تخطى إلى المحتوى

الربح من فيديوهات الفيس بوك 2020

Last Updated on 31 يناير، 2020

يعد موقع فيس بوك من اكبر واشهر وافضل مواقع التواصل الاجتماعي في العالم الذي يتميز بسهولة الاستخدام وسرعتة العالية في التواصل ونقل جميع الاحداث و النشاطات التي نمارسها بصورة يومية الى العالم والحصول على كل جديد عن طريق المجموعات والقنوات والصفحات الاخبارية التي تقوم بتقريبك بصورة اكبر من الحدث والعديد من الخدمات الرائعة يقدمها لنا موقع فيس بوك بصورة مجانية حيث يرغب موقع فيس بوك في اشعال المنافسة بصورة كبيرة مع واحد من اكبر المواقع متابعة في العالم موقع يوتيوب وذلك عن طريق تفعيل خدمة الربح من اعلانات الفيس بوك في الفيديوهات ومنافسة مواقع الربح من الفيديوهات.

كيفية الربح من فيديوهات الفيسبوك FACEBOOK

بعد ان حققت فيديوهات الفيس بوك مشاهدات عالية جدا في السنوات الاخيرة ونجاح كبير للعديد من الابداعات والفيديوهات التي يتم نشرها ومشاركتها بصورة يومية على صفحات الفيس بوك قررت ادارة فيس بوك اضافة بعض اعلانات على فيديوهات الفيس بوك الى هذة الحقوق والابداعات ومقاسمة الارباح مع مالكي الفيديوهات كما ان فيس بوك سوف تتعاون مع شركة Watch على حماية ومراقبة جميع الناشرين والمعلنين على موقع فيس بوك وكذلك الحفاظ على جميع حقوق الناشرين والمعلنين وتطبيق شروط وقوانيين الربح من فيديوهات الفيس بوك بصورة آمنة وتقديم ارباح للناشرين تكون اعلى من اليوتيوب.

شروط الربح من فيديوهات واعلانات الفيس بوك:

ومن أجل ضمان الربح من فيديوهات الفيس بوك تم وضع بعض الشروط الخاصة بالناشرين وحقوق الملكية الفكرية التي يجب الالتزام بها عند نشر الفيديوهات للحصول على الربح من فيديوهات الفيس بوك:

  1. مدة الفيديو لاتكون اقل من 3 دقائق.
  2. ان يكون عدد المتابعين في الصفحة 10000 متابع ومافوق من اجل الاشتراك في خدمة الربح من نشر فيديوهات الفيس بوك.
  3. ان تكون عدد مشاهدات الفيديو في اخر شهرين على الصفحة 30000 مشاهدة.
  4. يجب ان يكون محتوى الفيديو والصفحة اخلاقي وغير احتيالي وملتزم بشروط الاهلية الخاصة باستخدام الفيس بوك وعدم انتهاك خصوصيات الاخرين او العلامات التجارية.
  5. ميزة الربح من فيديوهات الفيس بوك تدعم بعض الدول واللغات فيجب عليك التأكد من توفر الدولة التي تقيم فيها واللغة (حيث اصبح حاليا من الممكن توفر المحتوى العربي للصفحات والفيديوهات والربح من الفيس بوك ولكن لبعض الدول فقط مثل السعودية والامارات والاردن) .

ملاحظة/ جميع هذة الشروط ماتزال تحت تجربة الربح من فيديوهات الفيس بوك حيث انة قد يتم تعديل اوتغيير الشروط في الايام القادمة وتوسيع الخدمة للمزيد من الدول الاخرى.

كيفية الربح من صفحات الفيس بوك facebook pages: 

  1. يجب عليك في البداية محاولة امتلاك فيديوهات حصرية بحيث لاتمثل انتهاكا لحقوق الملكية الفكرية (النشر او العلامة التجارية).
  2. ان يكون لديك محتوى اخلاقي لايحمل اي معاني الحقد والكراهية والعصبية بحيث لايقل مدة الفيديو عن ثلاث دقائق.
  3. التاكد من ان الصفحة التي ستقوم بنشر الفيديوهات عليها تطابق شروط وسياسة الربح من فيديوهات الفيس بوك من هنا تستطيع فحص اهلية الصفحة لتحقيق الارباح.
  4. هل اللغة والدولة التي تقيم فيها مدعومة في قائمة البلدان التي تستطيع الربح من فيديوهات الفيس بوك وتستطيع مشاهدة جميع الدول واللغات التي تدعم الربح من فيديوهات الفيس بوك من هنا الدول التي تدعم الربح من فيديوهات الفيس بوك.
  5. تستطيع ادارة الصفحات والمحتوى الخاص بك عن طريق تحميل تطبيق Creator بسهولة تامة.

 

قمنا بتقديم شرح طريقة كيفية الربح من فيديوهات الفيس بوك 2019 وتزويدكم باهم المعلومات حول خدمة فيس بوك الجديدة الربح من اعلانات الفيس بوك, كما يسعدنا ان قوم بالتواصل معكم والرد على جميع تعليقاتكم حول موضوع الربح من فيديوهات الفيس بوك.

2 فكرتين بشأن “الربح من فيديوهات الفيس بوك 2020”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة