تخطى إلى المحتوى

افضل انواع السردين المعلب في السعودية

افضل انواع السردين المعلب في السعودية

Last Updated on 15 مايو، 2022

افضل انواع السردين المعلب التي تتواجد في المملكة العربية السعودية، حيث يعد السردين من الأسماك التي تتواجد في البحر المتوسط والمحيط الأطلسي، وتحتوي على الكثير من الفيتامينات والمعادن المفيدة للجسم بالإضافة إلى الطعم المميز والسعر الرخيص بشكل نسبي، ويتم اللجوء إلى تعليبها حتى تكون متوفرة طوال العام.

سردين ميلو

سردين ميلو
سردين ميلو

يعد من افضل انواع السردين المعلب المتوفرة في المملكة العربية السعودية وأشهرها في الوطن العربي، حيث تحتوي العلبة على 3 سمكات بحجم صغير مع تواجد زيت نباتي مفيد وخفيف، كما يمكن الاختيار بين النوع البارد والحار منه.

سعر علبة سردين ميلو يساوي 4.75 ريال لعبوة 125 جرام وذلك في أسواق عبد الله العثيم، ويمكن الدخول على رابط المتجر من هنا.

سردين العلالي

سردين العلالي
سردين العلالي

يمكنك اختيار أجود أنواع سردين معلب وهو العلالي حيث يقدم مذاق طيب مع نكهة فريدة، ويحتوي على الكثير من البروتينات والاحماض الدهنية بالإضافة إلى أوميغا 3، ويتم تغطية السمك بزيت دوار الشمس مع إمكانية اختيار العادي أو الحار مع إضافة الفلفل.

سعر علبة سردين العلالي في السعودية يساوي 4.70 ريال لعبوة 100 جرام وذلك في أمازون السعودية، ويمكن الدخول على رابط المتجر من هنا.

سردين سيدي داود

سردين سيدي داود
سردين سيدي داود

يأتي هذا النوع من أسماك السردين التي تتواجد في تونس ضمن قائمة افضل سردين معلب، حيث يعد من افضل انواع السردين المعلب حيث يتم حفظه في زيت الزيتون النقي والمفيد مع نكهة الليمون الطبيعي، ويحتوي على أوميغا 3 والفيتامينات المتنوعة.

سعر علبة سردين سيدي داود في السعودية يساوي 7.75 ريال لعبوة 120 جرام وذلك في أمازون السعودية، ويمكن الدخول على رابط المتجر من هنا.

سردين جوزيان

سردين جوزيان
سردين جوزيان

يحتوي سمك سردين معلب جوزيان على زيت الصويا وأجود أنواع سمك السردين، ولذلك يقدم الكثير من الفوائد لمستخدميه، بالإضافة إلى تواجد الكثير من الفيتامينات والمعادن والأوميغا 3 مع نكهة فريدة ومذاق مختلف.

سعر علبة سردين جوزيان يساوي 4.38 ريال لعبوة 125 جرام وذلك في أسواق.كوم، ويمكن الدخول على رابط المتجر من هنا.

سردين أورينت جاردنز

سردين أورينت جاردنز
سردين أورينت جاردنز

يختار سردين علب أورينت جاردنز الكثيرون نظرًا لكونه ضمن أجود الأنواع التي تأتي من المغرب، ويقدم الكثير من الفوائد نظرًا لاحتوائه على العديد من الفيتامينات والمعادن وأوميغا 3، بالإضافة إلى الزيت النباتي والدهون اللازمة للجسم.

سعر علبة سردين أورينت جاردنز في السعودية يساوي 4.90 ريال لعبوة 125 جرام وذلك في أسواق التميمي، ويمكن الدخول على رابط المتجر من هنا.

سردين امريكانا

سردين امريكانا
سردين امريكانا

ينتمي إلى ماركة امريكانا الشهيرة ويأتي بنوعان سردين علبة العادي ومع الفلفل الحار، ويتم إضافة زيت الصويا لتزداد فوائده مع تواجد العديد من الفيتامينات والمعادن وأوميغا 3 والدهون المفيدة للجسم، مع المذاق الطيب والنكهة الرائعة.

سعر علبة سردين امريكانا في السعودية يساوي 4.50 ريال لعبوة 125 جرام وذلك في أسواق عبد الله العثيم، ويمكن الدخول على رابط المتجر من هنا.

سردين 555

سردين 555
سردين 555

يختلف هذا النوع عن الأنواع السابقة حيث يضاف إليه صلصة الطماطم الغنية ذات المذاق المميز، ويحتوي على الكثير من الفيتامينات والمعادن مثل الكالسيوم الذي يساهم في تقوية العظام.

سعر علبة سردين 555 يساوي 4.95 ريال لعبوة 425 جرام وذلك في أسواق عبد الله العثيم، ويمكن الدخول على رابط المتجر من هنا.

سردين فرشلي

سردين فرشلي
سردين فرشلي

عند إضافة صلصة الطماطم الطازجة إلى هذا النوع من السردين نجد أن المذاق أصبح أطيب، ولذلك أصبح من افضل انواع السردين المعلب ويتم اختياره من قبل الكثيرون للاستمتاع بالنكهة والطعم والفوائد التي يأتي بها والفيتامينات والمعادن التي يحتوي عليها بالإضافة إلى الدهون المفيدة للجسم.

سعر علبة سردين في السعودية فرشلي يساوي 3.29 ريال لعبوة 215 جرام وذلك في أسواق.كوم ، ويمكن الدخول على رابط المتجر من هنا.

سردين ليجو

سردين ليجو
سردين ليجو

مع صلصة الطماطم الحارة والسردين بنوعه الأفضل نجد تناغم في المذاق يرغب في تجربته الكثيرون، كما يحتوي على الكثير من الفيتامينات والمعادن وأوميغا 3 التي تضمن الاستفادة المتكاملة من هذا النوع بالإضافة إلى وجود عدة أنواع أخرى منه.

سعر علبة سردين ليجو في السعودية يساوي 7.67 ريال لعبوة 425 جرام وذلك في أسواق.كوم ، ويمكن الدخول على رابط المتجر من هنا.

 

سردين مكاتي

سردين مكاتي
سردين مكاتي

الذي يأتي ضمن أجود الأنواع التي تتوافر في المملكة العربية السعودية، حيث يحتوي على أفضل مذاق لصلصة الطماطم مع جميع الفوائد التي تتواجد في الأسماك، ولذلك يعد مزيد رائع بين المأكولات البحرية والخضروات.

سعر علبة سردين ليجو يساوي 3.29 ريال لعبوة 155 جرام وذلك في أسواق.كوم ، ويمكن الدخول على رابط المتجر من هنا.

فوائد السردين المعلب

بعد أن تعرفنا على افضل انواع السردين المعلب يجب أن نذكر أهم الفوائد التي يحتوي عليها هذا النوع من الأسماك وهي كالتالي:

  • يقلل من فرص الإصابة بأمراض القلب حيث يساهم في تخفيض معدل الكوليسترول الضار في الدم.
  • يعزز من قوة الجهاز المناعي ويفيد مرضى السكر حيث يقوم بتنظيم معدل الأنسولين.
  • يحتوي على نسبة كبيرة من اليود وبالتالي يساهم في زيادة التركيز.
  • يوجد به الكثير من الفيتامينات والمعادن مثل الحديد والكالسيوم وفيتامين د.
  • يعد من أهم المصادر الخاصة بحمض أوميغا 3 ولذلك ينصح به الأطباء للحوامل.
  • وبهذا نكون قد تعرفنا على افضل انواع السردين المعلب بالإضافة إلى أهم المعلومات التي تتعلق بالسردين المعلب وفوائده المختلفة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة