تخطى إلى المحتوى

مكيف ال جي انفرتر lg ac dual inverter

سعر مكيف ال جي انفرتر ومواصفاته وعيوبه

Last Updated on 31 يناير، 2021

مكيفات lg inverter التي تستخدم تقنية العاكس المزدوج DUALCOOL عبارة عن أجهزة عواكس كهربائية تقوم  بتحويل للتردد و تتحكم في التوتر الكهربائي للتيار والتردد بطريقة DC-Inverter التي يعمل فيها ضاغط الكمبريسوربقدرات متغيرة تتراوح بين 0% الى 100% تعتمد على الحرارة المطلوبة وسرعة المروحة, وهذا  يعني أن استهلاك الكهرباء يعتمد على الحرارة المطلوبة واللازمة في تبريد المكان كما ان أنظمة تكييف الهواء التقليدية تحتوي على مستويين فقط من الطاقة تعمل على طريقة AC يتم تفعيلهما بأداء قدره ثابتة بنسبة 100% في المئة وعندما تتوقف عن العمل تنخفض القدرة من 100% الى 0% مما يعنى أن استهلاك الكهرباء يكون ثابتا بغض النظر عن الحرارة أو سرعة المروحة والحال ليس كذلك مع  أنظمة تكييف الهواء بنظام العاكس الكامل او المزدوج التي تستطيع مراقبة التبريد والتدفئة على نحو مناسب حسب درجة الحرارة المحيطة وتحقيق مستويات عالية من الأداء مع تقليل كمية الكهرباء المستخدمة بطريقة اوتماتيكية.

مكيفات ال جي انفرتر الاقتصادية

مميزات وعيوب مكيف ال جي انفرتر بتقنية العاكس الكامل المزدوج

ابرز مميزات مكيفات ال جي انفرتر

  • توفير الطاقة  بنسبة عالية قد تصل إلى 70 % وعندما تكون سرعة عمل المكيف أقل، تكون الطاقة الضرورية في أدنى مستوياتها وبذلك يكون نسبة استهلاك الكهرباء أقل.
  • تكييف وتبريد اسرع مع مكيفات ال جي انفرتر تصل إلى 40 % مقارنة مع أجهزة تكييف الهواء غير المزودة بخاصية الانفرتر حيث ان العاكس يستخدم طاقة أكبر من مكيف الهواء العادي في البداية عند تشغيلة حيث ينخفض مستوى درجة الحرارة و استهلاك الطاقة بطريقة تدريجية دون التأثير على اداء  تبريد المكيف وذالك عند الوصول الى درجة الحرارة المطلوبة اما المكيفات الغير مزودة بعاكس تستمر بنفس الجهد وتنخفض الى درجة الصفر مباشرة و عند تشغيل المكيف لفترة طويلة تكون اكثر استهلاك للطاقة.
  • مدة عمل مكيف انفرتر تستمر لوقت وساعات اطول  بكفائة عالية مقارنة مع مكيفات الهواء العادية الغير مزودة بعاكس مزدوج انفرتر التي يجب ايقاف تشغيلها واعطائها وقت لراحة بسبب الجهد العالي.
  • خاصية التشغيل الهادئ مع مكيفات ال جي انفرتر حيث ان المحرك الخاص بمكيف الهواء لايضيء ولا ينطفئ ويستمر في العمل بطاقة منخفضة توفر هدوء افضل بكثير من مكيفات ال جي العادية.
  • ضبط درجة حرارة الغرفة تلقائيا وتقديم البرودة المطلوبة بكفائة عالية تقلل من استهلاك الكهرباء بصورة كبيرة افضل من المكيفات العادية التي يجب ضبط درجة حرارتها بطريقة يدوية.
  •  ضمان طويل المدى على مكيفات ال جي بخاصية الانفرتر يصل الى 10 سنوات.

 

تعرف على اسعار مكيفات lg. و ريموت ال جي سمارت. و مميزات وعيوب تكييف lg.


ابرز عيوب مكيفات ال جي انفرتر:

  • المكيفات ذات خاصية الانفرتر تكلف اكثر من المكيفات العادية.

بحوث ودراسات عالمية التي وضحت الاختلاف في درجة استهلاك الطاقة بين المكيفات المزودة بخاصية inverter والمكيفات العادية

درجة استهلاك المكيفات العادية للطاقة الكهربائية

مكيف الهواء العادي بدون خاصية Inverter تكون:

نسبة معدل الاستهلاك اليومي= 9.51 كيلو واط في الساعة.


درجة استهلاك مكيفات inverter للطاقة الكهربائية

مكيف الهواء Inverter تكون:

معدل الاستهلاك اليومي= 4.83 كيلو واط في الساعة.

نسبة التوفير السنوية بين مكيفات الهواء Inverter ومكيفات الهواء العادية تصل الى نسبة 49% من التوفير الاقتصادي للكهرباء.

 

تعرف على

مكيفات ال جي سبليت

مكيفات ال جي شباك

تقييم مكيفات ال جي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة