تخطى إلى المحتوى

مكيفات ال جي شباك تقييم واسعار lg ac

Last Updated on 31 يناير، 2021

تقييم ومراجعة مكيفات ال جي شباك

مكيفات LG شباك الحديثة والجديدة تقدم لك اعلى مستويات التبريد والتدفئة كما توفر لك صوت هادئ غير مزعج واستهلاك اقل للطاقة مقارنة مع مكيفات الشباك الاخرى الصينية والرخيصة كما ان مكيفات شباك ال جي المثبت على الجدار تستطيع التبريد وضخ الهواء البارد الى جميع الاتجاهات وتبريد مساحات كبيرة حيث تم تصميم المكيفات بطريقة حديثة وعصرية بأحدث المواصفات والتقنيات وتتميز بسهولة التثبيت والتركيب توفرعليك العناء والتعب بأسعار مناسبة جدا.

موديلات مكيفات ال جي شباك

*تكيفات ال جي شباك بارد فقط وهذا يعني ان مكيفات الشباك تكون وظيفتها القيام بعملية التبريد فقط.

*تكييف ال جي شباك حار بارد وهذا يعني ان مكيفات الشباك تكون وظيفتها القيام بعملية التبريد والتدفئة معا.

معايير اختيار مكيف lg شباك:

اذا كنت ترغب في الحصول على افضل مكيف شباك من ال جي يجب عليك التركيز اثناء شراء واستخدام المكيف على بعض النقاط لضمان افضل واعلى كفاءة في التبريد:

  • اختيار مكيف ذات قوة تناسب الغرفة او المساحة المراد تبريدها حيث ان كل 1000 وحدة تبريد تغطي 1 متر مربع ويفضل ان يكون قوة تبريد المكيف اكبر من مساحة الغرفة المراد تبريدها واذا كانت المساحة المراد تبريدها كبيرة جدا فيجب عليك شراء مكيف سبليت.
  • ان يكون عن طريق وكلاء معتمدين من قبل شركة ال جي لضمان الجودة والابتعاد عن الماركة المقلدة التي يتم تجميعها وبيعها في الاسواق كما يجب التاكد من وجود الضمان الخاص بشركة ال جي.
  • ان يكون الكمبريسور كبير وغاز الفريون الذي يتم تعبيتة للمكيف ذات جودة ممتازة.
  • يجب عليك غسل المكيف والتأكد من غاز الفريون مرة في السنة على الاقل للحفاظ على المكيف وعدم مواجهة اي عطل او مشاكل في التكييف.

تعرف على:

مكيفات ال جي سبليت

مكيف ال جي انفرتر

تقييم مكيفات ال جي.

مميزات وعيوب مكيفات ال جي شباك

ابرز مميزات مكيفات lg شباك

  • تأتي بتصميم مميز سهل التركيب والتثيبت مع تبريد قوي بمنتهى الراحة.
  • اقتصادية تتمتع بتوفير مثالي جدا في استهلاك الطاقة.
  • مزودة بخاصية الجولد فاين مقاومة السطح للتآكل بشكل اعلى كما انها تعزز من متانة المبادل الحراري لفترة اطول حيث تمت معالجة لفيفة التبادل الحراري في المكثف الخارجي ذات طرازات خاصة بلمواد المضادة للتآكل.
  • تقدم اربع اتجاهات لتدفق الهواء وذالك من خلال كوات امامية قابلة للتعديل تسمح لمكيفات الشباك بتوجية تدفق الهواء بسهولة افقيا ورأسيا وتوفير نسائم هواء باردة.
  • ميزة التارجح التلقائي للهواء لتوفير افضل تدوير ممكن للهواء من خلال فتحات التهوية التي تتأرجح باستمرار وبصمت من جانب الى اخر وتوجه الهواء البارد الى كل ركن من اركان الغرفة حيث تتوفر هذة الميزة في بعض مكيفات ال جي شباك ذات الاصدار 3.48 كيلوواط وأكثر التي تتيح لك حلول التبريد المنزلية المبتكرة من شركة ال جي.
  • هيكل منزلق للخارج يسمح لك بصيانة المكيف بسهولة تامة دون ان ترفعة من على الجدار.
  • الاستخدام طويل الامد لعدة سنوات دون الحاجة الى صيانة المتواصلة مع وجود ضمان طويل تقدمة شركة ال جي على المكيفات.

ابرز عيوب مكيفات ال جي شباك

  • لاتغطي المساحات الكبيرة وتناسب المساحات الصغيرة افضل.
  • تحتاج الى وقت اكثر للحصول على تبريد قوي وسريع.
  • كذلك الصوت في جميع مكيفات الشباك يكون مرتفع.

تقييم ومراجعة اداء مكيفات ال جي شباك

من خلال مشاهدتنا للعديد من تجارب مستخدمين مكيفات الشباك كانت جيدة حيث ان اداء المكيف وقدرتة في التبريد قوية وعالية وتعمل الريش الخاصة بلمكيف على توزيع الهواء في جميع الاتجاهات ومن اجل الحصول على درجة تبريد وكفاءة عالية يجب التركيز على مساحة الغرفة او المكان المراد تكييفة اوتبريدة وكذالك حجم الكمبريسور يجب ان يكون كبير ومناسب حيث انها مخصصة لتبريد المناطق الصغيرة ومتوسطة المساحة.

 

تعرف على مكيفات ال جي سبليت.

و تعرف على أفضل مكيف سبليت 2019.

تقييم ومراجعة صوت مكيفات ال جي شباك

غالبا ماكانت مشكلة الصوت المزعج هي الابرز في مكيفات الشباك المختلفة ومن خلال مشاهدتنا لتجارب المستخدمين المختلفة فقد لاحظنا انة كلما كان صوت المكيف مرتفع كان التبريد اقوى وكلما ضعف الصوت ضعف التبريد مما جعل اكثر المستخدمين الذين يعيشون بلقرب من الاماكن المزدحمة يعتادون على سماع صوت المكيف عند النوم بدلا من سماع الاصوات التي تأتي من الخارج حيث تعد مكيفات شباك ال جي من افضل المكيفات من ناحية التبريد والصوت الهادئ من خلال تجارب المستخدمين ومقارنة مع بقية مكيفات الشباك الاخرى التي تقدم تبريد قوي ولكن الصوت مزعج او قد تكون هادئة ولكن التبريد ضعيف بحيث لايصل الى جميع الاماكن والاتجاهات المختلفة.

تقييم ومراجعة صيانة مكيفات ال جي شباك lg

تقدم شركة ال جي الخدمات اللازمة لما بعد عملية الشراء من خلال تزويد العملاء بمراكز صيانة  في مختلف الاماكن مع وجود مجموعة من المهندسين والخبراء تعمل على تقديم مساعدة اصلاح المكيف في حال حدوث اي عطل في مكيف الشباك سيتم ارسال مهندس مختص لاصلاح المكيف حيث شاهدنا من خلال تجارب المستخدمين ان الاستجابة جيدة من قبل وحدة صيانة ال جي حيث يتم ارسال مهندس مختص عند طلب مهندس صيانة طالما وانت احد عملاء شركة ال جي وتمتلك ورقة الضمان الخاص بشركة ال جي.

تقييم ومراجعة ضمان مكيفات ال جي شباك Lg

يعد الضمان من ابرز المعايير التي تدل على ثقة الشركة بالمنتج الذي تقوم بتوفيرة كما تقدم شركة ال جي ضمان طويل المدى على الكمبريسور يصل الى مدة 5 سنوات وفي حال وجود اي مشاكل او عطل في الكمبريسور الخاص بالمكيف الذي يقوم بعملية التبريد اثناء مدة الضمان يتم اصلاحة او استبدالة وتركيبة من قبل شركة ال جي دون دفع اي مبالغ مالية.

 

تعرف علىاسعار مكيفات lgريموت ال جي سمارت. و مميزات وعيوب تكييف lg.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة