تخطى إلى المحتوى

كود طريقة تحويل الرصيد من اوريدو الى اوريدو الكويت وعمان وتونس ودولي

Last Updated on 6 أبريل، 2020

كيفية تحويل ونقل رصيد من اوريدو الى اوريدو الكويت وعمان وتونس ودولي حيث يبحث كثير من الاشخاص عن كيفية تحويل رصيد اوريدو التي تعد واحدة من اهم وابرز الخدمات الاساسية التي تقدمها اوريدو لجميع العملاء والمشتركين وتساعدك خدمة تحويل رصيد اوريدو من مشاركة الرصيد مع الاهل والاصدقاء بسهولة والتواصل معهم في اي وقت وخصوصا عند نفاذ رصيد اوريدو ,كما ان هذة الخدمة  رائعة وتساعدك في اعادة شحن خط اوريدو في اي مكان ووقت سواء اثناء الانشغال اوعدم القدرة على اعادة تعبئة الرصيد حيث يمكن لاي رقم اخر اوريدو ان يقوم بتحويل الرصيد اليك دون الحاجة الى اجراء عملية اعادة تعبئة رصيدك.

كيفية تحويل ونقل الرصيد من اوريدو الى اوريدو

كود طريقة تحويل الرصيد من اوريدو الى اوريدو الكويت وعمان وتونس ودولي

يسعدنا ان نقوم بتقديم وشرح طريقة تحويل رصيد من اوريدو الى اوريدو في اي وقت حيث انه قد يحتاج عملاء اوريدو الى اعادة تعبئة رصيدهم او رصيد مشترك اخر لايمكنة اعادة تعبئة رصيدة في ذلك الوقت وتعد واحدة من اكثر الخدمات استخداما لدى العملاء تمكنهم من مساعدة بعضهم البعض طالما ان الرصيد اللازم للارسال متوفر لديهم.

طريقة تحويل رصيد من اوريدو الى اوريدو “الشائعة”

في معظم الدول التي تستخدم شبكة اتصالات اوريدو في عملية التواصل, يتم استخدام طرق موحدة لتحويل رصيد اوريدو محليا من رقم الى رقم اخر.
حيث يمكنكم التحويل اما عن طريق استخدام كود تحويل الرصيد من اوريدو الى اوريدو التالي:

*
1
1
0
*
رقم الهاتف المحول له
*
المبلغ المراد تحويله
*
الرقم السري لتحويل الرصيد
#
اتصال.

او يمكنكم تحويل الرصيد عن طريق استخدام الرسائل النصية sms بحيث يجب ان يكون محتوى الرسالة كالتالي:

-رقم الهاتف الذي سوف يتم تحويل الرصيد الية متبوعا بفراغ.
-ثم قيمة الرصيد المحول متبوعا بفراغ.
-ثم الرقم السري الخاص بتحويل الرصيد والمكون من 6 ارقام.
-وارسال الرسالة الى الرقم 110.

كما يمكنكم ايضا القيام بعملية تحويل الرصيد من اوريدو عن طريق الاتصال بالرقم 1200* ومن ثم اتباع التعليمات في المكالمة الصوتية من اجل انهاء عملية التحويل بنجاح. 

كود تحويل الرصيد من اوريدو الى اوريدو الكويت

طريقة تحويل رصيد اوريدو الكويت اذا كنت احد مشتركي اوريدو في الكويت يمكنك ان تقوم بعملية تحويل رصيد اوريدو المحلي بسهولة،ولكن يجب التركيز انه قد تختلف طريقة تحويل الرصيد اثناء التحويل من خط الى اخر وسوف نقوم بشرح طريقة تحويل الرصيد من خط الى خط اخر اوريدو الكويت.
تحويل الرصيد من خط دفع مسبق الى خط دفع مسبق
قم بعمل رسالة نصية قصيرة sms تحتوي على المبلغ الذي تريد تحويلة يلية رقم الهاتف المحول له ومن ثم ارسال الرسالة الى الرقم 444 وسوف يتم تحويل الرصيد مع خصم تكلفة الخدمة بقيمة 20 فلس للرسالة الواحدة.
تحويل الرصيد من خط دفع آجل الى خط دفع مسبق
لتحويل رصيد اوريدو في هذة الحالة يمكنكم استخدام كود تحويل رصيد اوريدو التالي:

*
4
4
4
*
رقم الهاتف المحول له
*
المبلغ المحول
#
اتصال.

وسوف يتم تحويل الرصيد مباشرة حيث ان تكلفة استخدام الخدمة 20 فلس لكل عملية تحويل.

طريقة تحويل رصيد اوريدو الى رقم اخر اوريدو عمان

كيفية تحويل رصيد اوريدو عمان حيث اذا كنت احد عملاء اوريدو في عمان يمكنك ان تقوم بعملية تحويل رصيد اوريدو المحلي داخل السلطنة عن طريق استخدام كود تحويل رصيد اوريدو التالي:


*
1
2
0
*
الرقم المحول له
*
المبلغ المحول
*
1
#
اتصال.

حيث انه يمكنكم استخدام طريقة تحويل رصيد من اوريدو الى اوريدو عمان لتحويل رصيد بقيمة مابين 500 الى 4990 مليم في كل عملية تحويل وتستطيع استخدام خدمة تحويل الرصيد 3 مرات في اليوم الواحد.

طريقة تحويل رصيد من اوريدو الى اوريدو تونس

تحويل رصيد اوريدو تونس حيث اذا كنت احد عملاء زبائن اوريدو في تونس وترغب في تحويل رصيد من رقمك الى رقم اخر Ooredoo يمكنكم تشكيل كود تحويل الرصيد التالي:

*
1
2
0
*
الرقم المحول له
*
المبلغ المحول
*
1
#
اتصال.

وسوف يتم مباشرة تحويل رصيد اوريدو من رقمك الى رقم اخر اوريدو ويمكنكم استخدام الخدمة 3 مرات في اليوم.

طريقة تحويل رصيد اوريدو دولي من دولة الى اخرى

طريقة تحويل رصيد اوريد دولي من دولة الى اخرى

كيفية تحويل رصيد اوريدو الى اي دولة اخرى حيث يمكن لجميع عملاء اوريدو الاستفادة من خدمة تحويل الرصيد الدولي اثناء السفر عن طريق استخدام كود تحويل رصيد اوريدو الدولي التالي:

*
2
2
2
#
اختر اللغة
وضغط على خيار تحويل الرصيد من القائمة
واختر حفظ الرقم الذي تريد ارسال الرصيد الية وتعيين رمز خاص للرقم
ومن ثم ادخل الرمز الخاص بتحويل الرصيد
واختر الرقم الدولي الذي قمت بحفظة
وقيمة الرصيد الذي تريد تحويلة.

حيث تقدم لكم خدمة تحويل رصيد اوريدو الدولي امكانية حفظ 5 ارقام دولية على هاتفك وتعيين رمز لكل رقم مثلا(a.b.c.d.e) من اجل تسهيل عملية التحويل ويمكنك ايضا تغيير واستبدال احد الارقام المحفوظة برقم اخر عن طريق استخدام نفس الخطوات السابقة واختيار رمز الرقم المحفوظ الذي تريد تغييرة وادخال الرقم الجديد.

في ختام موضوعنا كود طريقة تحويل الرصيد من اوريدو الى اوريدو الكويت وعمان وتونس ودولي نتمنى ان نكون قد توفقنا في تقديم وشرح كيفية تحويل رصيد اوريدو من رقم الى رقم اخر لعدة دول بطريقة صحيحة نتال اعجابكم،كما يسعدنا ايضاً ان نقوم بالتواصل مع زوارنا الكرام والرد على جميع تعليقاتكم واستفساراتكم داخل الموقع التي من خلالها نستطيع مساعدتكم بأفضل صورة وطريقة ممكنة دائماً.,,,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة