تخطى إلى المحتوى

اضرار وتجارب وانواع مقشر ستيفز والفرق بين الأصلي والتقليد

مقشر ستيفز الأصلي والتقليد

Last Updated on 23 يونيو، 2022

مقشر ستيفز الأصلي والتقليد هو ما سنتناوله في موضوعنا اليوم حيث أن في الآونة الأخيرة كثر الحديث عن المقشرات حمض الفاكهة للوجه وللبشرة لما لها من قدرة كبيرة علي إعادة نضارة البشرة والحيوية والنشاط لهذا السبب نسرد لكم اليوم مقالنا عن مقشر ستيفز بكافة التفاصيل التي تساعد الجميع علي انتقاء أفضل أنواع المقشرات المناسبة له ولبشرته.

ملحوظة: المعلومات في الصفحة تم جمعها من عدة مصادر على شبكة الانترنت، ولم يتسنى لنا التحقق من صحتها بعد.

أنواع مقشر ستيفز للبشرة والجسم/

  • مقشر ستيفز بالليمون

هو أحد أنواع مقشر ستيفز ولكن بالإضافة الي بعض الإضافات وهي الليمون واليوسفي حيث تحتوي تركيبة المقشر علي فيتامينات تعمل علي تغذية البشرة بما ينقصها من تلك الفيتامينات علاوة علي ذلك يعمل المقشر علي إعادة النضارة الي البشرة مرة اخري نتيجة التقشير ويعمل هذا المقشر علي إخفاء العيوب الموجودة بالبشرة والمميز في هذه المقشر دون غيره انه يناسب جميع أنواع البشرة دون استثناء.

مقشر ستيفز بالليمون
مقشر ستيفز بالليمون

سعر سكراب ستيفز بالليمون في مصر يساوي 93 جنيه مصري

سعر مقشر st ives  بالليمون في السعودية يساوي 70 ريال سعودي

 

  • مقشر ستيفز بالشوفان

هو أحد أنواع مقشر ستيفز بإضافات دقيق الشوفان و العسل حيث يعتبر أحد الحلول الآمنة لاحتواءه علي مكونات طبيعية خالصة تساعد علي إرجاع نضارة البشرة مرة اخري حيث يعمل المقشر علي ترطيب البشرة بالإضافة الي الحماية من حدوث مشاكل الجفاف و الحساسية ويتميز المقشر بكونه مناسب لجميع أنواع البشرة.

مقشر ستيفز بالشوفان
مقشر ستيفز بالشوفان

سعر سكراب ستيفز بالشوفان في مصر يساوي 92 جنيه مصري

سعر مقشر st ives  بالشوفان في السعودية يساوي 39 ريال سعودي

 

  • مقشر ستيفز بالافوكادو

هو أحد أنواع مقشر ستيفز بإضافات طبيعية 100% من الأفوكادو و العسل الخام الصالح لجميع أنواع البشرة حيث خضع المنتج للعديد من الاختبارات من قبل بعض الخبراء لمعرفة مدي صلاحيته لجميع أنواع البشرة المختلفة حيث يعمل المقشر علي علاج عديد المشكلات التي من الممكن ان تواجه البشرة مثل البثور السوداء و حب الشباب وغيرها علاوة علي ذلك إضفاء نضارة و لمعان الي البشرة.

مقشر ستيفز بالافوكادو
مقشر ستيفز بالافوكادو

سعر سكراب ستيفز بالافوكادو في مصر يساوي 95 جنيه مصري

سعر مقشر st ives  بالافوكادو في السعودية يساوي 61 ريال سعودي

 

 

  • مقشر ستيفز بالمشمش

هو أحد أنواع مقشر ستيفز المكون من مواد طبيعية حيث يعتبر المنتج خلاصة من ثمرة المشمش بالإضافة الي الجلسرين و مسحوق من مكسرات عين الجمل بإضافة حمض الساليسيليك وبالمكونات السابقة يعمل المنتج علي إضفاء درجة كبيرة من النعومة الي البشرة بالإضافة الي قدرته الفائقة علي إزالة الجلد الميت وشوائب الجلد الميت و غيرها علاوة علي ذلك تنقية البشرة بعمق كبير و الحد من انتشار حب الشباب وعلاجه تدريجياً ويعتبر هذا المقشر خاص بالبشرة الحساسة.

مقشر ستيفز بالمشمش
مقشر ستيفز بالمشمش

سعر سكراب ستيفز بالمشمش في مصر يساوي 100 جنيه مصري

سعر مقشر st ives بالمشمش في السعودية يساوي 34 ريال سعودي.

 

 

  • مقشر ستيفز بالشاي الأخضر ” مقشر ستيفز للرؤوس السوداء “

هو أحد أنواع مقشر ستيفز المحتوي علي الشاي الأخضر و ورق الزيتون الذي يعتبره قُدماء المصريين رمز القوة الإلهية حيث تم الاستفادة من مكون الشاي الأخضر في محاربة خطوط التجاعيد و الشيخوخة بالإضافة الي القدرة علي إزالة بقع الجلد و البثور والرؤوس السوداء علاوة علي قدرته في إزالة اثار الحبوب و دهون الجلد الزائدة وإضفاء نعومة ولمعان ونضارة الي البشرة ومن مميزاته صلاحيته للبشرة الدهنية و المختلطة.

مقشر ستيفز بالشاي الأخضر
مقشر ستيفز بالشاي الأخضر

سعر سكراب ستيفز بالشاي الأخضر في مصر يساوي 95 جنيه مصري

سعر مقشر st ives  بالشاي الأخضر في السعودية يساوي 92 ريال سعودي.

 

 

  • مقشر ستيفز بالقهوة وجوز الهند

هو أحد أنواع مقشر ستيفز بمكونات جوز الهند و القهوة معاً حيث يعمل المنتج علي تحفيز البشرة وتعويض نقص النشاط الخاص بالبشرة وذلك لقدرة القهوة وجوز الهند الكبيرة علي إضفاء نضارة و نعومة ولمعان للبشرة بالإضافة الي دوره الفعال في تقشير جلد البشرة

مقشر ستيفز بالقهوة وجوز الهند
مقشر ستيفز بالقهوة وجوز الهند

سعر سكراب ستيفز بالقهوة وجوز الهند في مصر يساوي 90 جنيه مصر

سعر مقشر st ives  بالقهوة وجوز الهند في السعودية يساوي 48 ريال سعودي.

 

 

  • مقشر ستيفز بالخوخ

هو أحد أنواع مقشر ستيفز المستخلص من ثمرة الخوخ بالإضافة الي حمض الساليسيليك حيث يعمل المقشرة علي محاربة البقع الموجودة في البشرة بالإضافة الي قدرته علي منع ظهور الرؤوس السوداء علاوة علي ذلكقدرته كمقشر علي تنقية البشرة من الشوائب.

مقشر ستيفز الاصلي والتقليد
مقشر ستيفز الاصلي والتقليد

سعر سكراب ستيفز بالخوخ  في مصر يساوي 144 جنيه.

سعر مقشر st ives  بالخوخ في السعودية يساوي 32 ريال سعودي

اقرأ من هنا : برايمر لوريال للبشره الدهنيه سعره وفوائدة وطريقة الاستخدام

 

 

تجربتي مع مقشر ستيفز

  • تجربتي مع مقشر ستيفز بالمشمش للبشرة الحساسة هل يستحق ؟!!

تعتبر شركة ستيفز هي العلامة التجارية الأولي في مجال العناية بالبشرة في كندا و التي عُرفت منذ وقت طويل بجودة منتجاتها وفعاليتها الكبيرة وهنا تجربتي مع مقشر ستيفز بخلاصة المشمش حيث يعتبر هو النوع المُفضل من الشركة لنوعية البشرة الحساسة فالمنتج يعتبر من خلاصة مواد طبيعية 100% حيث يعمل علي إضفاء درجة نعومة كبيرة للبشرة بالإضافة الي دوره في عملية تقشير عميقة داخل البشرة مما يُعيد إلي البشرة نضارتها.

ونتيجة تجربتي مع مقشر ستيفز بالمشمش كانت كالتالي :

أملك بشرة حساسة بدرجة كبيرة وتم نصحي بهذا المقشر لذلك قررت القيام بتجربته وبالفعل يعتبر مقشر جيد جدا من حيث ترطيب البشرة والحفاظ عليها بالإضافة الي الإحساس بإنتعاش كبير بعد استخدام المنتج لكن بعد عدة مرات من استخدام المقشر كان صعباً بدرجة كبيرة علي بشرتي حيث تسبب في احمرار وتهيج بشرتي في بعض الأحيان علي الرغم من دوره الفعال في عملية تنعيم البشرة وإزالة المكياج الا انه قاسي في بعض الأوقات علي بشرتي يُذكر ان الشركة المُنتجة له قامت بتصنيعه للاستخدام يوميا إلا أنني لا أنصح بذلك فيكفي منه مرتين فقط في الأسبوع.

 

  • تجربتي الشخصية مع مقشر ستيفز

كنت اعاني في كثير من الأحيان من عدم وجود نتيجة فعالة نتيجة سكاربات كثيرة ومختلفة ولكن اختلفت نظرتي إلي كثير من سكاربات البشرة حينما قمت باستخدام مقشر ستيفز و تفاجأت بالنتيجة المبهرة وبالفعل يعتبر مقشر ستيفز هو أحد أفضل أنواع الاسكاربات المتاحة في الأسواق

حيث عمل علي تضييق المسام بدرجة كبيرة بالإضافة إلي قدرته علي إزالة الآثار الناتجة عن الحبوب علاوة علي ذلك القضاء علي الرؤوس السوداء المتواجدة في منطقة الانف ويعمل علي إعادة نضارة البشرة مرة اخرى

 

  • بشرتك دهنية او مختلطة  مالك إلا St Ives

دون الكثير من المقدمات أروي لكم خلاصة تجربتي مع مقشر ستيفز ، دون أدني شك يعلم الجميع ماهو مقشر ستيفز ، أقوم باستخدامه الآن مرتين يومياً وحصلت علي نتائج مبهرة جدا ولكن يعتبر السر في طريقة الاستخدام خاصتي التي تعتمد بشكل أساسي بفرك المقشر لمدة تصل إلي 10 دقائق كاملة دون توقف بعد مرور أسبوع علي بداية استخدامي للمقشر تغيرت حالة بشرتي 180 درجة للأفضل حيث أصبحت مسام وجهي أضيق بكثر من ذي قبل وتم ملاحظة ذلك من الجميع حيث يعمل المقشر علي تنعيم البشرة بدرجة كبيرة جدا بالإضافة إلي الرائحة المميزة التي تبقي بالوجه علاوة علي ذلك دوره الفعال في تنقية بشرتي من الشوائب ولونها الباهت.

اقرأ من هنا : اسم مقشر احماض الفواكه من الصيدلية واسعارها

 

 

طريقة استخدام مقشر ستيفز

تكمن نتيجة مقشر ستيفز الفعالة في طريقة الاستخدام إن كانت طريقة الاستخدام تتم بشكل صحيح فالنتائج ستكون مبهرة بشهادة جميع المستخدمين فكيف يتم استخدامه ؟

  • أولا نقوم بوضع كمية مناسبة من المقشر علي البشرة بواسطة أصابع اليد
  • ثانيا نقوم بالتدليك بشكل دائري علي البشرة مع الضغط برفق بهدف تعزيز الدورة الدموية في أماكن ضغط أصابع اليد
  • يتم توزيع الكمية الموضوعة من المقشر علي البشرة كاملة وصولا ببداية الشعر في أعلي الوجه
  • يُفضل استخدام المقشر علي وجه مبلل او رطب بدرجة بسيطة للحصول علي نتائج جيدة
  • أثناء عملية تدليك المقشر علي الوجه نهتم بتدليك جوانب الانف بشكل جيد جدا
  • حينما ننتهي من وضع المقشر نقوم بغسل الوجه بصورة جيدة ومن ثَم تجفيفه بمنشفة خالية من أي شوائب وجافة
  • لنتائج أفضل يتم استخدام المقشر بما يعادل مرتين إلي ثلاثة مرات في الأسبوع الواحد
  • يُنصح باختيار المنتج المناسب لنوع البشرة حتي لا يحدث أي مضاعفات.

 

مقشر ستيفز للمنطقة الحساسة وطريقة استخدامه

لن يختلف كثيراً عن أي نوع من الأنواع لكن يُفضل استخدام مقشر ستيفز بالخوخ لتقشير المنطقة الحساسة يتم استخدام المقشر ثلاث مرات اسبوعياً حيث يتم استخدام المقشر بعد إزالة شعر المنطقة الحساسة أولا ويتم استخدام المقشر لمدة حوالي ثلاث دقائق ومن ثًم غسيل المنطقة الحساسة بالماء.

اقرأ من هنا : كريم فوكس دي دي voox للتبيض اسعاره في الصيدليات والمتاجر

 

 

الفرق بين مقشر ستيفز الأصلي والتقليد

تعتبر احدي المشاكل التي تواجه مستخدمي الكثير من المنتجات هو الانخداع الذي تعمل عليه الشركات المقلدة للمنتجات الأصلية ويتسبب ذلك بالكثير من المتاعب للمستخدم التي منها الحصول علي نتائج مغايرة عن النتائج التي تحصل عليها من المنتج الأصلي بالإضافة إلي ضعف الفعالية الخاصة بالمنتج لذلك كيف يمكننا معرفة الفرق بين مقشر ستيفز الأصلي والتقليد ؟

لم يسلم مقشر ستيفز للوجه من تقليد المنتجات الخاصة به حيث يعتبر الفرق الجوهري الذي يمكننا التفرقة به بين المنتج الأصلي و المنتج المقلد هو كمية الرغوة الناتجة من المنتج فالكثير من المنتجات المقلدة لا تعطي كمية الرغوة الموجودة في المنتج الأصلي بالإضافة إلي محافظة الشركة الأصلية المنتجة علي شكل واحد للعبوة منعاً لانخداع مستخدمي المنتج.

شاركونا تجاربكم مع مقشر ستفيز الأصلي او المقلد في حال وقعتم في فخ شراء المقلد، ليستفيد غيركم – اتركوا تعليق في الاسفل واذكروا اهم علامات المقلد حسب تجربتكم كي يحذره غيركم ، ولكم الشكر 🙂

 

أضرار مقشر ستيفز

يعتبر مقشر ستيفز هو أحد أنواع مقشر حمض الفواكه والذي يتسبب ببعض الأضرار للبشرة كغيره من مقشرات أحماض الفواكه والتي منها :

  • يتسبب بالتهاب للبشرة في بعض الأحيان بالإضافة إلي آثار الاحمرار الناتجة عن استخدامه
  • يتسبب بهشاشة البشرة في كثير من الأحيان وتصبح أكثر حساسية تجاه أشعة الشمس و الالتهابات
  • يتسبب في حدوث جفاف وتشققات للبشرة في بعض الأحيان الأخرى لذلك لابد من تعويض ذلك بشرب كميات مناسبة من الماء
  • نتيجة استخدامه علي أماكن حول العين و الانف و الفم يتسبب في بعض الالتهابات

هكذا نكون قد انتهينا من سرد تفاصيل موضوعنا عن مقشر ستيفز الأصلي والتقليد من الأنواع و الفوائد وتجارب المستخدمين وغيرها من تفاصيل مقشر ستيفز نتمني ان ينال إعجابكم.

المراجع :

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة