تخطى إلى المحتوى

الغاء خدمة محمد صلاح فودافون وايقاف سحب الرصيد نهائياً

الغاء خدمة محمد صلاح فودافون

Last Updated on 22 مارس، 2020

الغاء خدمة عالم محمد صلاح من فودافون حيث تقدم لك شركات الاتصالات في مصر الكثير من الخدمات الاخبارية عن طريق الرسائل القصيرة ويتم الاشتراك في هذة الخدمات مقابل سحب رصيد يومياً وتعد خدمة محمد صلاح واحدة من ابرز خدمات فودافون التي تهتم بمتابعة اخبار النجم المصري محمد صلاح لكن مقابل سحب رصيد بصورة مزعجة اثناء الاشتراك خدمة محمد صلاح بصورة يومية السبب الذي يجعلنا نرغب في الغاء اشتراك خدمة محمد صلاح الاخبارية وتوفير الرصيد والاستفادة منة بطريقة افضل.

 الغاء خدمه عالم محمد صلاح فودافون

نتيجة بحث الصور عن محمد صلاح و فودافون

يسعدنا ان نقوم بتقديم وشرح كيفية الغاء خدمه محمد صلاح من فودافون لجميع المشتركي الذين يرغبون في الغاء خدمة محمد صلاح فودافون الرسائل الاخبارية.

كود الغاء خدمة محمد صلاح فودافون

تستطيع الغاء الاشتراك عن طريق كود الغاء خدمه محمد صلاح من فودافون التالي/ نجمة واحد واحد نجمة صفر مربع:

*11*#0

او يمكن الغاء خدمة محمد صلاح ايضاً عن طريق ارسال رسالة نصية تحتوي على “الغاء” او “stop” او “cancel” الى نفس رقم الخدمة التي تصلك منة رسائل اخبار محمد صلاح.

او عن طريق الاتصال بخدمة عملاء فودافون وطلب الغاء خدمة محمد صلاح او الغاء الخدمات التي تسحب الرصيد على الرقم 888.

الاشتراك في خدمة محمد صلاح فودافون

واذا رغبت في الاشتراك مرة اخرى في خدمة عالم محمد صلاح ومتابعة اخبار واهداف محمد صلاح عن طريق طلب كود شتراك خدمة محمد صلاح التالي: *11#.

 

نتمنى في الختام ان نكون قد توفقنا في تقديم وشرح طريقة الغاء خدمة محمد صلاح فودافون واحدة من خدمات فودافون الرسائل الاخبارية التي تعمل على سحب رصيد فودافون,كما يسعدنا ان نقوم بالتواصل مع زوارنا الكرام والرد على جميع تعليقاتكم واستفساراتكم داخل الموقع ومساعدتكم دائما بأفضل طريقة ممكنة…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة