تخطى إلى المحتوى

افضل دهن عود رجالي من الماجد، القرشي، العربية للعود 2022

افضل دهن عود رجالي من الماجد، القرشي، العربية للعود 2022

Last Updated on 6 فبراير، 2022

يعد دهن العود أحد أشهر العطور المنتشرة في الشرق الأوسط ودول الخليج، حيث يستخلص عطر الدهن من أشجار العود المعمرة التي تنمو في جنوب شرق آسيا، ويمكن الاحتفاظ بالمادة الدهنية المستخلصة من أشجار العود نقية كما هي، أو يمكن إضافة إليها بعض من العطور والمكونات الأخرى، وسوف نعرض فيما يلي بعض من أفضل عطور دهن العود الرجالي.

افضل دهن عود رجالي من عبدالصمد القرشي والماجد والعربية للعود

افضل دهن عود رجالي
افضل دهن عود رجالي في السعودية

هناك العديد من الشركات العربية التي تعمل على إنتاج أفضل دهون العود الرجالية، مثل الشركة العربية للعود، وشركة عبد الصمد القرشي، والماجد، وسوف نعرض فيما يلي بعض من أفضل عطور دهن العود التي تنتجها هذه الشركات:

افضل دهن عود رجالي من العربية للعود

الشركة العربية هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال صناعة العطور الشرقية والغربية، حيث تمتلك الشركة لخبرة تزيد عن 30 عام في هذا المجال، ولقد حصلت الشركة على العديد من الجوائز العالمية مثل جائزة أوسكار العطور في عام 2013، ومن بين عطور دهن العود التي تقدمها الشركة العربية:

دهن العود الكمبودي النادر من العربية للعود

دهن العود الكمبودي النادر
دهن العود الكمبودي النادر

هو أحد أشهر العطور الزيتية الشرقية التي تقدمها الشركة، ويتكون دهن العود الكمبودي من عود الكمبود القديم والنادر، ومما يميز العطر أنه لا يحتوي على أي إضافات أخرى، كما أنه مناسب للاستخدام الرجالي وأيضًا النسائي.

ويبلغ سعر دهن العود الكمبودي النادر من الشركة العربية للعود 1.420.25 ريال سعودي.

دهن العود الملكي

دهن العود الملكي
دهن العود الملكي

دهن العود الملكي هو أحد العطور الرجالية الشرقية التي تنتجها الشركة العربية، ويتكون العطر من خلاصة دهن العود الكمبودي، وعود تراد الذي يتميز برائحته النفاذة، هذا بالإضافة إلى رائحة المسك والورد.

ويبلغ سعر عبوة دهن العود الملكي 80 مل 838.50 ريال سعودي.

دهن العود الكمبودي

دهن العود الكمبودي
دهن العود الكمبودي

دهن العود الكمبودي أحد العطور شرقية الأصل، الناتجة عن ما يزيد من 35 عام من الخبرة، وهو مستخلص من أجود أنواع العود الكمبودي والتي تتميز برائحتها التي تدوم لفترات طويلة حيث أنها قد تبقى ثابتة على الملابس لمدة تصل إلى 3 أسابيع، أما بالنسبة للجسم فهي تبقى ثابتة لمدة 8 ساعات على الجسم، ومما يميز العطر أيضًا أنه مناسب لاستخدام الجنسين.

ويبلغ سعر العبوة ¼ تولة 261.95 ريال سعودي، بينما يبلغ سعر العبوة ½ تولة 522.60 ريال.

دهن العود النادر

دهن العود النادر
دهن العود النادر

هو أحد عطور دهن العود الفاخرة والمستخلص من خشب عود تراد النادر، ويتميز العطر برائحته النفاذة المميزة، كما أنه مناسب للاستخدام الرجالي والنسائي.

افضل دهن عود رجالي من عبدالصمد القرشي

عبد الصمد القرشي هي واحدة من أكبر شركات صناعة العطور في المنطقة، والتي تمتلك لمجموعة مميزة من العطور، ومن بين افضل عطور دهن العود الرجالي التي تنتجها الشركة:

دهن عود مبخر من عبدالصمد القرشي

دهن عود مبخر
دهن عود مبخر

يعد دهن العود المبخر من شركة عبد الصمد القرشي أحد أجود أنواع دهن العود، حيث يتميز برائحته التي تجمع بين رائحة خشب العود ودهن العود، وهو أحد العطور الشرقية التي تعبر عن التراث العربي، بالإضافة ذلك فإن هذا العطر مناسب للاستخدام الرجالي والنسائي.

ويبلغ سعر دهن العود المبخر من شركة القرشي 345 ريال سعودي.

بكم عطر سفاري من عبدالصمد القرشي

دهن عود ساسورا من القرشي

دهن عود ساسوار
دهن عود ساسورا من القرشي

دهن عود ساسوار هو أحد أرقى عطور شركة القرشي، وترجع تسمية هذا العطر إلى شجرة ساسوار التي تستخلص منها مكوناته، والتي تنمو في بعض الدول الأسيوية مثل: الهند وتايلاند.

 

دهن عود عبدالصمد القرشي كيارا

دهن عود كيارا
دهن عود كيارا

هو أحد عطور شركة عبد الصمد المعتقة لأكثر من 30 عام، والمستخرجة من شجر كيارا، ويتميز عود كيارا برائحته الجذابة التي تتكون من مزيج بين رائحة الزهور والعسل، هذا بالإضافة إلى أن هذا العطر مناسب لاستخدام الجنسين،

اسعار العود في عبدالصمد القرشي (دهن عود كيارا) تساوي 2875 ريال سعودي.

 

دهن عود كلاكاسي عبدالصمد القرشي

دهن عود كلاكاسي
دهن عود كلاكاسي عبدالصمد القرشي

دهن عود كلاكاس هو أحد عطور القرشي المعتقة لأكثر من 80 عام، وتستخرج تركيبته من جبال الكلاكاس، ويتميز العطر برائحته المستوحاة من التراث العربي، كما يتميز العطر أيضًا بأنه مناسب لاستخدام الجنسين، ويبلغ سعر نصف الزجاجة من دهن عود كلاكاس 2300 ريال سعودي.

 

دهن عود سيوفي عبدالصمد القرشي

دهن عود سيوفي
دهن عود سيوفي

دهن عود سيوفي هو أحد عطور عبد الصمد القرشي المعتقة لأكثر من 25 عام، والذي يتميز برائحته المميزة وتركيبته الرائعة المستخرجة من أشجار كرستا، كما أنه أحد العطور المناسبة لاستخدام الجنسين،

سعر دهن العود عبدالصمد القرشي للرجال سعر دهن عود سيوفي 1437 ريال سعودي.

شاهد: افضل انواع عطر امواج واسعارها في باريس غاليري

 

افضل دهن عود رجالي من الماجد

شركة الماجد من الشركات الرائدة في صناعة العطور والتي تمتلك لمجموعة رائعة من العطور، ومن بين أفضل عطور دهن العود الرجالي التي تنتجها الشركة:

عطر دهن ليال من الماجد

عطر دهن ليال
عطر دهن ليال

هو أحد أهم عطور الماجد المستخلصة من الأزهار والفواكه المنعشة، حيث تحتوي تركيبة العطر على رائحة الأخشاب والورد الجوري الممزوجة مع البطيخ وزهرة الجيرانيوم هذا بالإضافة إلى الفواكة الصفراء، وتضاف كل هذه المكونات إلى المكونات الأساسية للعطر وهي المسك والعنبر.

بكم عطر ليال من الماجد: عطر ليال من الماجد يساوي 150 الى 200 ريال.

 

عطر دهن حور من الماجد للعطور

عطر دهن حور
عطر دهن حور

صمم هذا العطر خصيصًا لعشاق المسك الأبيض، حيث تحتوي تركيبة العطر على: رائحة نفاذة مستخلصة من فاكه اليوسفي، والورد الجوري والتفاح، وتضاف كل هذه المكونات إلى المكونات الأساسية للعطر وهي المسك الأبيض والصندل والعود.

 

دهن الحجاز من الماجد

دهن الحجاز
دهن الحجاز

صمم هذا العطر لعشاق الروائح القوية النفاذة، حيث تحتوي تركيبته على رائحة العود، المضاف إليها بعض المكونات الأخرى التي تجعل رائحة العود أكثر نفاذية.

 

ذو صلة:

افضل انواع عطر كريد الاصلي واسعاره

تركيبة وسعر عطر creed aventus الاصلي في مصر

وكيل عطر كريد في السعودية وافضل اماكن البيع اون لاين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة