تخطى إلى المحتوى

سعر معجون سنسوداين للاسنان الحساسه في النهدي – انواع معجون سنسوداين

  • صحة

Last Updated on 22 مارس، 2021

سعر معجون سنسوداين للاسنان الحساسه حيث يعتبر معجون اسنان سنسوداين احد افضل معجونات تنظيف الاسنان الذي يعمل على حماية الاسنان والحفاظ عليها من البكتيريا التي قد تؤدي الى تأكل الاسنان والتسوس واتلاف اللثة بسبب انتشار البكتيريا الضارة في الفم عند عدم الاهتمام بنظافة الاسنان بصورة يومية مما يؤدي الى تراكم البكتيريا ونموها لتأثر على الاسنان مع مرور الوقت ويعد الحل المثالي للوقاية والحماية من خلال استخدام معجون سنسوداين للاسنان حيث يتكون من مواد تعمل على القضاء على البكتيريا وازالة بقايا الطعام من الفم وتلميع الاسنان والحفاظ على بياضها مع وجود مادة الفلورايد التي تساعد في التخلص من تسوس الاسنان بنسبة 50% بالاضافة الى احتواء المعجون على مرطبات الجلسرين لمنع جفاف المعجون ويأتي بعدة خيارات للنكهات المختلفة يمكنكم اختيار النوع والنكهة المناسبة دائماً.

سعر معجون سنسوداين للاسنان الحساسه

يسعدنا ان نقوم بتقديم واستعراض اسعار معجون سنسوداين للاسنان الحساسه التي ينصح بأستخدامها مرتين الى ثلاث يومياً لتنظيف الاسنان بالمعجون والفرشاة حيث يأتي معجون الاسنان سنسوداين بعدة انواع مختلفة تساعد على القضاء على البكتيريا بصورة اساسية مع اختلافات بسيطة جداً في الانوع سوف نقوم بتوضيحها جميعاً.

سعر معجون اسنان سنسوداين النهدي:

سعر معجون سنسوداين عناية متعددة مع تبييض الاسنان سعة 75 مل في صيدلية النهدي يساوي 28 ريال سعودي – انتقل للمتجر.
سعر سنسوداين معجون أسنان فلورايد سعة 75 مل من النهدي يساوي 24 ريال سعودي – انتقل لمتجر النهدي.

سعر سنسوداين معجون أسنان الأصلى سعة 75 مل الاحمر في النهدي يساوي 24 ريال سعودي – انتقل للمتجر.

 

سعر معجون سنسوداين للاسنان الحساسه:

قد يختلف سعر معجون سنسوداين حسب نوع وحجم كمية المعجون في العبوة الواحدة وهذة قائمة تلخص وتوضح متوسط سعر معجون سنسوداين للاسنان في بعض الدول:

اسعار معجون الاسنان سنسوداين في مصر-سوق كوم يتراوح مابين 12 جنية وحتى 82 جنية.

معجون سنسوداين في مصر-كارفر يتراوح مابين سعر 20 جنية وحتى 70 جنية.

سنسوداين معجون الاسنان في السعودية-مملكة الطبيعة يتراوح مابين سعر 30 ريال وحتى 40 ريال.

سعر معجون سنسوداين في السعودية-النهدي يتراوح مابين 24 ريال وحتى 38 ريال.

سنسوداين معجون الاسنان في الاردن-كارفر يتراوح مابين سعر 3 دينار وحتى 8 دينار.

معجون سنسوداين للاسنان في الامارات-امازون بسعر 27 درهم.

اسعار سنسوداين معجون الاسنان في المغرب-جوميا يتراوح مابين 33 درهم وحتى 129 درهم. 

انواع معجون سنسوداين للاسنان

يوجد اكثر من نوع في معجون اسنان سنسوداين التي تعمل على تنظيف الاسنان والعناية بها بصورة اساسية ويسعدنا ان نقدم لكم شرح لجميع وظائف معجونات سنسوداين التي تركز عليها بصورة خاصة ومساعدتكم في اختيار نوع معجون سنسوداين المناسب لكم.

معجون سنسوداين للحماية المتكاملة

معجون سنسوداين المطور حماية متكاملة

يعمل هذا النوع من معجون الاسنان على تخفيف حساسية الاسنان وتقديم الحماية المطولة مع وجود مادة الفلورايد للحماية من التسوس ويعمل الستانوس فلورايد على اعادة تشكيل طبقة الحماية فوق الاماكن الحساسة وبناء درع ضد الالم كما يساعد في الحفاظ على صحة اللثة واعادة البياض الطبيعي للاسنان ويحميها ضد البلاك ويقوم ايضاً بتقوية طبقة المينا واعادة صلابتها مرة اخرى وانعاش النفس ويتم تنظيف الاسنان مرتين يومياً بالفرشاة.

سعر معجون اسنان سنسوداين الحماية المتكاملة 75مل في مصر 57 جنية.

معجون سنسوداين المفعول السريع

معجون المفعول السريع من سنسوداين يحتوي على مادة الفلورايد للحماية والوقاية من التسوس ويعمل على تقديم حماية طويلة ومفعول سريع للاسنان الحساسة خلال 60 ثانية فقط ويحتوي على استيات السترونتيوم لتخفيف الم الاسنان الحساسة بحيث انة لايستخدم للاطفال الذين تقل اعمارهم عن 12 عام وينصح استخدام المعجون مرتين في اليوم لتنظيف الاسنان بالفرشاة ولاتزيد عن 3 مرات في اليوم ايضاً.

سعر معجون اسنان سنسوداين المفعول السريع 75مل في مصر 50 جنية.

معجون سنسوداين للعناية المتعددة وتبيض الاسنان

معجون سنسوداين عناية متعددة + تبييض الأسنان

يقدم هذا المعجون حماية مطولة من حساسية الاسنان من خلال المساعدة على ازالة البقع والبكتيريا وازالة طبقة البلاك للحفاظ على اللثة بطريقة صحية كما يعمل على اعادة البياض الطبيعي للاسنان ويحتوي هذا النوع على نكهة النعناع التي تعطي شعور بالانتعاش ونظافة الفم ويتم تنظيف الاسنان بالفرشاة مرتين يومياً.

سعر معجون سنسوداين للاسنان الحساسة في صيدلية النهدي 28 ريال – انتقل للمتجر هنا.

سعر معجون اسنان سنسوداين العناية المتعددة وتبيض الاسنان 100مل في مصر 54 جنية.

معجون سنسوداين فلورايد

معجون سنسوداين فلورايد

يركز هذا النوع من معجون الاسنان سنسوداين على الحماية من التسوس بصورة كبيرة كما انه يعمل على تخفيف حساسية الاسنان وتقديم الحماية المطولة من الحساسية على مدار الساعة ويساعد ايضاً على الحفاظ على اللثة بصورة صحية مع ازالة طبقة البلاك ويتم تنظيف الاسنان بالفرشاة مرتين يومياً.

سعر معجون اسنان سنسوداين فلورايد للتسوس 100مل في مصر 72 جنية.

سعر معجون سنسواداين من النهدي 26 ريال – انتقل للمتجر هنا.

معجون سنسوداين العادي

معجون سنسوداين عادي

حيث يساعد المعجون العادي من سنسوداين بصورة كبيرة على تخفيف الالم الناتج من حساسية الاسنان من خلال احتوائة على مادة سترونتيوم كلورايد التي تعمل على تخفيف ألم الاسنان الحساسة كما يساعد ايضاً على تقليل طبقة البلاك وحماية اللثة ولكن المعجون لايحتوي على مادة الفلورايد التي تمنع التسوس ويستخدم مرتين باليوم لتنظيف الاسنان بالفرشاة.

سعر معجون اسنان سنسوداين العادي 100مل 38 جنية.

معجون سنسوداين الجل

معجون سنسوداين جل

يعمل معجون الجل من سنسوداين على تقديم حماية مطولة من حساسية الاسنان على مدار الساعة وتخفيفها كما تساعد مادة الفلورايد الموجودة في المعجون الحماية من التسوس بالاضافة الى الحفاظ على اللثة بصورة صحية وازالة طبقة البلاك ويتم استخدام المعجون مرتين باليوم لتنظيف الاسنان بالفرشاة.

سعر معجون اسنان سنسوداين الجل 100مل 47 جنية.

معجون سنسوداين الجل العميق للتنظيف

يحتوي هذا المعجون على تقنية تعزبز الرغوة للتنظيف الدقيق للاسنان وتقديم انتعاش يدون طويلاً  كما انه يعمل على تخفيف ألم حساسية الاسنان لفترة اطول والمساعدة على ازالة طبقة البلاك ويقدم جميع الفوائد الموجودة في معجون الاسنان العادي ويتم تنظيف الاسنان بالفرشاة مرتين يومياً.

سعر معجون اسنان سنسوداين جل للتنظيف العميق 75مل 78 جنية.

معجون سنسوداين الانتعاش الزائد

معجون سنسوداين إنتعاش زائد

يقدم معجون الاسنان سنسوداين العناية اللازمة لتخفيف حساسية الاسنان والحصول على الحماية الطويلة على مدار الساعة بالاضافة الى وجود مادة الفلورايد للحماية من التسوس ويساعد على ازالة طبقة البلاك ويعطي شعوراً بالانتعاش ونظافة الفم من البكتيريا وبقايا الطعام التي تسبب التعفن والروائح الكريهة ويستخدم مرتين يومياً لتنظيف الاسنان بالفرشاة.

سعر معجون اسنان سنسوداين اكسترا فريش 100مل 48 جنية.

 

في ختام موضوعنا سعر معجون سنسوداين للاسنان الحساسه نتمنى ان نكون قد توفقنا في تقديم وشرح انواع معجونات سنسوداين لتنظيف الاسنان وملخص اسعارها في المتاجر اللالكترونية,كما يسعدنا ايضاً ان نقوم بالتواصل مع زوارنا الكرام والرد على جميع تعليقاتكم واستفساراتكم داخل الموقع التي من خلالها نستطيع مساعدتكم دائماً بأفضل صورة وطريقة ممكنة,,,.

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة