تخطى إلى المحتوى

أفضل كونسيلر 2021 للبشرة الدهنية ماك، ميبلين، برجوا

  • جمال
أفضل كونسيلر للبشرة الدهنية

Last Updated on 9 يناير، 2021

البشرة الٌدهنية هى تلك البشرة ذات المسام الواسعة، والتى تفرز كميات كبيرة من الزيوت الطبيعية. ويُعاني أصحابِها من حساسية شديدة ويصبون بالكثير من الالتهابات حال حدوث أى تغيير في الظروف الجوية.

والسيدات صاحبات البشرة الدهنية يعانون عند وضعهن للمكياج وذلك لعدم ثباته على بشرتهن، لذلك يجب عليهن اختيار نوع المكياج الذي يلائم بشرتهن الدهنية.

ويعتبر الكونسيلر من أهم وأكثر مستحضرات التجميل أهمية وانتشاراً، فهو من اساسيات المكياج، ويقوم بأكثر من دور أثناء وضعك للمكياج، وفيما يلي سنوضح لكِ أفضل كونسيلر لإخفاء العيوب للبشرة الدهنية وكيف تستطيعين تحدي أنواع الكونسيلر المناسبة لبشرتك الدهنية.

 

اختيار افضل الكونسيلر للبشرة الدهنية 2020-2021

 

هُناك بعد الأمور التي يلزم عليكِ معرِفتها عندما ترغبين فى شراء كونسيلر يُناسب بشرتكِ الدُهنية:

 

أولاً: اختاري الكونسيلر البودرة، خاصة وأنه يستطيع امتصاص الزيوت التي تفرزها بشرتكِ.

 

ثانياً: تجنبي استخدام أنواع الكونسيلر السائلة، لأن الزيوت التي تفرزها بشرتكِ سوف تزيلها من على وجهك، وتجعلها تسيل وتختفي بمجرد التعرق.

 

ثالثاً: يُفضل اختيار الأنواع الكريمية الخفيفة التي لا تسبب الاختناق لبشرتكِ.

 

رابعاً: اختاري الأنواع الخالية من الزيوت حتى لا تؤدي إلى غلق مسامات وجهكِ عند تراكمها على بشرتك، مما يؤدي إلى ظهور الحبوب.

 

خامساً: احرصي على اختيار أنواع الكونسيلر التي تحتوي على مُرطب لتساعد بشرتكِ على التحكم في كمية الزيوت.

سادساً وأخيراً يُفضل أن تختارى الكونسيلر ذو الماركة الموثوقة والتي تحتوي على مكونات طبيعية، ولا تنسي أن تنظري على تاريخ الصلاحية.

 

افضل كونسيلر ماك للبشرة الدُهنية 

اشتهرت شركة ماك في صناعتها لمستحضرات التجميل التي تناسب الجميع، ولكن من أفضل المستحضرات التي انتجتها هو الكونسيلر المُلائم للبشرة الدهنية بانواعه وسنُعرض عليكِ الأنواع الأفضل والأكثر رواجاً من كونسيلر ماك للبشرة الدُهنية

 

كونسيلر ماك MAC Studio Finish SPF 35

 

يٌعتبر من أفضل أنواع الكونسيلر للبشرة الدهنية، إذ أنه يحتوي على مكونات طبيعية تقوم بحماية البشرة. كما يحتوي على مواد مضادة للأكسدة، بالإضافة إلى أنه يساعد على تغطية العيوب بطريقة ممتازة.

 

يحتوي كونسيلر ماك ستوديو فاشون على أعلى نسبة للحماية من الشمس SPF 35. وهو أيضاً سهل الاستخدام من حيث قوامه الكريمي وشكل العبوة، فيمكنك وضعه عن طريق توزيعه على بشرتك بأصابعكِ، أو باستخدام فرشاة ناعمة أو إسفنجة صغيرة.

 

كونسيلر ماك MAC Select Cover-Up Concealer

 

يتميز هذا النوع من كونسيلر ماك بأنه مطفي غير لامع، كما أنه له تغطية متوسطة إلى تغطية عميقة تٌخفي جميع عيوب البشرة، يُدمج مع البشرة الدُهنية بسهولة وسلاسة.

 

يستطيع إخفاء الندوب الموجودة بالبشرة نتيجة الحبوب، قادر على إخفاء احمرار البشرة وحب الشباب، كما أنه يُخفى الهالات السوداء بشكل كبير، ويعمل على توحيد لون البشرة، ويمنح الجلد ملمسًا ناعمًا.

 

يُعتبر كونسيلر ماك سيليكت كوفر أب للبشرة الدهنية، من أكثر أنواع الكونسيلر سهولة في الاستخدام والتوزيع على البشرة بالإضافة إلى أن درجاته اللونية عديدة وتُناسب ألوان البشرة المختلفة، ويري البعض أن سعره مرتفع ولكن العبوة الواحدة منه تدوم لفترة تتراوح من سبع إلى ثمان أشهر.

 

افضل كونسيلر من ميبلين للبشرة الدُهنية

شركة ميبلين هى شركة أمريكية مُنتجة لأكثر نوع كونسيلر أنتشاراً فى الفترة الحالية، يحظى كونسيلر ميبيلن بشعبية كبيرة لأنه مصنوع من مواد طبيعية خفيفة على البشرة ولا تلحق الأضرار بها.

 

مميزات كونسيلر ميبيلين للبشرة الدُهنية

 

يقوم كونسيلر ميبلين للبشرة الدهنية بإخفاء الهالات السوداء ويعطي مظهرًا طبيعيًا للجلد  بالإضافة إلى أنه مضاد للمياه فلن يتأثر بالزيوت التى افرزتها بشرتك بل أنه يحتوي على تركيبة مغذية ومرطبة للبشرة ستجعلها نضرة ومشرقة وتتحكم بزيوتها الطبيعية.

 

كما أن قوامه خفيف لذا غير قابل للتكتل وسهل في عملية التوزيع على البشرة، ويخفي عيوب البشرة من أثار حبوب أو ندبات بدرجة كبيرة، سهل في الإزالة فلن يؤدي الى تهيج بشرتك، ويقوم بتوحيد لون البشرة.

 

يعتبر كونسيلر ميبيلن من أفضل الأنواع المتداولة في الأسواق. لأنه لا يحتوي على مواد كيميائية تضر البشرة. كما يمكنك استخدامه بشكل يومي دون خوف لأنه لن يلحق أي ضرر ببشرتك. بالإضافة إلى انهُ مناسب لجميع الوان البشرة.

 

 اسعار كونسيلر ميبلين مناسبة لجميع الفئات، بالإضافة إلى أنهُ يٌخفي مظاهر الإرهاق والتعب بالبشرة، وخاصة العيون المنتفخة. كما أنه يستخدم لإبراز بعض مناطق الوجه وتحديدها وإبراز جمالها.

 

أفضل كونسيلر من برجوا للبشرة الدُهنية

شركة برجوا هي شركة فرنسية أُنشئِت في القرن السابع عشر لتزويد نجمات المسرح في باريس بما يحتاجونه من مستحضرات تجميل. ومع مرور الزمن أصبحت شركة برجوا من أكثر شركات مُستحضرات التجميل أهمية وإبداع في إنتاج المكياج.

ولم تنسَ شركة برجوا اصحاب البشرة الدُهنية، لذا أنتجت لهم مستحضرات التجميل التى تُلائم بشرتهم وخاصة الكونسيلر.

 

كونسيلر برجوا برش Bourjois Brush

 

يُعتبر كونسيلر برجوا برش من أفضل أنواع الكونسيلر للبشرة الدهنية وذلك لقوامه الخفيف على الجلد، وسهولة توزيعه ودمجه على البشرة، ومن المُمكن توزيعه باستخدام أصابع يدكِ فقط وستلاحظين بعدها انه اعطاكي نتيجة مُذهلة فى إخفاء الهالات السوداء والندوب والجروح، كما أنه سيعطي بشرتكِ الإشراق والحيوية الذين تحتاج إليهم. ويستمر مفعوله على البشرة لساعات طويلة بدون أي سيلان.

 

وبهذا نكون أوضحنا لكِ أفضل كونسيلر للبشرة الدهنية وفق أنواعه المختلفة، والتي تُلائم بشرتكِ الدهنية، وأفضل خافي عيوب لبشرتكِ، وما هو الكونسيلر اليومى الذي بإمكان استخدامه إذا كانت بشرتكِ دُهنية وذلك من Manycares أفضل موقع للعناية بجمال المرأة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة