تخطى إلى المحتوى

أسعار الشواحن المتنقلة 2020 في السعودية|سعر الباور بانك

Last Updated on 28 يوليو، 2020

أسعار الشواحن المتنقلة في السعودية حيث تعتبر الحاجة الى امتلاك شاحن متنقل ضرورية وهامة بسبب مشكلة ضعف بطارية الهاتف المحمول التي تقل درجة كفائتها وتراجع عمر البطارية مع مرور الوقت والاستخدام المتواصل للهاتف مما يجعلنا في حاجة دائماً الى البقاء بالقرب من المقبس الكهربائي للقيام بعملية التواصل المستمر وخصوصاً عند الاستخدام المكثف للهاتف تجعل من عمر البطارية قصير جداً الذي اصبح لاغنى عنة للتواصل مع جميع الاشخاص والارتباط بالعالم الخارجي عن طريق شبكة الانترنت اللاسلكية وتعد الطريقة المثالية لحل مشكلة البطارية من خلال امتلاك احد انواع افضل شاحن متنقل.

أسعار الشواحن المتنقلة 2019

 افضل شاحن متنقل اصلي

سوف نقدم لكم اليوم افضل وارخص شاحن متنقل تستطيع امتلاكة وباسعار مناسبة جدا وخاصوصا لمحبي السفر والرحلات والتنقل من مكان الى اخر مع وجود افضل شاحن متنقل اصلي باور بنك يكون هو رفيقك المناسب الى اي مكان تذهب الية في ظل الحاجة الضرورية التي اصبح لا غنى عنها للهواتف الذكية التي تبقيك في اتصال دائم مع العالم اينما ذهبت.

عروض واسعار الشواحن المتنقلة

يتراوح اسعار الشواحن المتنقلة في السعودية بين 50 ريال الى 500 ريال سعودي، وكلما زادت سعة الباوربانك زاد ثمنة، وايضاً اجهزة الباور بانك او الشواحن المتنقلة المصنعة من شركات معروفة وماركات كبيرة غالباً ما تكون بسعر أعلى من الشواحن المتنقلة الصينية والشواحن المتنقلة المصنعة من شركات جديدة او غير مشهورة، إضافة الى انه غالباً ما توفر الماركات الكبيرة والمشهورة ضمانات اكبر على اجهزتها، وتوفير مميزات وقدرات في الباور بانك افضل من تلك التي في الشواحن الرخصية.

أسعار الشواحن المتنقلة في السعودية 2019 لأشهر الماركات العالمية.

أسعار شاحن انكر المتنقل في السعودية:

تتراوح اسعار شواحن أنكر المتنقلة بين 60 ريال الى 450 ريال سعودي، وتأتي الموديلات الاقدم من أنكر بسعر منخفض بين 60 الى 180 ريال سعودي، فيما تأتي الشواحن الحديثة بأسعار عالية تصل الى 450 ريال سعودي، نظراً لتزويدها بتقنيات حديثة للحفاظ على الجهاز، وزيادة سرعة الشحن وغيره، وتظل هناك شواحن من انكر بتقنيات حديثة وبأسعار متوسطة بين 100 الى 280 ريال سعودي، وهذه الشواحن قد لا تدعم احدث التقنيات المقدمة من شركة أنكر ولكنها تتضمن تقنيات الحماية للخازن وللهاتف، إضافة لتقنيات تسريع الشحن، وضمان على الجهاز سنة تقريباً، وتعد خيارات يمكن النظر فيها.
ويجب ان تعرف ان هناك انواع مقلدة لشواحن انكر المتنقلة بتصميمات مشابهه ولكن بأسعار رخيصة، وهي عبارة عن شواحن متنقلة صيني تتضمن عيوب ومشاكل، وقد لا تعمل معك لفترة شهور حتى تتوقف، لذا أحذر من الاجهزة المقلدة.

ملخص اسعار شواحن متنقلة باور بانك انكر في السعودية ماركة أنكر، بحسب السعة والموديل كالتالي:

افضل شاحن متنقل لاسلكي

انكر شاحن متنقل سعة 5200 ملي.امبير 68 ريال.

شاحن انكر المتنقل باور كور سعة 10050 ملي.امبير 156 ريال.

شاحن متنقل باور كور بلس من انكر بسعة 10050 ملي.امبير 180 ريال.

انكر باور كور الشاحن المتنقل سعة 13400 ملي.امبير 187 ريال.

بطارية شاحن متنقل انكر باور كور سعة 15600 ملي.امبير 187 ريال.

انكر باور كور الترا شاحن متنقل سعة 20100 ملي.امبير 175 ريال.

شاحن باور بانك انكر استرو باور كور سعة 20100 مللي امبير 208 ريال.

شاحن متنقل انكر بتقنية كوالكوم سعة 26800 ملي.امبير 288 ريال.

باور بانك من انكر باور كور سعة 26800 ملي.امبير 253 ريال.

انكر شاحن باور بانك متنقل سعة 20800 مللي امبير بتقنية Power IQ سريع 300 ريال.

باور كور من انكر شاحن متنقل بتقنية Power IQ سعة 26800 ملي.امبير 399 ريال.

شاحن جوال متنقل انكر مع ثلاثة منافذ وكشاف مدمج سعة 26800 ملي.امبير 337 ريال.

شاحن سيارة من انكر باور درايف بلس سعة 24 وات 103 ريال.ملاحظة:هذه الاسعار وقت كتابة المقال، والأسعار متغيرة باستمرار وغيره ثابتة شاهد العروض عن طريق الرابط في الاسفل لمعرفة سعر انكر باور بانك متنقل الحالي في السعودية.

شاهد جميع عروض شواحن انكر المتنقلة في السعودية

أسعار الشواحن المتنقلة انجو في السعودية

شواحن انجو، تعد من اكثر اجهزة الشاحن المتنقل مبيعاً في السعودية لعدة سنوات وما تزال، تتميز شواحن انجو بجودة تصميم وأداء إضافة الى الميزة الأهم وهي اسعارها المتوسطة وغير المرتفعة مقارنة بشواحن أنكر.

اسعار شواحن انكر المتنقلة تترواح بين 30 ريال للأحجام 2000 ملي أمبير وحتى 180 ريال للأحجام بسعة 20,000 ملي أمبير، وأغلب شواحن انجو جيدة، ولكن قد تتضمن الشواحن المتنقلة الجديدة من انجو بعض المميزات الحديثة الخاصة بالحماية وسرعة الشحن ومميزات اخرى، وتعتبر شواحن انجو المتنقلة خيار جيد وبديل اقتصادي لشواحن أنكر.

ملخص سعر الشواحن المتنقله من انجو في المملكة العربية السعودية لكل نوع وسعة بطارية كالتالي:

سعر شاحن انجو E3 المتنقل بطارية احتياطية للهواتف سعة 2,000 ملي امبير 36 ريال.

شاحن متنقل انجو E3s بطارية احتياطية للهواتف سعة 2,200 ملي امبير بسعر 55 ريال.

سعر شاحن متنقل انجو كيوب 1 بطارية احتياطية للهواتف سعة 5,000 ملي امبير 52ريال.

سعر انجو E6 باور بنك شاحن متنقل طاقة للهواتف النقالة سعة 10,400 ملي امبير هو 53 ريال.

شاحن انجو المتنقل كيوب 2 بطارية احتياطية للهواتف سعة 10400 ملي امبير بسعر 70 ريال.

بطارية خارجية باور بنك انجو E5 سعة 15,000 ملي امبير بسعر 75 ريال.

سعر شاحن متنقل انجو E5 للهواتف الذكية سعة 15,000 ملي امبير 103 ريال.

ملاحظة:هذه الاسعار وقت كتابة المقال، والأسعار متغيرة باستمرار وغيره ثابتة ولمشاهدة احدث العروض والاسعار قم بزيارة الرابط في الاسفل.

شاهد جميع عروض شواحن انجو المتنقلة في السعودية

أسعار الشواحن المتنقلة شاومي في السعودية

شركة شاومي التي ذاع صيتها في الفترة الأخيرة ودخلت الأسواق العربية بشكل قوي، تقدم أجهزتها للشاحن المتنقل بجودة عالية وبمميزات وقدرات جيدة جداً، وبأسعار متوسطة وغير مبالغ فيها.
واسعار شواحن شاومي المتنقلة تتراوح بين 45 ريال وحتى 280 ريال سعودي، وتأتي بسعات متعددة، وبمميزات وقدرات عالية، وبعدة إصدارات وموديلات.

الشواحن المتنقلة من شاومي تحقق مبيعات عالية في المملكة، وهي مصنفة ضمن افضل الشواحن المتنقلة حالياً بما تقدمة من جودة ومميزات بسعر معقول.

شاهد عروض شواحن شاومي المتنقلة في السعودية

أسعار الشواحن المتنقلة هواوي في السعودية

شواحن هواوي هي ايضاً من أكثر الشواحن المتنقلة مبيعاً في المملكة، وتتميز بتقنيات حديثة واحجام وسعات كبيرة، وتأتي اجهزة الشاحن المتنقل من هواوي بأسعار تتراوح بين 55 ريال وحتى 300 ريال سعودي.
أجهزة هواوي كما هو الحال في الأجهزة الأخرى متنوعة من حيث التقنيات والمزايا وبسعات شبة متقاربة، وقد تجد شواحن متنقلة من هواوي بنفس السعة ولكنها مختلفة في السعر، ويرجع ذلك للتقنيات الإضافية الموجودة في كل إصدار او موديل، أبحث عن الجهاز الذي يوفر لك الوظائف الأساسية مع ضمان على الجهاز.

شاهد عروض شواحن هواوي المتنقلة في السعودية

مواصفات افضل شواحن انجو المتنقلة

أسعار الشواحن المتنقلة

يقدم لك شاحن متنقل انجو الدعم اللازم لابقاء اجهزتك الذكية متمتعة بالطاقة اينما كنت وفي اي وقت فالباور بانك يتمتع ببطارية تحتوي على خلايا ليثيوم ايون متطورة وعالية الكثافة كما يمكنها شحن بطارية هاتف ذكي سعة 2600 مللي امبير خلال ساعة بالكامل لثلاث مرات ونصف متتالية قبل ان تنضب طاقة الشاحن علاوة على ذلك، يوفر لك باور بانك انجو القدرة على شحن جهازين في نفس الوقت. تمتع باختبار سرعة شحن الجيل الجديد من اجهزة الشحن بمعدل ناتج طاقة يصل حتى 2.1 امبير ويتميز بتوافقه مع كافة الاجهزة الرقمية الاكثر انتشارا في العالم. وياتي باور بانك انجو مزودا بسبعة عناصر امان من اجل توفير الحماية الكاملة لاجهزتك ضد الاضرار اثناء الشحن.

شاحن متنقل انجو E5 

الشاحن المتطور انجو E5 مصمم من خامات عالية الجودة ويتمتع هيكله بتصميم منحنيات ناعمة من اجل توفير احساس الراحة عمد حمل باور بانك انجو E5 والتنقل برفقته كما يتمتع الشاحن ايضا بمعدل تحويل يصل حتى نسبة 85%، وهي النسبة التي تعتبر استثنائية مقارنة بكافة اجهزة الباور بانك الاعتيادية المتوفرة في ذات الفئة.

كما يتيح لك هذا شاحن انجو المتنقل القدرة على شحن بطارية هاتف انجو ون الذكي بالكامل لثلاث مرات ونص، وشحن بطارية هاتف ايفون 6 بالكامل لخمس مرات. ويمنحك باور بانك انجو منفذين شحن خارجيين، مما يضمن لك القدرة على شحن اثنين من الاجهزة الخاصة بك في نفس الوقت.

كما يتميز باور بانك انجو E5 سعة تخزين عالية 15000 مللي امبير مزودة بسبعة عناصر امان ذكية، وهي العناصر التي تعمل على توفير الحماية الكاملة لاجهزتك ضد اضرار الشحن. فهذا الباور بانك يتضمن عناصر للحماية من الحرارة الزائدة، والحماية من الدائرة القصيرة، حماية من ارتفاع الجهد الكهربي المدخل والناتج، والحماية من الشحن الزائد وايضا الحماية من فقد طاقة الشحن.

شاحن متنقل باور بانك انجو Innjoo E6 

شاحن باور بانك انجو Innjoo E6 يقدم لك طريقة فائقة السهولة والفعالية لشحن هاتفك بسرعة عالية مع البطارية الضخمة التي تبلغ قدرتها 10400 ملي امبير والتي تمتلك القدرة على شحن هاتفك عدة مرات يتميز الباور بانك بمؤشر ليد LED يقوم بعرض الوضع الحالي للبطارية ويتميز ايضا بمنفذين يو اس بي USB.

كما يحتوي باور بانك انجو Innjoo على مكونات الكترونية عالية الجودة بداخله مع واجهات الانتاج المزدوجة ومعدل تحويل الطاقة المرتفع الذي يصل الى 85 %في المئة ويتميز بتصميم مدمج بغلاف من الالومنيوم مصنوع بدقة سي ان سي CNC الرقمية، مما يمنحك الحرية لشحن الأجهزة النقالة الخاصة بك تضمن لك عدم نفاذ الشحن بسرعة.

ويمكنك ايضا تشغيل هذا الشاحن المحمول والتحقق من حالة البطارية مع مساعدة الضوء المؤشر المدمج به فقط عن طريق هزه هزة بسيطةحيث انة متوافق للاستخدام مع الأجهزة الرقمية السائدة مثل الهواتف الذكية، واجهزة التابلت، وحتى الكاميرات الرقمية وأجهزة الألعاب كما يضمن باور بانك انجو Innjoo اعطاءك حماية قوية للحفاظ على سلامتك وسلامة جهازك. تضمن آلية التحكم في درجة الحرارة مع وجود قدرات متعددة للحماية من اندفاعات التيار، والدوائر الكهربائية القصيرة .

افضل شاحن متنقل باور بانك

 

سعر شاحن انجو 15000,سعر شاحن انجو 2000,سعر شاحن انجو 2200 , سعر شاحن انجو 10400, سعر شاحن انجو 5000, باور بنك انجو, افضل شاحن متنقل.

 

في ختام موضوعنا أسعار الشواحن المتنقلة 2019 في السعودية نتمنى ان نكون قد توفقنا في تقديم وشرح افضل شاحن متنقل يمكنكم الحصول علية والتخلص من مشكلة ضعف طاقة البطارية التي تزداد تدريجياً مع مرور الوقت,ويسعدنا ان نقوم بالتواصل مع زوارنا الكرام والرد على جميع تعليقاتكم واستفساراتكم داخل الموقع التي من خلالها نستطيع مساعدتكم بأفضل صورة وطريقة ممكنة دائماً,,,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة