تخطى إلى المحتوى

موقع يعطيك رقم اوكراني مجانا ومدفوع للرسائل والخدمات

موقع يعطيك رقم اوكراني مجانا ومدفوع للرسائل والخدمات

Last Updated on 29 نوفمبر، 2023

هناك كثير من الاشخاص يريدون الحصول على أرقام اوكرانية وهمية او افتراضية، سواءً كانت مجانية او مدفوعة وذلك لتلبية احتياجاتهم المختلفة، فمنهم من يريد رقم اوكراني وهمي لتفعيل بعض وسائل التواصل الاجتماعية مثل الواتس اب والفيس بوك والتويتر والانستقرام وغيرها ومنهم من يريد استخدام هذه الأرقام الوهمية في بعض المواقع التي تتطلب رقم أوكراني للسماح بالدخول، والبعض يحتاج الرقم لأغراض أخرى، وفي هذا المقال سوف نوضح اشهر المواقع التي تعطي ارقام اوكرانية مجانية ومدفوعة مع رابط ووصف كل موقع.

افضل المواقع التي تعطي رقم أوكراني مجاناً أو مدفوع لاستقبال الرسائل وتفعيل الخدمات

يوجد العديد من المواقع التي تقدم رقم هاتف اوكراني وهنا قمنا بجمع معلومات برو هذه المواقع/

Anonymsms موقع يعطي رقم اوكراني وهمي مجاناً

موقع anonymsms يقدم لك العديد من الأرقام الوهمية الأوكرانية المتنوعة مجاناً بدون ان تكون متواجد في اوكرانيا وهذه الأرقام يمكنك استخدامها في تلقي الرسائل القصيرة من خلال الإنترنت، يمكنك استخدامه لأي شيء تريد، مثلاً تريد استخدام الرقم في انشاء حساب في موقع أوكراني او استخدامه في انشاء حساب لتطبيق ما يتطلب رقم اوكراني او اجنبي. 

مزايا موقع anonymsms لرقم اوكراني وهمي :

  • – يقدم هذا الموقع الارقام الأوكرانية مجاناً.
    – يقدم لك رقم مؤقت بدون ان تكون في أوكرانيا اصلاً
    – لا يحتاج الى تسجيل بيانات مثل الاسم والرقم والبريد الالكتروني الخاص بك و بيانات الحساب المصرفي وغيرها من البيانات.
    – يحافظ على إخفاء هويتك عند استخدام الرقم والخدمات الخاصة بالموقع.
    – لا ياخذ رسوم ومصاريف مخفية وإنما مجاناً
  • – سهل في الحصول على الرقم الاوكراني وذلك من خلال الدخول الى الموقع وتحديد قسم الارقام الاوكرانية واختيار الرقم الذي تريد، ثم الضغط عليه للدخول لصفحة الرسائل الخاصة بالرقم.

يمكنك الحصول على الرقم الاوكراني المجاني من الرابط التالي هنا.

 

receivefreesms موقع ارقام أوكرانيا مجاني للرسائل وتفعيل الخدمات

هذا الموقع المميز والذي يعطيك رقم اوكراني افتراضي مجاناً للاستخدام في اي غرض تريد، وتتوفر الارقام الاوكرانية في الصفحة الرئيسية للموقع.

هذا الموقع يعطيك ukraine sms number مجاني يسمح لك باستخدام الرقم في الحصول على رسائل SMS القصيرة من خلال الانترنت كما يفيدك استخدام هذه الأرقام في تجنب وصول الرسائل والمكالمات التسويقية المزعجة التي لا ترغب في استلامها (والتي تصلك عند استخدام رقمك الحقيقي).

وايضاً يمكن استخدام ارقام الهواتف الاوكرانية هذه من قبل المطورين لاختبار نظام التحقق OTP الخاص بهم، ويمكنك استخدام هذا الرقم في التسجيل للمواقع والتطبيقات التي تريد.

يمكنك الحصول على الرقم الاوكراني المجاني من الموقع من الرابط التالي هنا.

 

 

grizzlysms موقع شراء رقم اوكراني مدفوع لاستقبال الرسائل

Receive SMS Online Ukraine
Receive SMS Online Ukraine

موقع Grizzly Sms وهذا الموقع يقدم لك ارقام وهمية اوكرانية مدفوعة وليست مجانية وباسعار مناسبة لان الحصول على ارقام مدفوعة تكون آمنة وتخفي هويتك الاصلية وليس فيها مشاكل مثل الأرقام المجانية وهذا الرقم الاوكراني الوهمي المدفوع يمكنك استخدامه في العديد من الخدمات التي تحتاج إلى رقم لإكمال التسجيل، وكذلك يمكنك استخدام الرقم الافتراضي لأنشاء وتفعيل حساب في عدد من التطبيقات والمواقع التي تتطلب رقم جوال وكود تحقق.

خطوات الحصول على رقم وهمي اوكراني مدفوع كالاتي:

يتم أولاً الدخول الى الموقع وطلب الشراء من خلال التسجيل بالاسم والبريد الالكتروني الخاص بك والدخول عبر رابط تسجيل الدخول إلى حسابك. ثم انشاء ملف تعريفي خاص بك في الموقع.

ثم تقوم بالانتقال الى قسم الدفع وتقوم بشحن رصيدك في الموقع من خلال دفع مبلغ 2.7$ باستخدام بطاقة دفع أو وسيلة دفع اخرى، ثم تقوم بالانتقال الى صفحة اختيار البلد واختيار الخدمة التي تريد مثل الواتس اب، او التلقرام، الخ.

بعد ذلك تقوم بإتمام عملية شراء رقم وهمي اوكراني من هذا الموقع، والبدء باستخدامه.

يمكنك شراء رقم جوال اوكراني مدفوع من موقع grizzlysms من الرابط التالي هنا.

 

شراء رقم اوكراني لاستقبال الرسائل والاتصال بواسطة تطبيق Numero eSIM app

شراء رقم اوكراني لاستقبال الرسائل Numero eSIM app
شراء رقم اوكراني Numero eSIM

موقع numeroesim يُمّكنك من الحصول على التطبيق Numero eSIM app الخاص بشراء الرقم المؤقت الاوكراني ويشرح لك خطوات شراء الرقم عبر التطبيق  

خطوات شراء رقم موبايل اوكراني عبر NumeroeSIM:

يتم تنزيل تطبيق Numero eSIM app سواءً كان لجهاز ايفون او جهاز اندرويد
بعد تنصيب التطبيق على جهازك، قم باختيار (ارقام الهواتف) من الصفحة الرئيسية.

ويوجد خيارين:

* الخيار الأول: اختيار رقم هاتف أوكراني وهمي وهو الخيار المطلوب في حالتنا، وهذا الخيار يسمح باستقبال الرسائل النصية القصيرة والمكالمات، وتكلفة هذا الرقم 5 يورو شهرياً.
ثم الانتقال الى ارقام الهواتف المحمولة وهنا يتم اختيار الرقم ثم مراجعة ميزاته ومن ثم شراء الخطة.

  • * الخيار الثاني وهو شراء رقم محلي اوكراني (قد لا يوفر استقبال رسائل او تلقي مكالمات دولية)، وفي هذا الخيار يتم اختيار المنطقة أوكرانيا واختيار الرقم وتحميل المستندات المطلوبة لشراء الرقم هذا ثم الاستمرار في عملية شراء الرقم المحلي الوهمي هذا.

سعر شراء هذا الرقم الوهمي الاوكراني من تطبيق Numero eSIM app يساوي 5 يورو في الشهر 

يمكنك شراء الرقم الاوكراني المدفوع والحصول على التطبيق من الموقع من الرابط التالي هنا.

 

 freezvon الحصول على رقم اوكراني وهمي

يقدم موقع freezvon ارقام اوكرانية وهمية مجانية وكذلك ارقام اوكرانية وهمية مدفوع وذلك ومن خلال هذا الموقع يمكنك الحصول على رقم اوكراني وهمي وذلك للحصول على رسائل قصيرة لتفعيل منصات التواصل الاجتماعي والمواقع التي تطلب التحقق منك. كما انه يوجد ارقام اوكرانية وهمية خاصة مدفوعة والتي يوجد بها ميزات اضافية متعددة ومختلفة والتي منها اجراء مكالمات عبر الانترنت والرد الصوتي واجراء مؤتمرات مع اشخاص متعددين والتواصل مع العملاء وغيرها من المميزات. كما يتميز هذا الموقع في تقديم خدماته حيث يوفر القدرة على استقبال جميع المكالمات من أي دولة في العالم بدون استخدام بطاقة Virtual PBX وايضاً لا يوجد تداخلات في المكالمات وايضاً لا يوجد تشويش وضوضاء أثناء المحادثات، كما ان من مميزات هذا الموقع السرعة في التسجيل وايضاً إمكانية التكامل مع نظام CRM.

ولشراء رقم اوكراني وهمي من موقع freezvon عبر الرابط هنا

يمكنك الدخول الى freezvon عبر الرابط هنا

 

ذو صلة:

مواقع ارقام وهميه مجانا لأي دولة

ارقام سعودية وهمية ومؤقته لاستقبال الرسائل

رقم هاتف بريطاني وهمي لاستقبال الرسائل +44

ارقام اردنية وهمية لاستقبال الرسائل

أرقام هواتف كورية وهمية مجاني ومدفوع

 

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة