تخطى إلى المحتوى

جميع انواع اصدارات لعبة gta جي تي اي سان اندرس

جميع انواع اصدارات gta جاتا سان اندرس جي تي اي

Last Updated on 26 مارس، 2020

جميع اصدارات لعبة gta حيث تعد سلسلة العاب جي تي اي الشهيرة واحدة من افضل العاب المغامرات المتعددة  تحمل الكثير من المتعة والاثارة والتشويق حيث تم اطلاق واصدار مجموعة متنوعة من النسخ من ضمنها لعبة جاتا سان اندرياس ولعبة جراند ثفت اوتو سرقة السيارات الكبرى ولعبة حرامي السيارات فايس سيتي وغيرها الكثير من الاسماء والمعاني التي تضمنتها جميع اصدارات سلسلة الالعاب الشهيرة جي تي أي ومن ابرز اصدارات اللعبة نسخة لعبة جاتا القديمة الاصلية الذي يعد اول انطلاقة قوية جذبت الكثير من المعجبين وعشاق لعبة جاتا الذين ينتظرون ويترقبون معرفة جميع الاصدارات الجديدة التي تقدمها شركة روكستار مابين فترة واخرى بتحديثات وتطويرات جديدة تسعد متابعين وعشاق اللعبة.

انواع جاتا كلها+جميع اصدارات لعبة جاتا

سوف نقوم بشرح وتقديم سلسلة جميع اصدارات لعبة جاتا gta المميزة والرائعة منذ ان تم اطلاق اللعبة وحتى اخر اصدار تم تقديمة في سلسلة العاب جاتا سرقة السيارات الكبرى التي يمكنك ان تتعرف فيها على جميع الاحداث والتطويرات الجديدة.

اصدار لعبة جاتا القديمة الاصلية 

تعتبر لعبة جاتا القديمة من افضل الاصدارات التي كانت اول بداية في لعبة جاتا حيث قدمت اللعبة طريقة لعب مختلفة بصورة مثالية ومييزة من خلال التصميم المطابق يكون اقرب من الواقع الذي نعيش فية والذي يمكنك فية من قرائة اللافتات والملصقات والعلامات المختلفة ومشاهدة المناظر الطبيعية والحيوانات والقيام بالعديد من المهام والاشياء الممتعة داخل اللعبة.

اصدار لعبة جاتا الاصدار الحادي عشر

تم الاعلان عن اطلاق اصدار نسخة اخرى جديدة من جاتا 11 ضمن سلسلة العاب جاتا في عام 1998 والذي قامت فية الشركة باضافة جانب المرح والتسلية الى اللعبة في المهام المختلفة التي تزداد صعوبتها تدريجيا ورفع الحماس والمعنويات لدى الاعب وكسر جانب الملل واضافة بعض الاشياء والتعديلات البسيطة في الاصدار الثاني.

اصدار لعبة جاتا الاصدار العاشر

كما تم الاعلان عن تقديم واطلاق نسخة اصدار جاتا 10 في سلسلة العاب جاتا بعد عام واحد من الاصدار السابق في 1999 حيث يعد اصدار جاتا 10 اول نسخة يتم  اصدارها خارج الولايات المتحدة الامريكية وهي النسخة الوحيدة التي تم اصدارها خارج الولايات المتحدة الامريكية حيث تم تحسين وتطوير مجموعة من جوانب اللعبة وحصلت على اعجاب الكثير من الانشخاص وشهرة كبيرة في ذالك الوقت.

اصدار لعبة جاتا الاصدار التاسع

لم تنتظر الشركة المطورة لسلسلة العاب جاتا الكثير من الوقت حيث تم الاعلان بنفس العام 1999 عن اطلاق اصدار نسخة لعبة جاتا 9 وتم تحسين وتطوير بعض الجوانب واضافة عصابات المافيا الروسية وامكانية مقاتلة العصابات الذي كان من ابرز ماتم تقديمة في جاتا 9 مع تحسينات اضافية اخرى على الاصوات والرسومات الخاصة في اللعبة بصورة افضل.

اصدار لعبة جاتا الاصدار الثامن

كما تم الاعلان عن موعد اطلاق اصدار الثامن من لعبة جاتا 8 في عام 2005 الذي يعد الاصدار الاول من سلسلة العاب جاتا يأتي ضمن الالعاب ثلاثية الابعاد تستطيع القيام بالقتال واطلاق النار والتصويب على الاعداء بصورة افضل مع الرؤية الواضحة والتأثيرات الصوتية الجيدة ولكن هذا الاصدار من لعبة جاتا لم يكن بتضمن بعد امكانية الطيران والتحليق والسباحة والغوص في الماء.

اصدار لعبة جاتا الاصدار السابع

وقد تم الاعلان عن موعد اطلاق اصدار نسخة جاتا 7 في عام 2001 والتي قامت فية الشركة المطورة باضافة مهام اكثر الى اللعبة واضافة شخصيات جديدة اخرى ومن ابرز المهام التي يمكنك القيام بها في اصدار نسخة جاتا 7 سرقة سيارة احد رجال عصابات المافيا الكبيرة وتفخيخها بقنبلة وتفجير السيارة والانتقال الى مهام اخرى ممتعة ومثيرة يجب انجازها لتمكن من الانتقال الى المهمة التالية بطريقة متسلسة.

اصدار لعبة جاتا الاصدار السادس

تم الاعلان عن تقديم اصدار نسخة لعبة جاتا 6 سرقة السيارات في عام  2002 والذي اضافت فية الشركة المطورة سيارات رياضية جديدة مع امكانية قتال ومحاربة رجال العصابات والاعداء واستخدام الاسلحة النارية كما تم اضافة مقاطع المحادثات الصوتية الى اللعبة واضافة الصور والرسومات والمناظر المختلفة وتحسينها.

اصدار لعبة جاتا الاصدار الخامس

وتم الاعلان عن اصدار واطلاق نسخة خامسة من لعبة جاتا 5 في عام 2004 الذي عملت فية الشركة المطورة بتطوير كبير في جانب المغامرات والقتال والمخططات وعمل استراتيجية جديدة في اللعب تمكنك من شراء الممتلكات الخاصة والاشتراك في القتال وتسلق الاشياء المختلفة وقيادة القطارات والدرجات النارية والقيام بنشاطات متعددة وممارسة الرياضة بطريقة اكثر متعة وتسلية.

لعبة جاتا الاصدار الرابع

كما تم الاعلان عن اطلاق نسخة اخرى جاتا 4 ضمن سلسلة العاب جاتا في عام 2006 والتي قامت فية الشركة المطورة بتطوير عناصر التحكم والقيام باشياء مختلفة مثل السباحة وتغيير الملابس وممارسة الالعاب المختلفة وتطوير عمليات الحصول على المال وعمليات الدفاع والحصول على الكثير من الاعمال المسلية والممتعة اثناء اللعب.

اصدار لعبة جاتا الاصدار الثالث

الاصدار الثاني من لعبة جاتا تم الاعلان عنة وتقديمة رسميا في عام 2008 حيث ان من ابرز ماقدمتة الشركة المطورة في هذا الاصدار استخدام الاسلحة النارية والتصويب على الاعداء واضافة امكانية استخدام وقيادة الطائرات والتحليق بها وتطوير طريقة القيادة حيث اصبحت اسهل وافضل بصورة اقرب واكثر واقعية من الاصدارات السابقة تمكنك من اللعب بطريقة اكثر احترافية عند تعلم المهارات الجديدة.

اصدار لعبة جاتا الاصدار الثاني

تم الاعلان عن اطلاق الاصدار  من لعبة جاتا في عام 2009 حيث قامت الشركة المطورة باجراء بعض التعديلات والاضافات في هذا الاصدار وتقديم شخصية تقوم بمهام مختلفة من خلال قتال الخصوم والاعداء وعقد الصفقات عديدة والهروب من ملاحقة الشرطة لك وقيادة الدراجات النارية وامكانية الابحار ضمن مجموعة من الاحداث المثيرة والمشوقة.

 

قمنا بتقديم وشرح موضوع جميع انواع اصدارات لعبة gta جي تي اي سان اندرياس التي قمنا بتغطيتها لكم حيث ان اللعبة تحتوي على اصدارات ونسخ مختلفة وكثيرة ايضا يصعب ترتيبها وذكرها جميعا وتعد نسخة لعبة جاتا احد اهم الاصدارات في اللعبة, كما يسعدنا التواصل معكم والرد على جميع تعليقاتكم في الموقع…

1 أفكار بشأن “جميع انواع اصدارات لعبة gta جي تي اي سان اندرس”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة