتصال بالرقم 88 او الرقم 99 وسوف يتم تزويدكم برقم شريحة جيزي.

نتمنى في ختام موضوعنا معرفة رقم جيزي ان نكون قد توفقنا في تقديم وشرح طريقة كيفية معرفة رقم جيزي على هاتفك،كما يسعدنا ايضاً ان نقوم بالتواصل مع زوارنا الكرام والرد على جميع تعليقاتكم واستفساراتكم داخل الموقع التي من خلالها نستطيع مساعدتكم بأفضل صورة وطريقة ممكنة دائماً.,,,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة