تخطى إلى المحتوى

الحصول على رقم الايبان بنك البلاد

  • خدمات

Last Updated on 29 يونيو، 2021

الحصول على رقم الايبان بنك البلاد حيث يعد من الضروري معرفة رقم ايبان حسابك البنكي الذي يعتبر المعرف الدولي للحساب وطريقة سهلة للتعامل بين البنوك المختلفة كما يلعب رقم الايبان البنكي دوراً هاماً في تسهيل عملية ارسال واستقبال الحوالات المالية الى اي بنك اخر داخلياً او خارجياً بسهولة واكثر اماناً ويمتلك كل عميل في بنك البلاد على رقم ايبان مميز خاص به لا يتكرر ولا يمتلكه اي عميل اخر ويقدم لكم بنك البلاد طريقة سهلة تساعدكم في معرفة رقم ايبان بنك البلاد دون الحاجة الى زيارة الفرع وتقديم طلب الحصول على رقم الآيبان البنكي الخاص بك.

الحصول على رقم الايبان بنك البلاد

يسعدنا ان نقوم بتقديم وشرح طريقة الحصول على رقم الايبان بنك البلاد حيث انه يمكنكم معرفة رقم الايبان الخاص بكم عن طريق التسجيل في خدمات هاتف البلاد التي تساعدكم في اجراء العمليات المالية المختلفة والاستفسار عن جميع معلومات حسابك من خلال الهاتف كما يمكنكم ايضاً معرفة ايبان بنك البلاد عن طريق النت وسوف نوضح لكم كل طريقة.

الحصول على رقم الايبان بنك البلاد عن طريق النت

يمكن لجميع عملاء بنك البلاد معرفة رقم الآيبان الخاص بالحساب البنكي عن طريق النت بواسطة احد المواقع الكبيرة التي تقدم ارقام آيبانات الحسابات البنكية لعدة بنوك مختلفة بطريقة سهلة جداً من خلال القيام ببضع خطوات:

  1. قم بالدخول الى صفحة موقع الخير الشامل التابع لوزارة الشؤون الاجتماعية ويمكنكم الانتقال مباشرة الى صفحة الموقع من هنا.
  2. اختر اسم بنك البلاد من قائمة البنوك الموجودة في خيارا اسم البنك.
  3. ومن ثم ادخل رقم الحساب البنكي الخاص بك في المكان المخصص.
  4. والضغط على زر العرض وسوف يظهر لك مباشرة رقم ايبان حساب بنك البلاد.

تعرف ايضاً على الفرق بين رقم الحساب ورقم الايبان.

الحصول على رقم الايبان بنك البلاد عن طريق خدمة هاتف البلاد

تساعدك خدمة هاتف البلاد من القيام بمعظم الخدمات البنكية بسهولة عن طريق الهاتف ويمكن الاستفادة من هذة الخدمة المميزة وتفعيلها بواسطة اقرب جهاز صراف آلي يتبع بنك البلاد ومن ثم استكمال عملية التفعيل والتسجيل من خلال نظام الرد الالي عبر الهاتف من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. اتصل على رقم خدمة هاتف البلاد التالي 920001002.
  2. واختيار التسجيل في خدمة هاتف البلاد.
  3. سيطلب منك ادخال بعض المعلومات الخاصة بالحساب منها (رقم بطاقة الصراف الالي,الرقم السري لبطاقة الصراف الالي,رقم الحساب الجاري,رقم الهوية).
  4. يتم التأكد من صحة البيانات وطلب ادخال رقم سري جديد من اربعة ارقام يسمح لك بالدخول الى خدمة هاتف البلاد ومن ثم ادخال الرقم مرة اخرى لتأكيد رمز الخدمة.
  5. وسوف يقوم النظام بارسال رمز تفعيل خدمة التسجيل الى رقم الهاتف المسجل لدى البنك.
  6. عند نجاح عملية التسجيل يتم ارسال رقم المستخدم الخاص بك الى هاتفك والذي سوف تستخدمه للدخول الى الخدمات ويتكون من 8 ارقام.

تعرف ايضاً على الفرق بين حساب باي بال الشخصي والتجاري.

الحصول على رقم الايبان بنك البلاد عن طريق خدمة البلاد نت

ويمكنكم ايضاً معرفة رقم ايبان بنك البلاد من خلال خدمة البلاد نت ومن اجل استخدام هذه الطريقة يمكنكم اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول الى موقع بنك البلاد الرسمي ومن ثم الانتقال الى خدمات الافراد الالكترونية من القائمة.
  2. اختر خدمة البلاد نت ويمكن الانتقال مباشرة الى موقع الخدمة من هنا وتسجيل الدخول الى الخدمة اما عن طريق اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بالخدمة او عن طريق الدخول برقم البطاقة.
  3. اذا لم تكن قد قمت بالتسجيل في الخدمة مسبقاً اضغط على زر التسجل في الخدمة (مشترك جديد) وسيطلب منك ادخال رقم بطاقة الصراف والرقم السري الخاص بالبطاقة ومن ثم ادخال رقم الحساب ورقم الهوية التعريفية والنقر على زر التسجيل.
  4. بعد القيام بعملية التسجيل والدخول الى الخدمة يمكنكم معرفة رقم ايبان الحساب من الخدمات البنكية المتاحة لكم داخل الموقع.

تعرف ايضاً على طريقة كيف اعرف رقم بطاقة الصراف الراجحي.

 

نتمنى في ختام موضوعنا ان نكون قد توفقنا في تقديم وشرح طريقة الحصول على رقم الايبان بنك البلاد من خلال استخدام خدمات الافراد الهاتف المصرفي او بنك البلاد نت وكذلك يمكن معرفة رقم الايبان مباشرة من خلال موقع الخير الشامل بطريقة سهلة وسريعة دون الحاجة الى القيام بأي إجراءات معقدة.

كما يسعدنا ايضاً ان نقوم بالتواصل مع زوارنا الكرام والرد على جميع تعليقاتكم واستفساراتكم داخل الموقع التي من خلالها نستطيع مساعدتكم بأفضل صورة وطريقة ممكنة دائماً…

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة