تخطى إلى المحتوى

نيو جل سيليكون تجارب ونتائج NewGel+ وسعر ومكان الشراء

نيو جل سيليكون تجارب واستخدام وسعر newgel+

Last Updated on 23 مارس، 2023

هل تعاني من آثار الندبات؟ هل يضايقك شكل الجروح القديمة ؟ هل تعانين من آثار العمليات القيصيرية؟ لدينا الحل وهو كريم نيوجل سيليكون هو علاج فعال للرجال والنساء لعلاج الندبات واثار الحروق وهو منتج أمريكي فعال جدا موجود في البلدان العربية. هنا ملخص تجارب New Gel+ ونتائجه ورابط كل تجربة. (افضل 3 تجارب واضحه عن المنتج) + سعر كريم نيوجل ورابط الشراء.

استخدامات كريم نيو جل

يستخدم بعد التئام الجروح فلا يُستخدم جل السيليكون NewGel على الجروح المفتوحة، ويُستخدم جل السيليكون للحفر والندوب. ويمكن استخدامه في الحالات الآتية:

1. إزالة آثار العمليات الجراحية.
2. علاج آثار الحروق.
3. بعد عمليات الولادة القيصرية.
4. بعد عمليات التجميل.

سعر كريم جل السيليكون نيوجيل + اي لازالة الندبات في السعودية من امازون السعودية، يساوي ، اذهب للمتجر من هنا.

جل نيو جل سيليكون للحماية من الاشعة فوق البنفسجية لازالة الندبات والحماية من اشعة الشمس، يساوي 189 ريال، من امازون السعودي، شاهد من هنا.

 

newgel+e تجارب:

تجربتي ورأيي عن نيوجل سيلكون وشرحي عنه – سهير:

تقدم احدى السيدات تدعى سهير، شرح كامل عن منتج New Gel+، وتقول انها استعملته وحصلت على فوائد ممتازة منه، سهير قدمت شرح كامل عن فوائده وما هي النتائج التي تحصل عليها، وهنا ملخص لبعض ما قالته، ورابط الفيديو كامل لمن يرغب بمشاهدته هنــا:
تقول سهير:
يعمل كريم نيو جل سيلكون على على معالجة آثار العمليات الجراحية مثل العمليات القيصرية للسيدات والعمليات الجراحية المختلفة التي تترك آثار على الجلد وآثار الخياطة التي تكون شكلها غير جيد، ومهما كان الجرح والندبات قديمة يمكن لهذا المنتج الفعال أن يعالج جميع أنواع الندبات وآثار الحروق القديمة .

يعمل على ترميم الجلد والمحافظة على لونه وغني بالفيتامينات وهو عن تجربة شخصية لسهير وكذلك يعمل على تخفيف وإزالة آثار الخطوط البيضاء الناتجة عن الترهلات والتشققات.
وهو أمن أيضًا للأطفال وكذلك ينصح به أطباء التجميل بعد العمليات.

 

طريقة استخدام نيو جل سيليكون من سهير/

• إذا عملت عملية جديدة بعد إلتئام الجروح يمكنك استخدامها من مرتين لثلاث مرات في اليوم ونفس النظام في الندبات القديمة ولكن تتركه حتي يمتصه الجلد وسوف تلاحظ الفرق خلال 3 شهور .
• تنفع أيضاً للبشرة وتضع كمية مناسبة ع مكان الندبة وتتركها حتى تجف وهو سريع الامتصاص.
• يعالج الآثار القديمة لكن قبل استخدامه يجب استخدام أي منتج لتقشير البشرة لتجديد البشرة للمكان الذي تريد استخدام نيوجيل عليه وبعد ذلك استخدام مرطب قوي أو استخدام زيت جوز الهند لمدة 3 أيام متتالية وبعد ذلك يمكتك استخدام نيوجل حتى تتخلص من الآثار ويمكنك استخدام نيوجل يو في الذي يحتوي على واقي للشمس وتقول سهير ايضا ان هذا المنتج لديه جودة عالية وفعال جدا وجربته أكثر من مرة.

شاهد كامل الفيديو من سهير على اليوتيوب من هنا.

 

مين جربت كريم نيو جل؟

كريم نيوجل تجارب ونتائج
كريم نيوجل تجارب ونتائج

نيو جل سيلكون – رأي وتجربة صاحبة د هند

تتحدث د هند على حسابها الذي اسمته (عناية وبشره)، عن تجربتها مع كريمات للبشرة، من بينها كريم نيو جل والذي تذكره في اخر المقطع، واهم ما قالته هو:

• يجعل البشرة صافية ويعالج أي آثار خاصة ويعمل على تقليل المسام وكذلك إخفاء أي عيوب خاصة بالبشرة.
• ويعمل على ازالة علامات الخياطة والحفر وأي ندبات بالجلد نتيجة قطع أو حرق فهو يرمم ويحفز البشرة تتجدد وممتز جدا وهو منتج أمريكي ويعالج كل أنواع الاثار لانه يحتوي على مادة بوليمرز سيليكون وهي مثل الجل الشفاف.
• موجود بمحل شوبرز على الحساب الخاص بهم على انستجرام وهو @Sprksa وفي كثير من الصيدليات مثل صيدليات النهدي وسعره 210 ريال.
لمشاهدة كامل الفيديو من هنا.

 

تجربتي مع نيو جل تخبركم بها نويليا

وتقول أنها استخدمت كريم نيوجيل سيليكون لإخفاء آثار عملية الولادة القيصرية لديها وتخبرنا أيضا بأهمية الاستخدام الصحيح لها التي تم ذكرها عدة مرات سابقا وانه أعطي نتيجة فعالة ورائعة جدا في إخفاء جميع الاثار الغير مرغوب بها على الجلد ويمكنك مشاهدة الفيديو كامل من هنا

 

نصائح من د لطفي عن جل سيليكون لعلاج الندبات -اثار حب الشباب-بعد العمليات والحروق

يخبرنا الدكتور لطفي الخزاعي عن أهمية علاج الندبات وعدم تركها وإذا لم تستخدمها بعد التئام الجروح يجب استخدام مقشر للمنطقة واستخدام مرطب عالى وبعد ذلك كريم نيوجل حتى تكون المنطقة جاهزة لتجديد الخلايا ووضع كمية قليلة على المنطقة بدون دلكها وتتركها حتى يمتصها الجسم ويستخدم لمدة 3 شهور على الأقل.
شاهد كامل الفيديو من هنا.

 

سعر كريم نيو جل في السعودية/

نيو جل سيليكون تجارب واستخدام وسعر newgel+
سعر كريم نيو جل سيلكون ومكان الشراء

يمكنك شراء وتجربة نيوجيل ولن تندم لأنك هناك الكثير من الأشخاص جربوها شخصيا وكذلك ينصح الأطباء به بعد العمليات ويوصل سعره لحوالي 288.55 ريال سعودي وهو منتج أمريكي ذو فعالية وجودة عالية ويمكن تجربته من خلال لينك هذا المتجر هنا.

 

سعر كريم نيو جل سيلكون في العراق/

يمكنك شراء كريم نيوجل سيليكون من صيدلية طوق الفضة وتوجد خدمة توصيل لجميع محافظات العراق وذلك بمبلغ 50 دينار عراقي، يمكنك زيارة لينك الصفحة إذا أردت الطلب من هنا.

 

أقرأ أيضًا:

كريم mela للتقشير البارد

اسعار وتجارب كريم غوجي وفوائده واضراره والفرق بين الاصلي والتقليد

سعر كريم فيت لإزالة الشعر في الصيدليات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة