تخطى إلى المحتوى

أفضل مواقع ترجمة نصوص بدقة شديدة بدون اخطاء 2020-2019

Last Updated on 31 يناير، 2020

أفضل موقع ترجمة نصوص بدقة شديدة 2018

أفضل مواقع ترجمة نصوص بدقة شديدة بدون اخطاء حيث انك قد ترغب في الحصول على ترجمة نصوص بدقة شديدة للمقالات و المدونات و المواقع الاخبارية و الكتب العلمية والافلام و الملفات النصية وغيرها من النصوص المتعددة الكبيرة التي تأتي بلغات مختلفة المحتوى عن اللغة التي ترغب في ترجمة النصوص اليها في ظل ان ترجمة جوجل الحرفية لاتقدم لك المحتوى بطريقة مناسبة حيث تعاني من وجود صعوبة في التنسيق و ربط الجمل و التناقض في الكلام الامر الذي جعل من فهم المحتوى اكثر صعوبة وتعقيد ولكنك تستطيع استخدام مواقع اخرى تدعم ترجمة نصوص بدقة شديدة لعدة لغات مختلفة من بينها اللغة العربية والتي تغنيك عن ترجمة جوجل الغير مكتملة.

1- موقع ترجمة نصوص Free Translation

يعد هذا الموقع من افضل مواقع ترجمة نصوص نصوص بدقة شديدة حيث يدعم العديد من اللغات كما تستطيع ترجمة الكلمات والجمل والمقالات والمستندات المختلفة ويسمح لك الموقع برفع الملفات بصيغة DOC و PDF و ODT وغيرها حيث ان الحد الاقصى لحجم الملف تكون 5 ميجابايت وتستطيع الحصول على ترجمة صوتية للنصوص والكلمات التي قمت بترجمتها ومشاركتها عن طريق البريد الاكتروني من الموقع مباشرة .

زيارة موقع الترجمة

2- موقع ترجمة نصوص Bing

يعتبر موقع Bing التابع لشركة ميكروسوفت من افضل مواقع ترجمة نصوص بدقة شديدة من لغة الى اخرى حيث يدعم البرنامج 50 لغة مختلفة تستطيع استخدامها لترجمة النصوص والمقالات بطريقة احترافية والتي يصل عدد الحروف فيها الى 5,000 حرف كحد أقصى في المقالة ويدعم الموقع الترجمة التلقائية كما تستطيع الحصول على ترجمة صوتية للكلمات ولكن بلغة الانجليزية فقط.

زيارة موقع الترجمة

3- موقع ترجمة نصوص Babylon

يتيح لك موقع Babylon ترجمة الكلمات والنصوص والجمل الكبيرة بدقة شديدة حيث يدعم البرنامج 75 لغة مختلفة تشمل اكثر من 1700 قاموس ومعجم وملايين من المصطلحات المختلفة لجميع اللغات التي تستطيع الاختيار من يينها لترجمة النصوص بصورة مجانية على شبكة الانترنت .

زيارة موقع الترجمة

4- موقع ترجمة نصوص WorldLingo

يقدم لك هذا الموقع ترجمة ممتازة ومنسقة للجمل والمفردات كما تستطيع ترجمة الملفات النصية حيث يدعم الموقع مايقارب 15 لغة مختلفة من بينها اللغة العربية واذا كنت ترغب في ترجمة مقالات كبيرة وضخمة قم بتقسيمها الى 500 كلمة في كل جزء حتى يتمكن الموقع من ترجمتها بسهولة .

زيارة موقع الترجمة

5- موقع ترجمة نصوص Systranet

يسمح لك هذا الموقع بترجمة العديد من النصوص خصوصا صفحات الويب في أي لغة كانت حيث يدعم الموقع واجهة اللغة العربية لتسهيل عملية الاستخدام كما ان الموقع يدعم ترجمة المقالات والملفات النصية الى 1000 كلمة في المقالة ويعتبر الحد الاقصى لعدد الكلمات في المقالة الواحدة واذا كانت المقالة كبيرة جدا قم بتقسيمها.

زيارة موقع الترجمة

6- موقع ترجمة نصوص Wordreference

يقدم لك هذا الموقع ترجمة احترافية للنصوص المتوسطة والقصيرة التي يصل عدد حروفها الى 300 حرف تستطيع ترجمتها في المرة الواحدة واذا كنت ترغب في ترجمة مقالات اكبر عن طريق هذا الموقع فقط قم بتقسيمها الى 300 حرف في كل قسم حيث يدعم الموقع 42 لغة مختلفة تستطيع الترجمة منها واليها وخصوصا اللغة العربية.

زيارة موقع الترجمة

 

كما تستطيع تحميل والتعرف على مميزات افضل برامج ترجمة نصوص بدقة شديدة عن طريق زيارة صفحة أفضل برنامج ترجمة نصوص بدقة شديدة بدون نت .

اويمكنك تحميل أفضل برنامج ترجمة نصوص بدقة شديدة عن طريق النقر على اسم برنامج ترجمة نصوص في الاسفل:

  1. Microsoft .
  2. iTranslate .
  3.  SayHi 
  4.  TripLingo .
  5. Translate voice .
  6. PONS .

 

قمنا بتقديم وشرح مجموعة من أفضل مواقع ترجمة نصوص بدقة شديدة بدون اخطاء 2019 والتي يمكنك زيارتها وترجمة النصوص الكبيرة والمقالات والكتب باحترافية اون لاين , كما يسعدنا ان نقوم بالتواصل معكم والرد على جميع تعليقاتكم داخل الموقع…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة