تخطى إلى المحتوى

اعرف مكان أي شخص عن طريق رقم جواله by majoo

Last Updated on 31 مارس، 2020

اعرف مكان أي شخص عن طريق رقم جواله by majoo حيث ان هناك الكثير من الاشخاص من يبحثون عن هذه الطريقة السهلة التي تمكنهم من معرفة مكان اي شخص عن طريق رقم موبايله ولكن للاسف ان هذه الطريقة قديمة جدا ولم تعد متوفرة في الوقت الحالي ويوجد الكثير من الطرق البديلة الاخرى والسهلة ايضا التي قدمها لنا التطور التكنولوجي والادوات الحديثة حيث تساعدك في تحديد موقع شخص ما ومعرفة جميع معلومات الشخص عن طريق رقم الهاتف.

معرفة عنوان شخص عن طريق رقم التليفون المحمول

اعرف مكان أي شخص عن طريق رقم جواله by majoo

سوف نقوم بتقديم وشرح افضل الطرق كيف احدد موقع شخص عن طريق رقم هاتفه وذلك من خلال الاستعانة بعض البرامج والمواقع التي تكشف لك جميع معلومات وبيانات الشخص عن طريق رقم الهاتف الخاص به مع كود مفتاح البلد.

تحديد موقع شخص عن طريق رقم الهاتف

من افضل واسهل طرق تحديد موقع شخص عن طريق رقم الهاتف الاستعانة ببعض مواقع التواصل الاجتماعي الكبيرة فيس بوك تويتر وغيرها من المواقع ويمكنك ايضا الاستعانة بمحرك البحث جوجل حيث ان جميع هذه المواقع تتطلب منك ادخال رقم هاتفك عند تفعيلها مما يسهل عليك عملية البحث في معرفة معلومات مكان وموقع شخص عن طريق الرقم.

كل مايجب عليك ان تقوم به هو كتابة رقم الشخص الذي تبحث عنة في مربع البحث الخاص بالموقع على الانترنت وسوف تظهر لك بيانات صاحب الرقم اذا كان قد تم استخدام الرقم داخل الموقع دون حجب البيانات سوف تتمكن من معرفة مكان اي شخص وجميع المعلومات المتعلقة في هذا الشخص ويمكنك تجربة الطرق الاخرى اذا لم تفيدك هذه الطريقة في تحديد موقع شخص ما.

كيف اعرف مكان شخص عن طريق gps

اعرف مكان أي شخص عن طريق رقم الموبايل ومساعدة مواقع gps التي تعتمد على خرائط جوجل في تحديد موقع الشخص ,ويمكنك تحميل برنامج معرفة مكان وعنوان شخص عن طريق رقم الهاتف بواسطة خرائط جوجل, وعند تثبيت البرنامج على جهازك فقط قم بادخال كود الدولة يليها رقم الهاتف وسوف يتم اظهار الدولة ومكان الشخص على الخريطة.

يمكنك تحميل تطبيق نظام تحديد المواقع وتعقب الهاتف من هنا

 

اعرف مكان اي شخص عن طريق احد المواقع اون لاين

يوجد الكثير من المواقع التي تساعدك في معرفة مكان شخص والمعلومات الاخرى عن هذا الشخص ومن ابرز هذه المواقع الكبيرة التي يستخدمها ملايين الاشخاص حول العالم:

موقع بيبل Pipl

يقدم لك هذا الموقع مجموعة متنوعة من الحلول تساعدك في الوصول الى معلومات وبيانات شخص ما عن طريق رقم الموبايل او عن طريق البريد الإلكتروني بطريقة سهلة جدا وتستطيع تحديد الدولة التي تريد ان تبحث فيها او جعل عملية البحث عامة دون الحاجة الى التسجيل في الموقع بحرية تامة.

يمكنك زيارة الموقع من هنا

موقع Whitepages

من الواقع الرائعة التي تساعدك في معرفة عنوان شخص عن طريق رقم التليفون المحمول كما ان هذا الموقع يمتلك واجهة سهلة الاستخدام تقدم لك اكثر من حل تساعدك في تحديد مكان شخص ما ومعرفة معلومات اخرى عن هذا الشخص الذي تبحث عنة.

يمكنك زيارة الموقع من هنا

موقع Trapcall

من المواقع المتخصصة في كشف الارقام المجهولة الغير مرغوب فيهم والمحظورة حيث يعمل على تزويدك بالمعلومات الضرورية حول الشخص الذي تبحث عنة, ومن ثم يمكنك استخدام الطرق الاخرى لمعرفة وتحديد مكان وموقع الشخص ولكن سوف يجب عليك ان تقوم  بالتسجيل في الموقع للحصول على نسخة تجريبية مجانية يتم تجديدها مقابل مبلغ مالي بسيط عند انتهاء الفترة المتاحة لك.

يمكنك زيارة الموقع من هنا

موقع phonetracker

موقع تعقب ارقام الهواتف عن طريق استخدام خرائط جوجل حيث يعتمد الموقع على مبدأ التكرار الثلاثي GSM واستنادا الى تقنية حديثة تسمى مارج ديرير كل ماعليك ان تقوم به هو ادخال رقم الهاتف ورمز البلد الذي تريد البحث فيها عن الشخص وسوف يساعدك الموقع بتحديد اقرب منطقة يتواجد فيها صاحب الرقم, كما ان هذا الموقع لايقوم بتخزين ارقام الهواتف التي تبحث عنها في قاعدة البيانات نظرا لطريقة عمل الموقع المختلفة تماما عن المواقع الاخرى.

يمكنك زيارة الموقع من هنا

 

في ختام موضوعنا اعرف مكان أي شخص عن طريق رقم جواله by majoo نتمنى ان نكون قد توفقنا في تقديم شرح مجموعة من الطرق الاخرى البديلة لطريقة كيف اعرف مكان أي شخص عن طريق رقم جواله by majoo احدى الطرق القديمة التي لم تعد متوفرة في الوقت الحالي ويمكنك تجربة الطرق الاخرى التي قدمنها لكم , كما يسعدنا ان نقوم بالتواصل معكم والرد على جميع تعليقاتكم داخل الموقع….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة