تخطى إلى المحتوى

جميع انواع اصدارات مكيفات ال جي lg مميزاتها وعيوبها -تكييف ال جي سبلت وشباك -مكيفات شركة lg

Last Updated on 31 يناير، 2021

مراجعة شاملة لجميع انواع مكيفات lg السعودية و تكييف lg مصر

تعد شركة ال جي التي تأسست عام 1947 في مدينة سيول الكورية الجنوبية احدى الشركات العريقة التي يشهد لها تاريخها وجودة منتاجاتها حيث قامت الشركة الكورية الجنوبية بأنشاء شركة خاصة بصناعة الاجهزة الاكترونية عام 1958 التي اسميتها ال جي الكترونيكس المتخصصة في المجال التكنولوجي والاكتروني بواسطة مهندسين وخبراء ذو كفائات كبيرة جدا فعندما نريد شراء جهاز منزلي حديث ذات مواصفات واداء مثالي وضمان طويل المدئ فلابد ان تكون شركة ال جي العملاقة احد افضل الخيارات المناسبة كما اننا نشهد الحاجة الشديدة والضرورة الملحة الى وجود اجهزة تعمل على  التبريد في فصل الصيف واجهزة تعمل على التدفئة في فصل الشتاء الذي جعل العديد من الشركات تتجة نحو صناعة اجهزة المكيفات التي تقوم بعملية التبريد والتدفئة بطريقة اوتماتيكية حيث قمنا بعدة دراسات وتجارب على مكيفات عديدة واختيار مكيفات ال جي من بينها التي تتميز بسرعة التبريد عالية تغطي مساحات كبيرة مع استهلاك اقل للطاقة الكهربائية بطريقة اقتصادية وسنقوم بتقديم مراجعة شاملة لمكيفات شركة ال جي التي قدمت لنا اجهزة مكيفات هواء ذات تصميم حديث وعصري في ظل التطور التكنولوجي والتقنيات الحديثة المتجددة دون وجود اي تيارات هواء باردة مزعجة اثناء التبريد تم تزويدها بتقنيات ذكية و حديثة  كما قامت شركة ال جي بتقديم مكيفات مختلفة الوظائف والمزايا  ذات شكل انيق يجعل من منزلك اكثر جمالا واريحية مع مكيفات lg سبلت القابلة لتعليقها على جدار الغرفة بصورة انيقة او ميكفات lg شباك التقليدية المثبتة على الجدار او الاجهزة الحديثة من lg منقي الهواء.

جميع افضل انواع اصدارات مكيفات شركة ال جي  lg

تمتلك شركة ال جي ثلاثة انواع من المكيفات التي تختلف طريقة تصميمها ومميزاتها وعيوبها

النوع الاول / مكيفات ال جي سبليت

تتميز مكيفات ال جي سبليت بقوة التبريد والكفاءة العالية والصود الهادئ حيث قدمت ال جي مجموعة مكيفات سبليت حديثة بأفضل التقنيات والميزات مع ضمها للوحات ARTCOOL القابلة للتغيير، والميزات المبتكرة، مثل مرشحات خفض الحساسية وتنقية الهواء والعاكس المزدوج، كما ان مكيفات الهواء سبلت ال جي توفر وسيلة متطورة لتبريد وإنعاش الهواء في منزلك مع مكيف سبلت ال جي.

موديلات وانواع مكيفات ال جي سبلت

*مكيفات سبلت بارد فقط وهذا يعني ان مكيفات سبلت تكون وظيفتها القيام بعملية التبريد فقط.

*مكيفات سبلت حار بارد وهذا يعني ان مكيفات سبلت تكون وظيفتها القيام بعملية التبريد والتدفئة معا.

 مميزات وعيوب مكيفات ال جي سبلت

مميزات مكيفات lg ال جي سبلت

  • التصميم الحديث والذكي سهل التركيب والتنظيف مع مرشح EZ المنزلق وكذالك تصميم الشاشة الخفية المثالية لفحص الطاقة الكهربائية الخاصة بك.
  • خاصية الضاغط العاكس المزدوج الذي يتمييز بتردد دوراني اوسع يعمل على توفير المزيد من الطاقة ونطلق تبريد اكثر سرعة مع تحكم دقيق في درجة الحرارة باستمرار وتباين للحفاظ على درجة الحرارة المطلوبة و التقليل من تقلبات الهواء الى ادنى حد ممكن.
  • خاصية البلازماستر التي تحتوي على اكثر من مليونين من الايونات تعمل على تعقيم الهواء والمواد الضارة والروائح الكريهة.
  • خاصية الجولد فاين التي تميز اسطح المكيف بمقاومة اكبر للتاكل وتعزيز متانة مبادلة الحراري لفترة طويلة.
  • خاصية التنظيف الذاتي التي تعمل على منع تكون البكتيريا والعفن على المبادل الحراري توفر اكثر اريحية للمستخدم.
  • ميزة تأرجح رباعي الاتجاة حيث ترسل مكيفات الهواء سبلت الهواء البارد الى جميع زوايا الغرفة بسرعة وكفاءة عالية .
  • خاصية مرشح مزدوج الحماية الذي يعمل على التقاط الغبار والبكتيريا التي يزيد حجمها عن 10㎛.
  • ميزة تدفق الهواء الغير مباشر واعداد وقت التوقف لمدة 7 ساعات بطريقة تلقائية من خلال ضغطة زر فقط.
  • تقنية ThinQ الذكية عن طريق الواي فاي التي تسهل التحكم في وظائف مكيف الهواء سبلت وامكانية مراقبة الوضع التشغيلي للمكيف في اي وقت واي مكان.
  • الصوت الهادئ والضجيج المنخفض.
  • ضمان طويل المدئ يصل الى مدة 10 سنوات .

عيوب مكيفات lg ال جي سبلت

  • التكلفة المرتفعة.
  • صعوبة التركيب.
  • الانواع الكثيرة حيث يصعب الاختيار.

تعرف على جميع خصائص وتقييم مكيفات lg سبليت

النوع الثاني/ مكيفات ال جي lg شباك

مع مكيفات ال جي شباك الحديثة تستطيع التمتع بأرقى مستويات التبريد والراحة مع عروض مكيفات شباك ال جي المثبت في الجدار الذي يقدم أعلى درجات التميزعند الاستخدام وذالك لأن مكيفات الشباك من ال جي الجديدة تتميز بسهولة التثبيت وكذالك يمكن فكها بسرعة عندما لا تكون قيد الاستعمال للحفاظ عليها ونقلها واستخدامها في اي مكان اخر.

انواع وموديلات مكيفات ال جي شباك

*مكيفات ال جي شباك بارد فقط وهذا يعني ان مكيفات الشباك تكون وظيفتها القيام بعملية التبريد فقط.

*مكيفات ال جي شباك حار بارد وهذا يعني ان مكيفات الشباك تكون وظيفتها القيام بعملية التبريد والتدفئة معا.

مميزات وعيوب مكيفات ال جي شباك

مميزات مكيفات ال جي lg شباك

  •  مكيفات ال جي شباك الجديدة تأتي بتصميم مميز سهل التركيب والتثيبت مع تبريد قوي بمنتهى الراحة.
  • مكيفات ال جي شباك الحديثة اقتصادية تتمتع بتوفير مثالي جدا في استهلاك الطاقة
  • مزودة بخاصية الجولد فاين مقاومة السطح للتآكل بشكل اعلى كما انها تعزز من متانة المبادل الحراري لفترة اطول حيث تمت معالجة لفيفة التبادل الحراري في المكثف الخارجي ذات طرازات خاصة بلمواد المضادة للتآكل.
  • توفر مكيفات ال جي شباك اربع اتجاهات لتدفق الهواء وذالك من خلال كوات امامية قابلة للتعديل تسمح لمكيفات الشباك بتوجية تدفق الهواء بسهولة افقيا ورأسيا وتوفير نسائم هواء باردة.
  • ميزة التارجح التلقائي للهواء لتوفير افضل تدوير ممكن للهواء من خلال فتحات التهوية التي تتأرجح باستمرار وبصمت من جانب الى اخر وتوجه الهواء البارد الى كل ركن من اركان الغرفة حيث تتوفر هذة الميزة في بعض مكيفات ال جي شباك ذات الاصدار 3.48 كيلوواط وأكثر التي تتيح لك حلول التبريد المنزلية المبتكرة من شركة ال جي.
  • تتميز مكيفات ال جي شباك بهيكل منزلق للخارج يسمح لك بصيانة المكيف بسهولة تامة دون ان ترفعة من على الجدار.
  • مكيفات ال جي شباك تتميز بالاستعمال طويل الامد دون الحاجة الى صيانة مع وجود ضمان طويل المدى.

عيوب مكيفات ال جي lg شباك

  • الصوت المزعج.
  • اقل كفاءة وسرعة في التبريد من مكيفات السبليت.

تعرف على جميع خصائص وتقييم مكيفات ال جي شباك

النوع الثالث /جهاز lg تنقية الهواء من شركة ال جي

تتميزاجهزة تنقية الهواء انها تأتي بتصميم انيق مميز وشكل جذاب تعمل على تعزيز جودة الهواء الداخلي بطريقة هادئة وذكية عن طريق المؤشرالخاص بلجهاز وإن كنت ترغب بأن تحظى بغرفة معيشة ذات أجواء صحية ونقية وذات رطوبة معتدلة في منزل جميل ومرتب فما عليك سوى اختيار أجهزة تنقية الهواء المنزلي الأنيق و العصري الذي يوفر لك الهدوء والراحة الكاملة.

مميزات وعيوب منقي الهواء ال جي

مميزات منقي الهواء ال جي

  • تصميم فريد من نوعة يتميز بالاناقة والجودة العالية يعمل على تحسين من نوعية الهواء في الاماكن المغلقة بطريقة صحية حيث ان جهاز منقي الهواء ال جي حاصل على جوائز IDEA وكذالك ريدوت وهي جوائز متخصصة في الجودة والمعترف بها دوليا.
  • يتميز جهاز منقي الهواء ال جي بمؤشر ذكي يظهر مستويات الجسيمات في الاماكن المغلقة في الوقت الحقيقي من خلال جهاز استشعار PM 1.0 كما يستطيع جهاز الاستشعار تحديد الجسيمات التي يبلغ دقتها 1.0㎛.
  • ميزة الاضاءة الذكية في منقي الهواء ال جي التي تمكنك من تحديد نوعية الهواء بسهولة من مسافة بعيدة خاصة في اثناء الليل مع الاضاءة الذكية التي تدل على مستوى جودة الهواء من خلال اربعة الوان مختلفة الاضاءة.
  • ميزة التحكم في سرعة المروحة التي تتميز بثلاث سرعات مع مؤقت ذاتي التشغيل والايقاف لمدة 8 ساعات.
  • خاصية التوربو التي تعمل على تنقية قوية للهواء خلال 30 دقيقة.
  • الهدوء التام مع جهاز ال جي منقي الهواء حيث يمكنك عبر الانفيرتر الذكي التمتع بهواء نقي وغرفة ساكنة وهادئة وذالك بفضل تقنية التشغيل الهادئ الذي يحافظ على مستويات منخفضة من الضوضاء عند 23 ديسيبل مع الحفاظ على نقاوة الهواء المنعش.
  • نظام الترشيح الذكي المكون من ثلاث مراحل Pre-Filter وPuriCare Main Filter وDeodorization Filter التي تقضي على المواد الضارة مثل الجزيئات الكبيرة والمواد البالغ دقتها 2.5 ميكرون والغبار الاصفر والفورمالديهايد والفيروسات والبكتيريا وكذالك مركبات SO2 وNO2 وهي مركبات ناتجة عن الدخان والضباب التي يستطيع جهاز منقي الهواء ال جي الجديد التخلص منها فقط.
  • سهولة الصيانة حيث انك سوف تتلقى تنبيها على الشاشة عند الحاجة الى استبدال الفلاتر كما يمكنك اخراج جميع الفلاتر دفعة واحدة دون سكب الغبار منها واستبدال الفلاتر ذات الالوان المختلفة بسهولة تامة وتستطيع من خلال وضع قفل الطفل ابقاء الاجهزة في مأمن من عبث الاطفال.
  • ضمان طويل المدى على اجزاء المحرك تصل الى 10 سنوات.

تعرف على مميزات وعيوب تكييف lg. و ريموت ال جي سمارت.

تعرف على مكيف ال جي انفرتر.

تعرف على اسعار مكيفات ال جي في السعودية.

في ختام موضوعنا افضل انواع مكيفات الجي lg نتمنى ان نكون قد توفقنا في تقديم وشرح جميع انواع مكيف ال جي ومعرفة جميع المميزات والعيوب،كما يسعدنا ايضاً ان نقوم بالتواصل مع زوارنا الكرام والرد على جميع تعليقاتكم واستفساراتكم داخل الموقع التي من خلالها نستطيع مساعدتكم بأفضل صورة وطريقة ممكنة دائماً…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة