تخطى إلى المحتوى

واتس اب بلس 2014 تحميل مباشر اخر تحديث

  • برامج

Last Updated on 3 أبريل، 2020

واتس اب بلس 2014 تحميل مباشر التي تعد واحدة من اكثر نسخ واصدارات الواتساب استخداما وانتشارا حيث حققت اصدارات ونسخ واتساب تحميلات كبيرة جدا خلال الفترة الماضية ويعود السبب الرئيسي لنجاح هذه النسخ من الواتساب انها تسمح بتثبيت اكثر من اصدار وتفعيل الارقام المختلفة على نفس الهاتف وتعد نسخة واتس بلس 2014 الأزرق او كما يسميه البعض برنامج واتساب الأزرق Whatsapp Plus الاصدار المناسب لك عندما قد ترغب في بعض الاحيان من القيام بعملية تفعيل اكثر من حساب واتساب على نفس الجهاز الى جانب اصدار واتساب الاخضر الرسمي او غيرة من اصدارات برامج واتساب بلس والاستمتاع بالحصول على مميزات واضافات اخرى جديدة لا توجد في الاصدار الرسمي او بقية برامج الواتس اب الاخرى المعدلة.

تنزيل واتس اب بلس 2014 برابط مباشر اخر تحديث

حيث يسعدنا ان نقدم لكم طريقة تنزيل برنامج واتس اب بلس 2014 برابط مباشر التي تبحثون عنها خصوصا مع وجود الكثير من الروابط الدعائية والترويجية التي تشكل مصدر قلق وازعاج كبير جدا للمستخدمين دون تقديم المحتوى المطلوب بصورة مباشرة.

تنزيل واتس اب بلس 2014 برابط مباشر

اذا كنت تبحث عن تثبيت اكثر من اصدار واحد للواتساب تستطيع الحصول على هذه النسخة الرائعة من واتساب بلس 2014 تحميل مباشر وتثبيتها بجانب النسخة الاخرى التي تمتلكها من اصدارات الواتساب بسهولة وتفعيلها على الهاتف, فقط قم بالنقر على روابط تنزيل واتس اب بلس 2014 برابط مباشر ومن ثم تثبيت برنامج واتس اب بلس الاصدار القديم المحدث مجانا.

من هنا

التنزيل للأندرويد

من هنا

التنزيل للايفون

 

كما يمكنك ايضا التعرف على طريقة تحميل واتساب ضد الحظر اخر اصدار .

مميزات واتساب بلس 2014 تحميل مباشر

  • يمكنك الان عند تثبيت برنامج واتس اب بلس 2014 اخر تحديث من تحميل الحالات وارسال صور وفيديوهات متعددة في نفس الوقت وبسرعة عالية.
  • برنامج واتس اب بلس 2014 متوافق مع جميع اجهزة الاندرويد واجهزة الايفون.
  • مع واتس اب بلس الازرق تستطيع اخفاء اخر ظهور نهائيا دون اي مشاكل او تعليق في الجهاز.
  • تمتع بخصوصية اقوى مع واتس اب بلس حيث تستطيع ان تكون مختفي بصورة دائمة واخفاء كلمة جاري الكتابة والتسجيل واشارة استلام الرسائل او قرائتها من دون ان يعرف الشخص المرسل الية.
  • استمتع الان بتعبير عن شعورك وكتابة حالة واتساب اطول والتي تصل الى اكثر من 255 حرف في الحالة واضافة الرموز والفيسات التعبيرية المختلفة الى حالتك.
  • لن تحتاج الى دخول الى البيانات الشخصية حيث يقوم البرنامج بأظهار حالة الشخص والبيانات تحت الاسم مباشرة لتزويدك بجميع التفاصيل التي تريد معرفتها.
  • تلقي الاشعارات المختلفة اولا بأول عند فتح واتساب بلس ومعرفة الاشخاص المتصلين في ذلك الوقت والاشخاص الذين قامو بتحديث الحالة وتغيير صورة غلاف واتس اب الاصدار القديم الازرق.
  • استمتع بوجود تعابير ورسومات وفيسات جديدة يقدمها لك واتس اب بلس 2014.
  • يوجد العديد من الثيمات الجديدة والرائعة داخل الواتس اب بلس حيث يمكنك  تحميل الثيم الخاص بك بسهولة من داخل البرنامج.
  • امكانية التعديل على واجهات الواتساب بلس بسهولة وتغيير شكل المحادثات والعلامات والاشارات والنصوص والوان الدردشة وجعلها مناسبة لك حسب طريقة استخدامك.

 

تنزيل برنامج واتساب بلس 2014 اخر اصدار برابط مباشر

حيث يمكنك الان تحميل الواتس الازرق القديم احدث اصدار مجانا للهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد او نظام ios الخاص باجهزة الايفون فقط قم بالنقر على النظام المتوافق مع جهازك والانتقال الى صفحة التحميل مباشرة والاستمتاع بجميع خدمات واتس اب بلس 2014 النسخة القديمة المحدثة.

التنزيل للأندرويد

التنزيل للايفون

 

كما يمكنك ايضا التعرف احدث اصدارات واتس اب بلس وتحميل واتساب ضد الحظر اخر اصدار .

 

نتمنى ان نكون قد توفقنا في تقديم وشرح اسرع واسهل طريقة لتحميل برنامج واتس اب بلس 2014 برابط مباشر للايفون والاندرويد مجانا التي تبحثون عنها ضمن احدث نسخة من واتساب الازرق الاصدار القديم ,كما يسعدنا ايضا ان نقوم بالتواصل مع زوارنا الكرام ومعرفة اقتراحاتكم والمشاكل التي تعانون منها اثناء تنزيل واتس اب بلس 2014 والرد على جميع تعليقاتكم واستفساراتكم داخل الموقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة