تخطى إلى المحتوى

اسعار ساعات بالمان الحميضي وامازون Balmain watches

Last Updated on 11 أبريل، 2022

تبحث عن اسعار ساعات بالمان الحميضي قبل هذا عليك معرفة الأتي : تقدم مؤسسة الحميضي تشكيلة مميزة من الساعات التي تنتمي إلى ماركات عالمية من أصل سويسري، وهي من أعرق الشركات التي تم تأسيسها عام 1955م داخل مدينة الرياض، لتظهر بتصميماتها المميزة في الأسواق السعودية لتظل على قمة الماركات السويسرية للساعات حتى الآن.

ومستمرة حتى الآن في غزو السوق السعودي بأفضل الأنواع التي تمتاز بكفاءة وجودة مرتفعة، وقد أكدت ريادتها عن طريق كسب ثقة كافة العملاء والمصداقية من خلال تقديم المنتجات الأصلية بأسعار مميزة،ظهرت ماركة Balmain منذ عام 1987م وقد اشتهرت بالإبداع في تنفيذ العديد من الإصدارات المميزة للساعات، حيث تم الاعتماد على تصميم الأرابيسك الأنيق لتكون بشكل أنيق وتكنولوجيا متطورة.

ساعات بالمان الحميضي السعودية:

يقدم الحميضي للساعات تشكيلة من ارقى ساعات بالمان في صفحة الحميضي على امازون السعودي، وباسعار تبدأ من 1150 ريال وتصل الى 2290 ريال، ساعات الحميضي على امازون من هنا.

حيث يملك الحميضي حساب بائع على متجر امازون، يعرض عليه منتجاته كقناة اضافية للبيع، ويمكن ملاحظة اسم البائع الحميضي للساعات تحت زر الشراء في امازون كما في الصوره:

ساعات بالمان الحميضي امازون
ساعات بالمان الحميضي امازون

وللاسف حالياً لا تتوفر اي من ساعات بالمان على متجر الحميضي الالكتروني، يمكنكم التأكد من رابط المتجر هنا.

 

أشهر إصدارات ساعات بالمان الحميضي النسائية واسعارها

تقدم مؤسسة الحميضي الكثير من موديلات ساعات بالمان الماس نسائية من خلال موقع أمازون السعودي وهي كالتالي:

1-   بالمان ساعة يد نسائية مرصعة بالالماس 2200

ساعات بالمان نسائي 2200
ساعات بالمان نسائي 2200

تعد من أهم ساع ات بالمان نسائي حيث تأتي بشكل دائري وسوار مطاطي أنيق باللون الأبيض، مع حركة من نوع كوارتز يمكنها عرض التاريخ وعقارب من معدن الساعة الأصلي، كما أنها مزودة بإطار مرصع بالألماس وقفل محكم الإغلاق وتتوافر بسعر 1820 ريال سعودي، شاهد على المتجر  من هنا.

 

2-   بالمان ساعة يد نسائية مرصعة بالالماس 3200851

اسعار ساعات بالمان الماس 3200851
اسعار ساعات بالمان الماس 3200851

 

يختلف هذا التصميم في الشكل المربع والسوار المصنوع من الستانلس ستيل باللون الذهبي، وقد ظهرت مرصعة بالألماس ونوع الحركة كوارتز، وتمتاز بقفل محكم الإغلاق حركة ثلاثية للعقارب، ومتوفرة على الموقع بسعر 2350 ريال سعودي، شاهد على المتجر من هنا.

 

3-   بالمان ساعة يد نسائية مرصعة بالالماس 32001600

يمتاز هذا التصميم من ساعات بالمان الحميضي بالشكل المربع المرصع بالألماس واللون الفضي المميز للستانلس ستيل الأنيق للسوار، ونوع الحركة كوارتز قوية وعقارب معدنية من نفس المعدن وقفل محكم الإغلاق وحركة ثلاثية للعقارب، 

سعر ساعة بالمان هذه من الحميضي للساعات على متجر امازون يساوي 2299 ريال سعودي، شاهد على المتجر من هنا.

 

 

4-   بالمان ساعة يد نسائية مرصعة بالالماس 40001379

ساعات بالمان نسائيه الماس
ساعات بالمان نسائيه الماس

يأتي هذا الإصدار بالعديد من المزايا حيث يظهر بشكل مستطيل مع انحناء للخارج في الجانبين، وتم تصنيعه من الاستانلس ستيل باللون الذهبي المرصع بالألماس، والحركة من نوع كوارتز مع خاصية الكرونوغراف. وتنطوي على قفل محكم الإغلاق وحركة ثلاثية للعقارب،

يمكن شراء هذا الإصدار من ساعات balmain الحميضي بسعر 1911 ريال سعودي، ويمكن الشراء من متجر امازون (البائع: الحميضي للساعات) شاهد من هنا.

 

5-   بالمان ساعة يد نسائية مرصعة بالالماس 47001600

ساعات بالمان الماس نسائية 47001600
ساعات بالمان الماس نسائية 47001600

تم إدخال عنصر الجلد الطبيعي باللون الأبيض للسوار إلى المعدن لتظهر تلك الساعة بشكل مميز، حيث يأتي الإطار الخاص بها باللون الذهبي المرصع بالألماس بصورة دائرية انسيابية تتلاءم مع الأذواق المتنوعة للسيدات الأنيقات.

بالإضافة إلى الحركة من نوع كوارتز مع خاصية الكرونوغراف وقفل لإحكام الغلق وحركة ثلاثية للعقارب، يمكن شراؤها بسعر 2549 ريال سعودي، شاهد على المتجر من هنا.

 

6-   بالمان ساعة يد نسائية مرصعة بالالماس 4000851

يمكن اختيار هذا التصميم المربع الذي يظهر بشكل انسيابي أنيق باللون الفضي المميز لمعدن الاستانلس ستيل، والحركة التي تأتي من نوع كوارتز والقفل المحكم الإغلاق وتتوافر على الموقع بسعر 1751.20 ريال سعودي، ويمكن التعرف على تفاصيل هذا الإصدار من هنا.

 

7-   ساعة للنساء من بالمان B29983314

Balmain watches أسعار B29983314
Balmain watches أسعار B29983314

وهي من الإصدارات التي يمكن الاعتماد عليها في الأوقات المختلفة حيث تأتي بألوان متعددة للسوار وخامات من الاستانلس ستيل القوي للإطار والسوار ومينا فضي ، وشاشة انالوج وإطار دائري يُظهر جمال الألوان المتداخلة لتكون بشكل أنيق ومميز، ويتم شرائها من خلال الموقع بسعر 950.69 ريال سعودي، ويمكن الإطلاع على تفاصيل هذا الموديل من هنا.

 

8-   ساعة بالمان للنساء B47797286

ساعة بالمن نسائية جلد B47797286
ساعة بالمن نسائية جلد B47797286

 

من الساعات العملية التي تأتي بمينا فضي مع إضافة السوار من الجلد الطبيعي باللون الأسود وإطار دائري من المعدن باللون الذهبي، وهو المزيج الرائع الذي تبحث عنه الكثير من السيدات للموديلات العصرية، يمكن شرائها من الموقع بسعر 952.93 ريال سعودي، ويتم التعرف على التفاصيل الخاصة بها من هنا.

 

9-   ساعة بالمان كاجوال معدنية للنساء B39103314

تم صنعها بالكامل من الاستانلس ستيل المطلي باللون الذهبي المميز، وهي من الإصدارات العملية التي تأتي بهيكل دائري وسوار بتصميم مميز، مقاومة للماء حتى 50 متر ومزودة بنمط انالوج للعرض، يمكن شرائها بسعر 975.09 ريال سعودي، وللتعرف على تفاصيل الموديل يجب الدخول على الموقع من هنا.

 

  1. 10- ساعة بالمان نسائية B34353283

يمكن اختيار هذا الإصدار للاستمتاع بتصميمه المتميز، حيث يختلف من حيث الشكل عن باقي الموديلات، وتم صنع السوار من الجلد الطبيعي باللون الأسود لتزداد أناقة مع إطار فضي مرصع بالألماس ويمكن شرائها بسعر 1,511.10 ريال سعودي، وللتعرف على تفاصيل أكثر عن هذا الموديل من هنا.

 

11-   ساعة بالمان سلسلة للنساء B34513381

صُنعت خصيصًا لعشاق الساعات صغيرة الحجم، وتم تزويدها بسلسلة معدنية من الاستانلس ستيل القوي مصممة بعناية ودقة، وتكون ملائمة للاستخدامات المختلفة وخاصة العملي منها، ويمكن شرائها بسعر 1200 ريال سعودي، ويتم التعرف على تفاصيل هذا الموديل من هنا.

 

12-   ساعة بالمان بالماينيا كرونو ليدي كوارتز للنساء B5639.33.64

تم المزج بين اللون الأسود الأنيق وللمينا والسوار مع الإطار الدائري باللون البرونزي، وظهرت بالشكل النهائي المميز لتكون ضمن قائمة أجمل ساعة بالمان الحميضي المصنوعة من الاستانلس ستيل بالكامل.

ونوع العرض هو كرونوجراف والمينا من مادة Sapphire Crystal، كما أنها تكون مقاومة للماء حتى عمق 50 متر، ويتم شرائها بسعر 2850 ريال سعودي، ويمكن التعرف على كافة التفاصيل الخاصة بها من هنا.

 

13- ساعة نسائية بالمان B54913312

اللون الأبيض للمينا الداخلية والفضي للسوار والإطار المستطيل هو ما يميز هذا الإصدار، حيث تأتي بحركة من نوع كوارتز ونوع العرض الخاص بها كرونوجراف وتأتي مقاومة للماء حتى عمق 50 متر، وتتوافر بسعر 3900 ريال سعودي، ويمكن التعرف على كافة التفاصيل الخاصة بها من هنا.

 

14- ساعة يد نسائية بيير بالمان B5531.38.82

pierre balmain ساعة سعر
pierre balmain ساعة سعر

تقدم شركة ساعات بالمان سويسري العديد من الإصدارات التي تتنوع من حيث المزايا والتصاميم، ولهذا سوف نذكر pierre balmain ساعة سعر وذلك لهيكلها المصنوع من الفولاذ الذي يقاوم الصدأ والإطار الأملس مع حركة كوارتز ونقوش على خلفيتها.

تمتاز بلونها الفضي المميز ونافذة لتوضيح التاريخ مع الأرقام الرومانية، وقد ظهرت روعة الابتكار في الأزرار الجانبية وانسيابيتها وأناقتها، متاح شراؤها بسعر 197 ريال سعودي، ويمكن استعراض كافة التفاصيل الخاصة بها من هنا.

 

معلومات عن شركة Balmain للساعات

تم العمل على إصدار تصاميم ساعات Balmain منذ عام 1987 وحتى 1995 وذلك بتوكيل من مجموعة Swatch، والتي تمتاز بتواجد بالخبرة والتكنولوجية المتطورة ليصل توكيلها في النهاية إلى ساعات balmain الحميضي.

تهتم تلك الماركة بإصدار ساعات بالمان سويسري للرجال والنساء، حيث تمتاز بالقوة والقدرة على التحمل والمظهر الأنيق مع تعدد الألوان وقد قمنا بتوضيح اسعار ساعات بالمان الحميضي للإصدارات المختلفة، بالإضافة إلى اسعار ساعات بالمان الماس.

ولهذا يبحث الكثيرون عن Balmain watches أسعار لاختيار التصميم الأفضل من بين تشكيلة متنوعة، حيث تتواجد العديد من الموديلات الحديثة والمتطورة والتي تتلائم مع المناسبات والأوقات المختلفة.

 

ذو صلة:

 

 

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة