تخطى إلى المحتوى

الغاء خدمة التجوال فودافون +كود الاشتراك والتفعيل

Last Updated on 23 أغسطس، 2020

الغاء خدمة التجوال فودافون حيث تقدم اتصالات فودافون مجموعة واسعة من الخدمات لجميع مشتركي خطوط اتصالات فودافون في مختلف الاماكن والتي تستطيع ان تقوم بالاشتراك بالخدمة او طلب الغاء الخدمة عن طريق استخدام بعض الاكواد الخاصة بالخدمات او الاتصال على احد الارقام ومن ثم طلب الاشتراك والغاء الخدمات ومن ابرز هذة الخدمات خدمة باقة التجوال من فودافون الدولي وهي خدمة غير مجانية ويتم تفعيلها دائما عند الذهاب والسفر الى اي دولة اخرى من اجل البقاء على تواصل اينما كنت على رقم فودافون الخاص بك.

كود الغاء باقه التجوال فودافون

يسعدنا ان نقوم بتقديم وشرح كيفية تفعيل خدمة التجوال من فودافون في دولة اخرى ومعرفة طريقة الغاء باقة التجوال فودافون وايقاف سحب الرصيد عندما ترغب في الغاء باقة التجوال فودافون في اي وقت حيث انه لايتم ايقاف خدمة التجوال فودافون الا عن طريق طلب منك.

كود الغاء باقه التجوال فودافون

طريقة الغاء التجوال فودافون حيث انك تستطيع ان تقوم بالغاء باقة التجوال عن طريق طلب كود الغاء الخدمة التالي:

*888*#51 ومن ثم اتباع خطوات الالغاء

كما انك تستطيع ايضا الغاء الخدمة عن طريق ارسال رسالة نصية تحتوي على كلمة الغاء الى رقم الخدمة 888.

او عن طريق الاتصال بالرقم 9999 الذي يقوم بتزويدك بجميع الخدمات المشترك بها على خطك قم باختيار خدمة باقة التجوال ومن ثم الغائها من قائمة خدمات فودافون وايقاف سحب الرصيد.

كود التجوال فودافون مصر

اما اذا كنت ترغب في تفعيل اشتراك خدمة التجوال من فودافون خارج مصر قم بطلب كود خدمة التجوال فودافون التالي:

*888*#5

 

نتمنى ان نكون قد توفقنا في تقديم وشرح طريقة الغاء التجوال فودافون ومعرفة كيفية اشتراك تجوال فودافون مصر في اي وقت ,كما يسعدنا ايضا ان نقوم بالتواصل مع زوارنا الكرام والرد على جميع تعليقاتكم واستفساراتكم داخل الموقع حتى نتمكن من مساعدتكم بأفضل طريقة ممكنة دائما“…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة