تخطى إلى المحتوى

سعر وفوائد وعيوب الزيت المثالي لتطويل الشعر وتجاربه

سعر وفوائد وعيوب الزيت المثالي لتطويل الشعر وتجاربه

Last Updated on 21 أكتوبر، 2021

نجد أنه بالرغم من تواجد العديد من المنتجات المخصصة للعناية بالشعر إلا انه هناك العديد من الزيوت الطبيعية التي لها دور فعال وقوي في عملية تطويل الشعر بوقت وجيز، ونجد أن مشاكل الشعر من المشكلات المنتشرة بين النساء والرجال، ما بين مشكلة التساقط أو القشرة بأنواعها سواء كانت جافة أو دهنية، والتي قد تسبب إحراج وازعاج للجميع.

مكونات الزيت المثالي

يتم تركيب زيت الشعر المثالي من تركيبة مميزة عبارة عن مجموعة زيوت طبيعية بجودة عالية، فهو مزيج مميز من زيت الخروع،  زيت السدر، الجرجير، مع بعض من المستخلصات العشبية التي لها فعاليتها في الحصول على شعر لامع وقوي، يتم تحضيره بطرق متميزة لتتناسب مع كافة أنواع الشعر المختلفة، يتم استخدام الزيت المثالي لحل مشكلات الشعر دون أن يؤثر على طبيعة الشعر أو تغيير بلون الصبغة، مما يجعله الخيار الذكي لعلاج مشكلات الشعر المختلفة دون أي مخاوف من تضارب هذا الزيت مع البروتين أو الصبغة.

 

فوائد الزيت المثالي لتطويل الشعر

  • يعمل زيت الشعر المثالي على التقليل من تساقطه.
  • يمنح شعرك النعومة مهما كان الشعر خشن أو متقصف.
  • يمنحك شعر كثيف ويعمل على تحفيز عملية نمو الشعر الجديد.
  • يعمل على تغذية الشعر بالكامل بداية من الجذور.
  • يساهم بحد كبير على تطويل الشعر وتقويته.
  • يضفي لشعرك لمعانًا وحيوية، فهو الحل الأمثل للشعر الباهت.
  • يحفز الزيت المثالي من الدورة الدموية داخل الفروة.
  • يحافظ هذا الزيت على ملمس شعرك ويجعله أكثر نعومة، ويحميه من التقصف، ليظل بمظهر صحي على الدوام.

سعر الزيت المثالي

سعر الزيت المثالي للشعر في السعودية يساوي 220 الى 460 ريال سعودي، يتوفر على متاجر الإنترنت، كما أن جميع المواقع المخصصة لبيع الزيت المثالي تقوم دائمًا بعمل عروض كبيرة بأفضل الأسعار، خاصة لمن يرغب بشراء أكثر من عبوة.

 

عيوب الزيت المثالي

من أكثر العيوب التي قد تحدث لبعض الأشخاص فور استعمال الزيوت الطبيعية هو الاصابة بالتهابات بالبشرة أو حساسية، ولكن هذه الأعراض لا تحدث للكثير من الأشخاص، ولكن عليك تجنب استعمال الزيوت المركزة وعليك تخفيفها قبل الاستخدام، ويوجد بعض الأعراض ولكنها نادرة الحدوث فور استخدام الزيت المثالي وهى كالتالي:

  • حدوث بعض الالتهابات الجلدية.
  • الشعور بألم أو عدم الشعور بالراحة .
  • ظهور احمرار بفروة الرأس.
  • الشعور برغبة ملحة في الحكة.
  • الشعور بوجود صعوبة بالتنفس.

تجاربكم مع الزيت المثالي

التجربة الأولى

تروي سيدة من إحدى تجارب الزيت المثالي أنها باليوم الأول بعد استخدام الزيت المثالي أنها شعرت بأن شعرها رطب ولن يتواجد به أي تشابك، وفي اليوم التالي شعرت بحيوية شعرها وأصبح أكثر ترطيب، ولن يتساقط عن زي قبل، وتقول الحمد لله شعري اصبح أكثر نعومة وأشعر إني لو استمررت عليه ما احتاج إلى استخدام الاستشوار.

التجربة الثانية

تروي إحداهن من قام بتجربة زيت الشعر المثالي أنها للأمانة بعد مرور 14 يوم من استخدام زيت تطويل الشعر المثالي أصبح شعري مُتغير تمامًا، وقف التساقط و تكثف شعري، شعور روعة سأستمر عليه لحين ما يضبط شعري بالكامل ويصير أحسن.

التجربة الثالثة

وتقول سيدة الزيت رهيب، صار لي 5 أيام أستخدمه نتائجه ممتازة على الشعر، حتى التساقط والتقصف قل، كان الأول شعري يتساقط بكثرة لكن الان قل التساقط جدًا.

 

بالنهاية يفضل عدم استخدام أي زيت مركز للأطفال وذلك لعدم تعرضهم لاحتمالية التحسس، وعدم وضع كميات كبيرة خاصة وإذا كانت أول مرة لكِ باستخدام هذه النوعية من الزيت، وعليكِ القيام بعمل اختبار قبل الاستخدام حفاظًا على سلامتك.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة