تخطى إلى المحتوى

أفضل أنواع السكيت رول في السعودية

أفضل أنواع السكيت رول السعودية

Last Updated on 17 أكتوبر، 2023

أفضل أنواع السكيت رول

السكيت رول وهي عملية التزلج والتي هي من الهوايات المحببة والمرغوبة لدى كثير من الناس الصغار والكبار لما فيها من المتعة والتشويق وكذلك في الصحة حيث انها تحرك الدورة الدموية وتحرق السعرات الحرارية وتقوي العجلات والساقين.

كما ان التزلج اصبح رياضة يتنافس فيها الأشخاص المحترفين في التزلج واصبحت رياضة التزلج متنوعة حسب المنطقة التي يتم التزلج فيها؛ اما على ارض ملساء او على الجليد او في الشوارع والطرقات، وبالتالي بدأ التنوع في تصميم وصنع انواع متعددة من احذية السكيت رول، مثل: سكيت رول بشفرات (4 عجلات أحادية) وعجلات مربعة (4 عجلات مقسمة صفين)، فتصميم السكيت رول اصبح بحسب الغرض من الاستخدام، كما بدأ ايضاً تصميم الحذاء بشكل يتناسب مع الزلاجة اما حذاء بشكل منخفض او مرتفع بحسب ما يتطلبه الوضع. وللسكيت رول فوائدة متعددة خصوصاً للأطفال، مثل تقوية الساقين.

هنا توضيح انواع السكيت رول وتم شرح اشهر وأفضل أنواع السكيت رول في السوق.

 

أفضل أنواع السكيت رول في السعودية

سكيت رول ايريو من رولر ديربي

حذاء تزلج أربع عجلات
حذاء تزلج أربع عجلات

حذاء تزلج أربع عجلات للكبار على شكل سيف من شركة رولر ديربي الامريكية المشهورة منذ القدم بتصنيع الواح التزلج وقد قامت شركة رولر ديربي بتصنيع حذاء تزلج للكبار الذي باسم سكيت رول (ايريو) وهذا حذاء التزلج من النوع الزلاجات الداخلية والذي يكون مناسب للتزلج في الأرض الملساء كما ان العجلات تكون على شكل صف ذو اربع عجلات قوية من الالمنيوم بحجم 8.4 سنتمتر كما انها سريعة وبحوامل من نوع بيفوجولد 7 والحذاء مريح ومبطن بالاسفنج كما ان الحذاء ذو رقبة وبمقاسين مناسبة للرجال والنساء.

مميزات سكيت رول ايريو من رولر ديربي

– ماركة متميزة ومشهورة

– شكل جميل باللون الأسود والخطوط الزرق

– مريح عند لبسة ومبطن بالاسفنج

– عجلات سريعة وآمنة

– عجلات قوية من الالمنيوم

– حاصل على معدل بيع وتقييم عالي لرضى المستخدمين

سعر سكيت رول ايريو في السعودية 596 ريال رابط المتجر

 

 

سكيت رول فيرستار للاطفال

سكيت رول للاطفال فيرستار
سكيت رول للاطفال فيرستار

حذاء تزلج بأربع عجلات للاطفال وبتصميم مناسب للفتيات وهذا السكيت رول مصنع من قبل شركة رولر ديربي المعروفة والمشهورة. هذا النوع من حذاء التزلج يأتي باربع عجلات ولكن على شكل صفين Roller Derby Wheel وياتي بمقاس واحد للاطفال وبحزام ذو ربطة قويه. كما ان الهيكل خفيف الوزن نوع تورشن بيم والعجلات تاتي بمقاس 5.4 سنتيمتر من نوع بوريثان (Polyurethane) والمحامل الخاصة بها من نوع اكسيليراتون 608Z وياتي حذاء التزلج الخاص بالاطفال هذا باربعة الوان جميلة.

مميزات جوتي كفرات اطفال فيرستار

– جزمة عجلات من ماركة متميزة ومشهورة من رولر ديربي

– شكل جميل ومناسب للفتيات الصغار

– هيكل خفيف وقوي

– حاصل على معدل بيع عالي جداً

– سعر رخيص ومناسب

سعر سكيت رول فيرستار في السعودية 226 ريال رابط المتجر

 

 

سكيت رول املازي 2*1

حذاء عجلات للكبار ذو الشكل الانيق و الرياضي ذو 2*1 حيث يمكنك التمشي به والجري وكذلك يمكنك التزلج به عند فتح مفتاح الكعب لاخراج العجلات المخفية الرباعية ذو الصفين للتزلج بها وهذا الحذاء مصنوع من شركة مليزهي كما ياتي بمقاسات واشكال تناسب كلاً من الرجال والنساء والاطفال وبمقاسات مختلفة كما ان هذا الحذاء مصنوع من مواد مقاومة للصدمات والتحلل ومصنوع من الداخل من القطن ونسيج Hsinchu كما انه مصمم للتهوية وبكعب منخفض 

مميزات رول سكيت مليزهي

– سكيت اربع كفرات انيق ومناسب للرجال والنساء والاطفال

– حذاء رياضي 2*1
– عجلات مخفية وتستخدم للتزلج بها متى ما تريد
– مصنوع من مواد قوية ومقاوم للصدمات ومريح من الداخل
– حاصل على معدل تقييم عالي جداً
– ياتي بالوان متعددة

سعر سكيت رول الرياضي 2*1 في السعودية 763 ريال رابط المتجر

 

 

حذاء تزلج بعجلات فايرستار 1378-12 للبالغين من رولر ديربي

سكيت اربع كفرات
سكيت اربع كفرات

سكيت رول للكبار فايرستار من رولر ديربي وهو حذاء تزلج أربع عجلات للكبار بصفين ومن احذية التزلج الاكثر مبيعاً في السوق والسعر الرخيص لاحذية رولر ديربي للتزلج حيث ياتي هذا الحذاء بمقاس واحد والعجلة مصنوعة من البولي بوريثين كما ياتي حذاء التزلج فايرستار هذا بمقاس 5.4 سنتيمتر وبمحمل اكسيليراتور 608z لكي تستطيع التحرك به بثبات وياتي الحذاء بمقاس الارتفاع 7.5 سم والعرض 4.5 سم والطول 8سم كما ان وزن الحذاء 1.93 كجم.

اسعار سكيت رول فايرستار في السعودية 207 ريال رابط المتجر

 

 

سكيت رول ليكو المناسب للياقة البدنية للبالغين

حذاء تزلج للكبار أربع عجلات ذو الصف الواحد والمناسب للمحترفين والتزلج السريع وبمعيار تحمل EBIC حيث انه من نوع احذية التزلج الداخلية حيث ان عجلاتها كبيرة بمقاس 8 سم ومصنوعة من البوليرثيين (Polyurethane) والحذاء ذو عنق ليحمي الكاحل وتغلق بمشبك وهيكل الحذاء من الالمنيوم ليكون ثابت اثناء التزلج كما ان الحذاء من الداخل اي بطانة الحذاء مصنوع من القطن المرن ايفا وبشريط مطاط مرن ليناسب حجم القدم وياتي بمقاسات مختلفة.

مميزات سكيت رول ليكو

– جزمة عجلات مصنوعه من قبل ماركة ليكو

– حذاء تزلج رياضي مناسب للرجال والنساء

– حذاء من نوع الزلاجات الداخلية

– مصنوع بجودة وبمعيار تحمل EBIC

– قابل للغسل ومريح وجيد للتهوية

– ذو عجلات سريعة

– ياتي بمقاسات مختلفة

– سعره مناسب

سعر سكيت رول ليكو في السعودية 471 ريال رابط المتجر

 

 

عجلات سكيت رول SLG للاستخدام الخارجي والداخلي

عجلات سكيت رول للكبار
عجلات سكيت رول للكبار

حذاء تزلج أربع عجلات للكبار بصف واحد من ماركة اس ال جي وهذا الحذاء التزلج من النوع الزلاجات الداخلية والخارجية اي يمكنك التزلج بها في الارض الملساء صالات التزلج وايضاً يمكنك التزلج بها في الشارع كما يمكن التزلج بها في الجليد ايضاً وهو مناسب للكبار الرجال والنساء وعجلة هذا الحذاء كبيره ومرنة مصنوعة من البولي يوريثان المقاومة للاهترءات والهيكل من الالمنيوم ومادة بولي بروبيلين

سعر سكيت رول اربع عجلات للكبار في السعودية 372 ريال رابط المتجر

 

 

حذاء رياضي بعجلات للتزلج PLMOKN


حذاء عجلات للكبار من شركة بي ال موكن وهذا الحذاء راقي ومناسب للرجال و للنساء بشكل كبير حيث انه مصمم بشكل رياضي انيق وبجودة قوية حيث يمكنك التجول بهذا الحذاء وكذلك سحب العجلات الموجودة في والتزلج به اين ما تريد اي ان الحذاء 2*1 وياتي هذا حذاء التزلج بالوان ومقاسات متنوعة كما ان العجلة بحجم 3 سم ومصنوعة من Polyurethane ومادة صنع الحذاء هو المطاط و المايكرو فايبر

مميزات سكيت رول PLMOKN

– تصميم انيق وذو عجلات مخفية وبزر مخفي لسحب العجلات
– حذاء 2*1 للمشي والتزلج

– حذاء من نوع الزلاجات الخارجية
– مصنوع بجودة عالية
– ياتي بمقاسات مختلفة تناسب جميع الاقدام
– خفيف الوزن وكما انه التحكم به سهل وآمن
– ياتي بمقاسات مختلفة
– تقدم الشركة ضمان مدى الحياة لهذا الحذاء وملحقاته يمكنك استبدالها مجان لمدة عام
– له معدل تقييم عالي من قبل المستخدمين

سعر سكيت رول ايريو في السعودية 999 ريال رابط المتجر

 

 

شرح انواع السكيت رول

في البحث عن احذية السكيت رول سوف تجد انواع مختلفة من هذه احذية التزلج والتي تكون بحسب الاستخدام وهنا سوف نوضح عن جميع انواع السكيت رول وانت اختار السكيت رول الذي يناسبك وهذه الأنواع هي:

* السكيت رول السريعة: 
وهذا النوع من احذية التزلج مشهورة بتصميمها بانها احذية التزلج السريعة والتي تكون بزلاجات ذات شفرات او عجلات سريعة وبحذاء منخفض الذي يشبه شكل حذاء التنس وهذا النوع من احذية التزلج يتيح لك حرية حركة الكاحلين وهذه الاحذية لها شعبية كبيرة في الرقص او التزلج على الجليد والتي تكون على بشفرات وايضاً يكون هذا النوع من الاحذية بعجلات ومحامل (الجزاء الذي يجعل العجلة تدور بسرعة) وهذا السكيت رول السريعة تمكن المزلج من التزلج بسرعة ولفترة طويلة

* زلاجات الهواء الطلق (السكيت رول الخارجية)

هذا النوع من الزلاجات تكون بأحذية منخفضة وايضاً بأحذية مرتفعة وتم تصميم عجلات هذه الزلاجات ناعمة للاستخدام في الخارج في الارض التي لا تكون ناعمة (الارض الغير ملساء) مثل الشوارع والمنتزهات وغيرها.

 

* الزلاجات الداخلية:

ويقصد بها الزلاجات الفنية والتقليدية وهذه الزلاجات تستخدم في التزلج على حلبة التزلج والرقص الفني وتم تصميم هذه الزلاجات باحذية مرتفعة تمكن المتزلج من التحكم في الحركة اثناء القفز والدوران كما ان عجلات هذه الزلجات ضيقة لكي تتيح القدرة في المناورة والدوران.

(احد الفوارق بين الزلاجات الداخلية والخارجية: عجلات الزلاجات الخارجية تكون ناعمة اكثر من عجلات الزلاجات الخارجية )

 

* زلاجات الرول ديربي (Roller Derby)

وهذه الزلاجات سميت بهذا الاسم نسبة الى لعبة الرول ديربي Roller Derby التي لها شعبية كبيرة وكانت تلعب هذه اللعبة في ثلاثينيات القرن الماضي وهذه الزلاجات مصممة بزلاجات رباعية وهي سريعة جداً وتتحمل الصدمات التي قد تحدث اثناء المشاركة في لعبة الديربي .

 

* زلاجات الاطفال:

وهذه الزلاجات صممت لتناسب الاطفال حيث ان عجلات السكيت رول لها لا تسير بسرعة وآمنه واحذيتها مصممة بمواصفات تناسب ارجل جميع الاطفال وبأشكال رائعة ومختلفة .

 

ذو صلة:

أفضل حذاء للمشي لمسافات طويلة للنساء والرجال

افضل حذاء سكيتشرز للمشي رجالي ونسائي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة