تخطى إلى المحتوى

متى يبدا مفعول العسل الملكي الماليزي للرجال والنساء

متى يبدا مفعول العسل الملكي الماليزي للرجال والنساء

Last Updated on 21 مارس، 2021

متى يبدا مفعول العسل الملكي؟ سواء كنت تبحث عن مفعول العسل الملكي الماليزي vip او ويلز الذهبي او العسل الملكي uni smart او العسل الملكي etumax، فسنوفر لك في هذه الصفحة معلومات عن مدة ومتى يبدأ مفعول العسل الملكي ومتى ينتهي لكل هذه الانواع بحسب ما ذكر من الشركة المصنعة للعسل وبحسب تجارب المستخدمين.. تابع.

تنويه: المعلومات في هذه الصفحة بحسب ما ذكرته الشركات المصنعة والمروجة للمنتج، وبعض المصادر الاخرى، ولا يجوز اعتبارها استشارة طبية أو توصية علاجية. يجب استشارة الطبيب قبل الاستخدام.

 

متى يبدا مفعول العسل الملكي الماليزي

العسل الملكي حقق شهرة واسعة، إذا أنه يحتوي على الكثير من الفوائد ويبدأ مفعول العسل الملكي بعد الاستخدام بنصف ساعة، أو ساعة من تناوله وهذا بحسب نوع العسل، وينصح الكثير بعدم الإكثار من تناوله إذا كان لم يستخدمه من قبل لذلك يجب اتباع بعض التعليمات للحصول على النتائج المرجوة، والشعور بالطاقة والحيوية لمدة تصل حتى ثلاث أيام من بعد استخدامه.

ويتم ملاحظة الكثير من الفروق والاختلافات منذ بدء استخدام العسل، ولكن توجد بعض الحالات الفردية التي لا تظهر نتائج تناول العسل الملكي منذ اليوم الأول لذلك عليهم الانتظار لليوم التالي لظهور نتيجة تناول العسل الملكي.

العسل الملكي ليس للقوة الججـنسبيـة فقط ولكنه علاج فعال للكثير من الأمراض ومن أهمها علاج فقر الدم والأنيميا، والتخلص من ضغط الدم المرتفع، وضبط معدل السكر في الدم. (بحسب الشركة المصنعة).

 

موانع استعمال العسل الملكي: يجب ان لا يتم استخدامه من قبل مرضى القلب ومرضى الضغط الا بعد استشارة الطبيب. (بحسب الشركات المصنعة).

 

متى يبدا مفعول العسل الملكي Etumax

متى يبدأ مفعول العسل الملكي etumax
متى يبدأ مفعول العسل الملكي etumax

يبدء مفعول عسل Etumax الملكي بعد ساعة تقريباً من تناوله بحسب ما ذكرتة الشركة المُصنعة للعسل.

 

متى يبدأ مفعول العسل الملكي Uni smart

يبدأ مفعول عسل uni smart الماليزي فور تناولة، ولكن بعض الاشخاص قد يتأخر لليوم الثاني  ويستمر ل3 ايام من تناولة بحسب الشركة المسوقة للعسل.

 

متى ينتهي مفعول العسل الملكي للرجال:

بحسب شركة uni smart العسل الملكي ينتهي مفعولة للرجال بعد 3 أيام من الاستخدام لذا يجب ان لا يكرر تناولة خلال ال3 الايام .

أما العسل الملكي Etumax، فبحسب الشركة المصنعة فأنه يجب تناول ملعقة يومياً على الريق للحصول على الفائدة.

 

ماهي مدة مفعول العسل الملكي للرجال:

بالنسبة للعسل الملكي الماليزي uni smart فمدة مفعوله هي 3 ايام، اما بالنسبة للعسل الملكي Etumax فبحسب الشركة ان “مفعول العسل الملكي يعطي نفس مفعول الفياجرا ويتاثر به الجسم بسرعة”.

 

 

متى يبدا مفعول العسل الملكي للرجال

مما لا شك فيه أن العسل الملكي للرجال عظيم الفائدة ولما لا فهو يعادل ويعطي نفس مفعول حبة الفياجرا بل هو يتفوق عليه لأنه مستخرج من الطبيعية وعلاج فعال لضعف الانت،ـص*اب وقلة الحيوانات المن،وية؛ بل أنه يزيد من حجم العضو ال،ذك،ري، ويطيل مدة اللقاء الجـ،ن*سي، كما أنه علاج فعال لعلاج الضـ،عف الجـ،ن*سي.

لذلك فإن الكثير ممن يتناولون العسل الملكي لأول مرة يتساءلون  متى يبدا مفعول العسل الملكي للرجال، ونحن بدورنا بعد توجهنا بسؤالنا إلى المتخصصين وجدنا أنه العسل الملكي للرجال حتى يأتي بنتائج مثمرة يجب استخدامه باستمرار وذلك بتناوله من المغلف مباشرة ويتبعه بكوب من الماء على الريق وعليه الانتظار من نصف ساعة إلى ساعة، ويفضل الكثيرين أخذ العسل الملكي قبل الجـ،م-ـااع بساعة ويستمر مفعول المغلف لمدة ثلاثة أيام، فهو يسهم في زيادة الرغبة الججـنسبيـة لدى الرجال ويحفز من نشاط الجهاز العصبي.

 

متى يبدأ مفعول العسل الملكي للنساء

يبدأ مفعول الملكي عند النساء بعد ساعة من تناوله ويستمر مفعوله ليوم كامل وفي بعض النساء يبقى أثره لليوم الذي يليه، يكفي أن تقوم السيدة بتناول محتويات المغلف مع الطعام أو تذويبه في كوب من الماء الدافئ، كما يمكنها أن تتناوله مباشرة.

وفوائد العسل الملكي للنساء كثيرة فهو يزيد لديها القدرة التجـ،نسيـة ويرفع لديها معدل النشوة والشعور باللذة الججـنسبيـة.

وأكثر من هذا فهو عظيم الفائدة لاحتوائه على مضادات الأكسدة ويحد من إصابة النساء بسرطان الثدي، العسل الملكي يقلل من الآلام المصاحبة للدورة الشهرية.

يساهم العسل الملكي في علاج التقدم في السن ويخلص النساء من الخطوط التعبيرية، ويحارب الشيخوخة وخاصة في سن الأمل بعد انقطاع الطمث.

العسل الملكي يخلو من المواد الكيميائية لذلك فهو آمن للاستخدام ويعمل على بناء الخلايا وإصلاح التالف منها، ناهيك عن القوة والنشاط الذي ستحصل عليه النساء عند استخدام العسل بصفة مستمرة ليخلصها من الإجهاد والإرهاق الذي تشعر به بعد انتهاء اللقاء الجـ،ن*سي، كما أنه يخفف الآلام التي تشعر بها النساء أثناء الج*م.ـااع.

 

متى يبدا مفعول عسل ويلز الذهبي

متى يبدا مفعول العسل الملكي
متى يبدا مفعول العسل الملكي

يشير من قام بتجربة عسل ويلز الذهبي إلى أنه يمثل فائدة عظيمة ويعطي نتائج جمة حيث أنه منتج طبيعي وخالي من المواد والأدوية الكيميائية، ويعتمد على العسل النقي ومجموعة منتقاة من الأعشاب البرية المفيدة للصحة الججـنسبيـة والجسدية وأفضل ما يشار إليه إلى أن عسل ويلز الذهبي يعطي القوة والنشاط ويعمل على تنشيط الدورة الدموية ويعمل كمنشط عام للرجال.

ويبدأ مفعول عسل ويلز الذهبي بعد ساعة من تناول محتويات الكيس، ويشير الكثير ممن استخدموا العسل الذهبي للإجابة على سؤال `، إلى أنه ممتد المفعول ويفضل أن يستخدم من مرة إلى ثلاث مرات في الأسبوع وليس بالضرورة أن يؤخذ يوميًا، فهو يعطي نتائج قوية ومستمرة.

ويساهم في علاج سرعة ال،قـ-ذف، ومضاعفة القوة الجـ،ن*سبيـة للرجال، كما أنه يزيد من الأداء البدني، ويعتبر العسل الذهبي غير ضار حتى على مرضى السكر.

 

 

أسئلة شائعة عن مفعول العسل الملكي للرجال والنساء:

بالتأكيد يجهل الكثيرين ماهية العسل الملكي لذلك نرد على الأسئلة عن متى يبدا مفعول العسل الملكي؟

يبدأ تأثير ومفعول العسل الملكي بعد ساعة من تناوله ويفضل أن يتم استعماله قبل الج*م.ـااع بساعة واحد.

 

اضرار العسل الملكي الماليزي الاصلي vip وuni smart و etumax

 

من أين يمكنني الحصول على العسل الملكي

وللحصول على التأثير والفعال والمضمون جراء استخدام العسل يجب الحصول على النوع الأصلي المصرح به والمصدق عليه من قبل وزارة الصحة والغذاء، والتسوق من الصيدليات والمتاجر الآمنة.

 

هل يتم دهن العسل الملكي على العضـ،و الذـكر،ي؟

بالطبع لا، للحصول على نتائج مضمونة يجب تناول العسل الملكي مباشرة، أو تذويبه على كوب ماء دافئ ويفضل أن يتم تناوله على الريق.

 

هل يتساوى تأثير ومفعول العسل الملكي على جميع من يستخدمه؟

يختلف تأثير العسل الملكي وامتصاصه من شخص لآخر وينصح باستخدام العسل الملكي للرجال والنساء للحصول على فوائده الكثيرة وبخاصة لزيادة القدرة الججـنسبيـة وإطالة فترة الج*م.ـااع.

 

ما هي الجرعة المناسبة من العسل الملكي؟

العسل الملكي له تأثير قوي وفعال وينصح بتناوله المغلف من مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع وينصح بعدم الإكثار منه حتى لا ينقلب الشيء لعكسه، فالعبوة الواحدة ممتدة المفعول.

هل يتم تناول العسل الملكي قبل الج*م.ـااع أم بعده؟

بحسب الشركات المسوقة والمصنعة للعسل الملكي بأن تناول عبوة واحدة خلال 24 ساعة من الجم،ااع او قبل الج*م.ـااع بساعة، ويفضل أن يكون هذا على الريق وأن يتم تناول العسل من المظروف مباشرة، ويبدأ مفعوله بعد تناوله بساعة ويبقى أثره طوال ثلاثة أيام.

ويمكن أن يتعدد اللقاء الجـ،ن*سي أكثر من مرة في اليوم وفي كل يكون بنفس القوة والحيوية وسيجد الرجل أن يتمتع بالحيوية ولا يعاني من الإجهاد والإرهاق الذي يحدث عادة للكثير من الرجال بعد ممارسة العلاقة الحميمة.

 

ما هي أنواع العسل الملكي

يوجد أكثر من نوع للعسل الملكي حيث يوجد العسل الملكي الماليزي الذي يتميز بالكثير من الخصائص والمميزات.

والعسل الملكي VIP، بالإضافة إلى العسل الملكي رويال يوني سمارت، ورويال جولدن الأسود الملكي، وكذلك يوجد العسل الملكي etumax، والعسل الذهبي، والعسل العضوي.

 

هل العسل الملكي طبيعي؟

العسل الملكي يعتمد في مكونه الأصلي على العسل النقي وبعض الأعشاب كعشبة التونغات التي تنمو في شرق آسيا وماليزيا وهي عشبة نادرة لديها القدرة على تنشيط الدورة الدموية وتعزيز الغريزة الججـنسبيـة لدى الرجال والنساء، وزيادة النشوة والرغبة الججـنسبيـة، كما أنه يحتوي على عشبة الجـ،ن*سنغ الأحمر الذي ينمو في غابات إفريقيا وهو الآخر يزيد من القدرة الججـنسبيـة ويعمل كمنشط عام للجسم. (بحسب الشركات المصنعة) ولم نتحقق من الأمر.

 

ذو صلة بالعسل الملكي:

طريقة استخدام العسل الملكي للرجال والنساء

اضرار العسل الملكي الماليزي الاصلي vip وuni smart و etumax

 

 

المراجع Resources:

صفحة فيسبوك العسل الملكي Etumax، اطلع عليه بتاريخ 3-3-2021

العسل الملكي وانواعه وفوائدة وطريقة استخدامه، https://tjaraa.com ، اطلع عليه بتاريخ 3-3-2021.

متى يبدا مفعول العسل الملكي وكيفية استخدامه، https://tjaraa.com ، اطلع عليه بتاريخ 3-3-2021.

كما تم أخذ بعض الأسئلة الشائعة للرجال من الفيسبوك وتويتر والإجابة عليها.

 

3 أفكار بشأن “متى يبدا مفعول العسل الملكي الماليزي للرجال والنساء”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة