تخطى إلى المحتوى

اماكن بيع الزيوت العطرية في الرياض

  • عطور
اماكن بيع الزيوت العطرية في الرياض

Last Updated on 16 أكتوبر، 2022

اماكن بيع الزيوت العطرية في الرياض التي يبحث عنها الكثيرون نظرًا للاستخدامات العديدة لهذا لنوع من العطور، ويمتلك هذا النوع عدة فوائد صحية، كما يتم استعماله ضمن مستحضرات التجميل، كما يأتي ضمن المنتجات الخاصة بالعناية بالبشرة حيث يحتوي على الكثير من المكونات الطبيعية التي تحافظ على جمالها ورونقها ويتم استخراجه من النباتات الطبيعية.

اماكن بيع الزيوت العطرية في الرياض

يوجد عدة اماكن بيع الزيوت العطرية في الرياض مع توافر العديد من الشركات والمصانع التي تمتلك مواقع إلكترونية يمكن من خلالها شراء الزيوت العطرية داخل الرياض ونوضحها من خلال السطور التالية:

1 – شركة عطور زماني التجارية – زيوت عطرية في السعودية

شركة عطور زماني التجارية
شركة عطور زماني التجارية

تعد من أهم الشركات والمصانع التي توفر زيوت عطرية خام للبيع الرياض لجميع المستخدمين، حيث تمتلك باقة كبيرة من العطور الطبيعية المميزة مع أسعار ملائمة للفئات المختلفة، كما تقدم خدمات شحن الطلبيات إلى العملاء في مختلف أنحاء المملكة.

يمكن الحصول على الزيوت العطرية من خلال الدخول على رابط الموقع من هنا، كما يمكن التواصل مع الشركة من خلال الرقم الموحد 92005250 أو على رقم جوال 0503330392، ويمكن الذهاب إلى الشركة على عنوان الديرة، شارع الامام تركي ابن عبدالله، الرياض.

كما يتيح الموقع التواصل عبر صفحة مخصصة من هنا، بالإضافة إلى تواجد صفحة على منصة الفيسبوك للتواصل والاطلاع على المنتجات المتاحة من هنا، وصفحة على منصة انستقرام من هنا.

 

2 – شركة درعة للعطور

شركة درعة للعطور
شركة درعة للعطور

درعة من اماكن بيع الزيوت العطرية الرياض التي تمتلك موقع الكتروني تقوم من خلاله بعرض كافة المنتجات والزيوت العطرية المميزة، كما تعد ضمن الكيانات المتطورة المنتشرة بصورة قوية مع 750 متجر حول المملكة العربية السعودية. توفر درعة زيوت عطرية متعددة وزيت فواحات بروائح متعددة ايضاً.

ويمكن الحصول على كافة المنتجات من خلال الدخول على الرابط من هنا، كما يتيح التواصل مع الشركة عن طريق الواتس اب على رقم 8001186666، كما يمكن الوصول إلى الشركة على عنوان حي الفاروق مخرج 16 الرياض.

كما أن هناك طريقة أخرى للوصول إلى منتجات الشركة من خلال صفحة الفيسبوك من هنا، بالإضافة إلى إمكانية الإطلاع على كافة المنتجات الحديثة عن طريق صفحة انستقرام من هنا، وتتوافر صفحة مخصصة للتواصل على الموقع من هنا.

 

3 – تالا العرب للعطور

تالا العرب للعطور
تالا العرب للعطور

يأتي ضمن المتاجر الإلكترونية و شركات زيوت عطرية الرياض التي تقوم بعرض الكثير من العطور العالمية والزيوت العطرية التي تمتاز باستخراجها من النباتات الطبيعية، كما يمكن استعمالها في الكثير من الأغراض التجميلية، ويمكن الحصول على منتجات المتجر من خلال الدخول على الرابط من هنا.

 

4 – أسواق المعيقلية

أسواق المعيقلية
أسواق المعيقلية

هو من الأسواق العريقة التي تتواجد في مدينة الرياض ويقصدها الزوار والسياح، حيث يمكن الحصول من خلاله على الزيوت العطرية بالجملة، ويتواجد قسم العطور في الطابق الثاني ويقع في وسط المدينة في حي الديرة على مقربة من جامع الإمام تركي بن عبدالله في شارع الإمام محمد ابن سعود ابن مقرن.

كما يمكن التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بالسوق من خلال رقم 966114140076+ – 966114116838+، ويعمل بصورة يومين بداية من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 11 مساءًا.

 

5 – شركة شجرة العطور بالرياض

شركة شجرة العطور بالرياض
شركة شجرة العطور بالرياض

تقدم الشركة تشكيلة مميزة من الزيوت العطرية والتي يمكن الحصول عليها من خلال الدخول على الرابط الخاص بالموقع من هنا، كما يمكن التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بالشركة من خلال الاتصال على رقم 0112865078 – 0560903232.

ويمكن الوصول إلى الشركة على عنوان شارع الإمام محمد بن سعود 2702‎ السعودية، للاستفادة من العروض والأسعار التي يوفرها لجميع العملاء، كما تتوافر صفحة على منصة فيسبوك للإطلاع على جميع المنتجات من هنا، ويمكن التواصل أيضًا عن طريق إرسال رسالة على البريد الإلكتروني [email protected].

وبهذا نكون قد تعرفنا على أهم اماكن بيع الزيوت العطرية في الرياض بالإضافة إلى توضيح طرق التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بتلك الشركات والمحال التجارية.

 

ذو صلة:
افضل عطور روز ماري باريس الأصلي

افضل دهن عود رجالي من الماجد، القرشي، العربية للعود

افضل انواع عطور أمواج الأصلي واسعارها

 

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة