تخطى إلى المحتوى

مكنسة بيسيل بروهيت 7700 ProHeat™ All Rounder تغسل وتكنس وتجفف !

bissell 7700 ProHeat All Rounder

Last Updated on 15 سبتمبر، 2023

مكنسة بيسيل بروهيت 7700 لكنس وغسيل السجاد والارضيات الصلبة والسيراميك، مكنسة متعددة الاستخدام من شركة بيسيل الامريكية، وتعتبر حل مثالي للاشخاص الذين يرغبون بجهاز واحد لكل اغراض التنظيف. لها مميزات كثيرة وبعض العيوب نتعرف عليها بالتفصيل.

سعر مكنسة بيسيل 7700 في امازون الامريكي 274 دولار – انتقل للمتجر هنا

مكنسة بيسيل 7700 ProHeat All Rounder الدائرية:

تعمل مكنسة bissell 7700 ProHeat All Rounder على غسيل السجاد والموكيت وتنظيف الكنب والستائر والأرضيات الصلبة بمختلف انواعها بما فيها الباركية وايضا تنظيف الدرج والشبابيك. هذه المكنسة رائعة ومناسبة جدا للاشخاص الذين يحبون التنظيف بشكل كبير ولا يهتمون لبعض المشاكل مثل ثقل المكنسة وضرورة تنظيفها بعد كل استخدام في مقابل ما سيحصلون عليه من نظافة ونتائج تنظيف رائعة للسجاد والموكيت والارضية. ايضا المكنسة مناسبة للاشخاص الذين يريدون مكنسة للسجاد والارضيات الصلبة في نفس الوقت حيث اداءها ممتاز جدا في تنظيف الارضيات الصلبة تكنس وتغسل وتجفف في نفس الوقت، وادائها هذا على الارضيات الصلبة لم يفقدها قدرتها الرائعة في تنظيف السجاد والموكيت بفعالية وكفاءة، حيث تقوم بتنيظف السجاد بشكل ممتاز جداً يكافىء او افضل من خدمات غسيل السجاد الاحترافية التي تقدم من قبل بعض شركات التنظيف. ولكن في نفس الوقت اذا كنت من الاشخاص الذين يهتمون لثقل المكنسة وحجمها الكبير او لا تريد ان تقوم بتنظيفها بعد كل استخدام فانها لا تناسبك.

تعرف على انواع وأسعار مكنسة بيسيل لغسيل السجاد بالكامل.

أداء المكنسة وفعاليتها:

المكنسة رائعة لتنظيف السيراميك والارضيات الصلبة، تعمل المكنسة على تنظيف السيراميك والبلاط ومختلف الارضيات الصلبة بشكل فعّال جداً، حيث تمتلك رأس خاص بالارضيات الصلبة يعمل على كنس الغبار والاتربة الاوساخ من الارضيات بشكل كامل، ويعمل ايضا على شفط الماء من السيراميك والارضيات الصلبة بما فيها الباركية بشكل سريع ورائع، وتعمل على ترك الارضية جافة بشكل سريع. ويحتوي رأس المكنسة أيضاً على قطعة قماش تعمل على مسح السيراميك والباركية والارضيات بعد الغسيل وتركها نظيفة وجافة.

تعمل هذه المكنسة على تنظيف السجاد والموكيت والفرش بشكل ممتاز، حيث تعمل على كنس الغبار والاتربة، كما تعمل على غسيل السجاد بكفاءة عالية وتجفيفة بشكل سريع، واعادة السجاد لحالتة الاولى ونفشه بعد ازالة الاوساخ التي كانت متراكمة عليه وتجعله يبدو جديد، لن تحتاجي بعده للاستعانة بخدمات غسيل السجاد حيث تعطي هذه المكنسة نتائج تنظيف افضل وتترك السجاد نظيفة جدا وجافة بشكل سريع. ولكن بسبب ان هذه المكنسة مخصصة للغسل والكنس ايضاً، فإنه يجب عليك تنظيفها بعد ان الاستخدام وإلا فأنها ستصدر رائحة كريهه بسبب بقاء الماء المتسخ ومخلفات التنظيف داخلها.

مميزات المكنسة:

  • تنظيف وغسيل السجاد بشكل ممتاز جداً.
  • تمتلك خزان ماء كبير، تفتقر اليه اكثر المكانس الأخرى، كما تملك قوة شفط كبيرة.

عيوب المكنسة:

  • ليست مكنسة كهربائية للاستخدام اليومي.

تعرف على مكنسة dyson v10 اللاسلكية.

هل أقوم بشراء مكنسة بيسيل 7700 ProHeat™ All Rounder ؟؟

إذا كنت تريد هذا الجهاز للاستخدام كمكنسة كهربائية للغبار وغيره، فلاحظ أنه ثقيل. ويوجد الكثير من الخيارات الاخرى لهذا الغرض. لكن إذا كنت تريد هذه الآلة في المقام الأول لغرض تنظيف وغسيل السجاد، فإن هذا الجهاز مثالي ويصعب المراهنة عليه. حجم خزان الماء كبير إلى حد ما وهذا هو الجانب الذي تفتقد اليه الكثير من مكانس غسيل السجاد الأخرى.

ملاحظة/ قد تجد الكثير من التعليقات والتقييمات السيئة عن هذه المكنسة، ولكن يبدو أن الأشخاص الذين يتركون التعليقات السيئة عن هذا الجهاز يعتقدون ان هذه الآلة هي مكنسة كهربائية للاستخدام اليومي للغبار، لكنها ليست كذلك.  

سعر مكنسة 7700 ProHeat™ All Rounder: تباع هذه المكنسة في المتاجر بسعر 2200 ريال سعودي، تتوفر في اكسترا ستور بسعر 2099 ريال – اذهب للمتجر  

المكنسة متوفرة على امازون الامريكي: 276 دولار انتقل للمتجر هنا

وعلى ايباي الامريكي – 250 دولار – انتقل للمتجر هنا

اذا كنت ترغب بمكنسة لاسلكية لتنظيف الغبار والاتربة يمكن القراءة عن مكنسة دايسون v6.

لا تنسى ترك رأيك عن المكنسة في التعليقات بالاسفل 🙂

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة