تخطى إلى المحتوى

الفرق بين حساب باي بال الشخصي والتجاري

  • خدمات

Last Updated on 31 يناير، 2021

الفرق بين حساب باي بال الشخصي والتجاري حيث ان كثير من الاشخاص يبحثون ويرغبون في معرفة ماهو الاختلاف بين حساب باي بال التجاري والشخصي الذي يتم استخدامه بصورة كبيرة لغرض التسوق عبر الانترنت وارسال المدفوعات وتلقيها من اجل تسهيل عملية التسوق وتدوال الاموال بين الاشخاص والشركات اون لاين عن طريق النت بسهولة التي تعد احد ابرز العوامل المؤثرة التي تعييق عملية التسوق الالكتروني وعدم قدرة الاشخاص على الدفع اللكترونياً حيث ساعدت كثير من الشركات في توفير وتسهيل خدمات الدفع الالكترونية عن طريق الانترنت بواسطة البطائق الائتمانية البنكية.

الفرق بين حساب باي بال الشخصي والتجاري

يسعدنا ان نقوم بتقديم وشرح الفرق بين حساب باي بال الشخصي والتجاري ومعرفة الغرض من استخدام حسابات الباي بال الشخصية والتجارية وخصائص كل حساب التي تساعدكم في ارسال واستقبال المدفوعات عن طريق النت اثناء القيام بعملية التسوق او تبادل الخدمات اون لاين.

الفرق بين حساب باي بال الشخصي والتجاري

تقدم باي بال نوعين من الحسابات الشخصية والتجارية يتميز كل حساب منها بمجموعة من الخصائص والفوائد التي تقدمها للمستخدمين وهو نفس الفرق بين الحساب الشخصي والتجاري في ebay ايضاً.

تعرف ايضاً على طريقة معرفة رصيد الفيزا عن طريق النت.

حساب باي بال الشخصي

يتم استخدام حساب باي بال الشخصي من قبل الاشخاص الذين يقومون بعملية التسوق الالكتروني والدفع عن طريق الانترنت وارسال واستقبال المدفوعات الشخصية للنفقات المتمثلة في دفع الفواتير والمستحقات مقابل الحصول على خدمات مختلفة وكذلك يتم استخدام الحساب الشخصي من قبل البائعيين الغير منتظمين الذين يعملون على تقديم المنتجات اون لاين واستقبال المدفوعات او الاشخاص اصحاب الانشطة الغير تجارية بحيث يرغبون في تلقي المدفوعات والشراء عن طريق النت اي ان استخدام حساب الباي بال الشخصي يكون فردي يخص شخص واحد فقط ويتم التواصل مع خدمة العملاء عن طريق الايميل.

تعرف على طريقة كيف استلم حوالة من ويسترن يونيون.

حساب باي بال التجاري

يتم استخدام حساب باي بال التجاري من قبل الاشخاص الذين يديرون اعمالهم الالكترونية باسم شركة او مجموعة من الافراد,مايميز حساب الباي بال التجاري امكانية الحصول على خصائص اضافية وامكانية السماح بالدخول المحدد الى الحساب لأكثر من شخص بحيث يصل عددهم الى 200 فرد واستخدام الاسم المستعار للبريد الالكتروني الخاص بخدمة العملاء وتقديم المشاكل التي يعاني منها العملاء حتى يتم متابعتها والعمل على حلها بأسرع وقت ممكن ويمكن التواصل مع خدمة العملاء لاصحاب الحسابات التجارية عن طريق الايميل او الهاتف.

تعرف ايضاً على طريقة تحويل ويسترن يونيون عن طريق النت.

كيفية عمل حساب باي بال

حيث يمكن الحصول على بطاقة باي بال من خلال البطاقة الائتمانية البنكية الخاصة بك والاشتراك في حساب باي بال عن طريق النت من الموقع الرسمي لباي بال او انشاء حساب باي بال شخصي او تجاري عن طريق البنك سواء للاشخاص اصحاب الاعمال الحرة من خلال تقديم وديعة او ترخيص استثماري بحيث يجب ان يكون المبلغ الموجود في حساب الباي بال لايقل عن 200 دولار او مايعادلة بعملتكم المحلية ودفع رسوم الحساب مبلغ بقيمة 2 دولار ومايعادلة بالعملة المحلية,اما بنسبة للاشخاص الذين يعملون في القطاع الحكومي او الخاص يمكن من خلال تقديم ضمان تحويل الراتب الى البنك بطريقة مباشرة شهرياً.

تعرف ايضاً على طريقة معرفة كشف حساب البنك الاهلى المصرى.

 

نتمنى ان كون في ختام موضوعنا قد توفقنا في تقديم وشرح الفرق بين حساب باي بال الشخصي والتجاري التي تبحثون عنها ومعرفة فوائد وخصائص استخدام كل حساب من حسابات باي بال التجارية والشخصية.

كما يسعدنا ان نقوم بالتواصل مع زوارنا الكرام والرد على جميع تعليقاتكم واستفساراتكم داخل الموقع التي من خلالها نستطيع ان نقوم بمساعدتكم بأفضل صورة وطريقة ممكنة دائما…

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة