تخطى إلى المحتوى

افضل مكيفات جري gree سبليت + الوكيل +تقييم للاداء والصوت والصيانة والضمان

Last Updated on 13 يونيو، 2022

تقييم ومراجعة افضل مكيفات جري سبليت 

تعد شركة جري الصينية من افضل الشركات المنافسة بقوة في صناعة المكيفات الحديثة القوية في الجودة والكفاءة حيث حققت نجاح كبير من خلال اكتساح معظم الاسواق العربية وتحقيق نسبة عالية جدا من الارباح في مبيعاتها لمكيفات جري سبليت وخصوصا في المملكة العربية السعودية  وذلك بفضل الاداء القوي وكفاءة التبريد العالية والصوت الهادئ في مكيفات جري سبليت رغم وجود عدة شركات صينية منافسة باسعار اقل بكثير من مكيفات جري لكن لم تستطيع التفوق على مكيفات جري سبليت في الاداء وقوة التبريد و العيوب والمشاكل القليلة في مكيفات جري سبليت.

وكيل مكيفات جري gree في السودية

وتستطيع شراء المكيف عن طريق وكيل شركة جري في السعودية الشركة الاساسية او عن طريق احد المتاجر الالكترونية.

وكيل مكيفات جري في الرياض وجدة ومناطق المملكة:

الشركة الأساسية للالكترونيات، تعد وكيل شركة جري في السعودية وتقدم كافة خدمات الوكيل، ويمكن التواصل ب الشركة الأساسية مكيفات جري على الوسائل التالية:

رقم تليفون وكيل مكيفات جري – الرقم الموحد (920010666)

التواصل على تويتر وطلب الدعم/ https://twitter.com/gree_ksa

الموقع الرسمي لوكيل مكيفات جري في السعودية الشركة الاساسية: https://al-asasyah.com

 

نصائح كيفية اختيار افضل مكيف جري مناسب/

مايجب ان تركز علية اثناء عملية الشراء وبعد شراء مكيفات جري سبليت لضمان افضل واعلى كفاءة في التبريد:

  • شراء مكيف سبليت ذات قوة تناسب الغرفة او المساحة المراد تبريدها حيث يوجد معادلة بسيطة لحساب المساحة والتبريد اللازم للغرفة من خلال عملية ضرب الطول * العرض *الارتفاع *300 ويفضل ان يكون قوة تبريد المكيف اكبر من مساحة الغرفة المراد تبريدها.
  • شراء المكيف عن طريق احد الوكلاء المعتمدين من قبل شركة جري او عن طريق المتاجر الالكترونية ويجب التاكد من وجود ورقة الضمان الخاصة بشركة جري عند شراء المكيف.
  • اختيار مكان مناسب لوضع المكيف فية بعيدا عن اشعة الشمس مع وجود تهوية واسعة للوحدة الخارجية والتاكد من عدم وجد اي شيء امامها يغطي ويعيق عمل المكيف كما يجب ان يقوم بتركيبها مهندس ذو خبرة وكفائة جيدة في تركيب المكيفات.
  • تنظيف الفلاتر من الاتربة والاوساخ بصورة دورية مستمرة مرة كل اسبوعين او مرة في شهر على الاقل وتنظيف حوض تصريف الماء مع الماسورة  و كذالك عمل صيانة كلية للمكيف مرة في السنة عن طريق التواصل مع وحدة الصيانة الخاصة بشركة جري المتواجد في ورقة ضمان المكيف.

شاهد: اسعار عروض مكيفات جري وجنرال وميديا lg وهاير سبليت السعودية

مكيفات جري – مشاكل مكيف جري – شركة جري للمكيفات

تقييم اداء وتبريد مكيفات جري سبليت

بعيد عن الجانب الترويجي ومدح الشركة للمكيفات جري ومن خلال مشاهدة عدة تجارب فعلية واقعية لمستخدمين مكيفات جري سبليت حيث كان الاداء ممتاز و قوة التبريد مثالي وبسرعة عالية مع الاشخاص الذين قامو باختيار المكيف المناسب واتباع طرق الحفاظ على المكيف حيث يجب التركيز قبل شراء المكيف على مساحة الغرفة التي تريد تكيفها وتبريدها واختيار قوة تبريد مناسبة للغرفة حتى لاتواجة مشاكل في ضعف قوة التبريد حيث ان بعض الاشخاص الذين قامو بشراء مكيف جري سبليت ذو قوة تبريد اقل مما تحتاجة الغرفة كان التبريد معهم لايغطي الغرفة بالكامل كما يؤثر على اداء المكيف وقوة التبريد واجهاد المكيف بصورة كبيرة مما يؤدي الى ظهور مشاكل اخرى في المكيف كما يجب اختيار مكان مناسب يوضع فية المكيف وكذلك عند تركيب الوحدة الداخلية والوحدة الخارجية يجب ان يكون بدقة عالية دون اي اخطاء حتى لاتظهر وتكثر مشاكل المكيف فيما بعد واعطال متواصلة  في الوحدة الداخلية والخارجية.

تقييم صوت مكيفات جري سبليت

من الامور المهمة التركيز على الصوت الذي يصدرة المكيف عند التبريد من اجل الحصول على الهدوء والراحة المثالية للاستمتاع بنوم مريح خالي من الازعاج حيث ان مكيفات جري سبليت هادئة وصوت المكيف لن تشعر فية اذا قمت بتركيب المكيف بطريقة صحيحة دون وجود اي ثغرات او تسريب في المكيف يؤثر على الصوت  حيث ان معظم مستخدمين مكيفات جري سبليت لم يجدو اي مشكلة من ناحية الصوت والهدوء حيث ان صوت وهدوء المكيف هي الميزة الرئسية في مكيفات السبليت التي تميزها عن مكيفات الشباك القديمة.

تقييم صيانة مكيفات جري سبليت

يبدو ان مشاكل صيانة المكيفات يعاني منها جميع المستخدمين مع مختلف الشركات المصنعة للمكيفات وذلك بسبب البطء وعدم الاستجابة والتاخير المتواصل للعميل ولكن تعد شركة جري افضل في هذا الجانب مقارنة مع الماركات العادية والمقلدة التي لايوجد معها وكلاء رسميين ولا اقسام صيانة خاصة بلمكيفات والتي تضطر الى التواصل مع فني مكيفات واعطائة مبالغ مالية اكثر لاصلاح المكيف وكذلك عند وجود قطعة تالفة ستقوم بشرائها على حسابك الشخصي لعدم وجود ضمان خاص بلمكيف حيث ان مكيفات جري لديها قسم خاص بالصيانة ولكن ستضطر الى الانتظار والتواصل معهم حتى يتم ارسال فني مكيفات واصلاح العطل. 

تقييم ضمان مكيفات جري سبليت

يجب ان يكون لديك ضمان خاص بلمكيف حتى تتجنب الوقوع في مشاكل القطع الرخيصة والمقلدة حيث تقدم شركة جري ضمان طويل المدى يصل الى مدة 5 سنوات ومن خلال مشاهدة تجارب المستخدمين الذين قامو بتجريب الضمان واستبدال القطعة التالفة انة تم ارسال مهندس لفحص سبب تلف القطعة ورفع تقرير بلمشكلة حيث اذا كانت المشكلة بسبب التصنيع يتم استبدالها دون دفع اي مبالغ مالية مقابل القطعة الجديدة ولكن يتم دفع مبلغ مالي للمهندس مقابل التركيب وفي الغالب ماتكون مبالغ اقل من التي تدفع للمهندسين المتواجدين في الاسواق بطريقة خاصة.

في ختام موضوعنا gree افضل مكيف جري سبليت الجديدة مراجعة للاداء والصوت والصيانة والضمان نتمنى ان نكون قد توفقنا في تقديم وشرح طريقة اختيار افضل مكيف جري سبلت ومعرفة جميع جوانب المختلفة للمكيف،كما يسعدنا ايضاً ان نقوم بالتواصل مع زوارنا الكرام والرد على جميع تعليقاتكم واستفساراتكم داخل الموقع التي من خلالها نستطيع مساعدتكم بأفضل صورة وطريقة ممكنة دائماً,,,.

 

ذو صلة:

الفرق بين مكيفات الشباك ومكيفات السبليت الميزات والعيوب

مكيفات سامسونج سبليت المثلث

افضل مكيف سبليت في السعودية – افضل انواع المكيفات واسعارها

انواع وأسعار مكيفات ال جي في السعودية – سعر مكيفات lg

تحميل ريموت مكيف ال جي AC Remote For LG‏

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة