تخطى إلى المحتوى

سعر وانواع جهاز ليزر دييس كولد المنزلي لإزالة الشعر وعيوبه

  • جمال
سعر وانواع جهاز ليزر دييس كولد المنزلي لإزالة الشعر وعيوبه

Last Updated on 16 يوليو، 2023

يعد جهاز ليزر دييس كولد من أهم الأجهزة المنزلية المستخدمة في إزالة الشعر بالليزر، حيث يُتيح الكثير من المزايا بدون وجود مشكلات أو آثار جانبية تذكر وبدون ألم على بشرة من يقوم باستعمال هذا الجهاز، كما يُمكن برمجته على بعض الأنظمة التي تتحكم في طبيعة الومضات، ومن خلال الالتزام بالطريقة الصحيحة لاستخدام DEESS IPL سيتم إعطاء النتيجة المطلوبة.

ملاحظة: المعلومات تم جمعها من اكثر من مصدر بما فيها موقع الشركة ولم يتسنى لنا التحقق من صحتها بعد.

مميزات اجهزة ليزر دييس لازالة الشعر DEESS cold IPL

هناك العديد من المزايا التي تظهر عند استخدام جهاز ليزر دييس كولد المنزلي لإزالة الشعر وهي كالتالي:

  • يأتي بعدد ومضات غير محدود بعكس بعض الأجهزة الأخرى المتوفرة في الأسواق.
  • يمتاز بوجود رأس مخصصة للتبريد تصل إلى 8 درجات مئوية لحماية البشرة من المشكلات المختلفة.
  • يعمل دييس كولد ليزر بشكل تلقائي مع الاستمرار في إصدار الومضات.
  • يمكن برمجة الجهاز ليعمل بشكل الومضات السريعة.
  • مزود بشاشة تعمل باللمس توضح مستوى الدرجة وجميع الخواص التي يتم تفعيلها خلال الاستخدام.
  • يسمح بالاختيار بين 5 درجات لليزر.
  • الجهاز يعمل بالسلك الكهربائي بدون الحاجة إلى الشحن.
  • يأتي الجهاز مع ثلاث عدسات تكون الأولى مخصصة للجسم والثانية للمنطقة الحساسة والثالثة للوجه.
  • عيوب او مشاكل ليزر دييس

    • عدسة الجهاز من الممكن أن تتعرض للكسر أو الخدش.
    • الجهاز كبير الحجم لذا لن يسهل التحكم فيه بسهولة عند استخدامك له على المناطق الحساسة.
    • سلك الكهرباء الخاص به قصير، لذلك يصعب االتنقل من مكان لأخر.
    • هذا الجهاز لا يتناسب مع أصحاب البشرة الداكنة.

     

أنواع ليزر دييس المنزلي لإزالة الشعر

تتوافر في الأسواق عدد من الأنواع التي يمكن الاختيار فيما بينها، ويمتاز كل نوع بوجود عدد من الخواص المختلفة التي يتم الاستفادة منها بكل أمان بدون الحاجة إلى التواجد في العيادات والمراكز.

جهاز دييس كولد الياقوت GP592

جهاز دييس كولد الياقوت GP592
جهاز دييس كولد الياقوت GP592

جهاز ليزر دييس كولد الياقوت أحد أجهزة الليزر المنزلية الجديدة والتي تعمل على إزالة الشعر الزائد بكفائه وبسرعة، ومع تقنية الليزر تندمج معها الكريستال الياقوتي وهذا الذي يميز الجهاز عن باقي أجهزة ليزر المنازل.

  • يندمج مع تقنية الومضات الضوئية، تواجد حجر الياقوت الذي يعمل على تخفيف الألم والوخز أثناء عملية إزالة الشعر الزائد من الجسم، كما أنه يعمل على حماية الجلد من الحروق الجلدية المحتملة من بعد استخدامك لجهاز الليزر.
  • يعمل هذا الجهاز بتقنية تبريد متطورة، تصل درجة الحرارة حتى 2 درجة مئوية، وبذلك يعمل على تقليل الآثار الجانبية الناتجة عن استخدامك لهذا الجهاز.
  • مع هذا الإصدار المتطور الجديد لجهاز دييس، نجد أن حجم العدسة لهذا الجهاز أكبر بنسبة تصل إلى 30% عن الإصدارات القديمة لهذا الجهاز، وبالتالي يجعل استخدامك للجهاز بصورة أسرع وأكثر فعالية.
  • ومضات الجهاز لا تنتهي، فهي كافية لاستخدامك مدى الحياة بدون القلق من نفاذها وشراء قطع إضافية أخرى.
    • سعر هذا الجهاز حوالي 700 الى 1200 ريال سعودي، ويمكنك الشراء عبر هذا المتجر هنا.

سعر جهاز ليزر دييس كولد في امازون

هناك عدة إصدارات مميزة ومحدثة من جهاز ليزر دييس كولد، ويتراوح اسعار اجهزة dess في Amazon السعودية بين 300 الى 1200 ريال تقريباً، يمكن مشاهدة الاسعار اليوم من الرابط هنا.
وتتوفر اجهزة ليزر دييس في مصر باسعار متفاوته حيث إصدار GP592 سعره على أمازون مصر يصل إلى 12620 جنيه مصري، أما إصدار GP591 يصل سعره حوالي 7000 جنيه مصري.

 

deess gp591 جهاز ليزر دييس كولد GP591 المطور

ليزر دييس كولد gp591 في السعودية
ليزر دييس كولد gp591 في السعودية

جهاز الليزر بخاصية التبريد دييس كولد GP591 احد أحدث الأجهزة الخاصة بالليزر المنزلي، حيث تم تزويده بنظام تبريد يمنع الألم ويساعد على تجديد الجلد مع القدرة على التخلص من حب الشباب، كما يعمل بشكل تلقائي أوتوماتيكي مع 5 مستويات خاصة بالطاقة، وانعدام الآثار الجانبية التي يمكن أن تظهر لدى استخدامه في الأوقات المتنوعة.

يتم امتصاص الومضات التي تأتي بعدد لا نهائي بكل سهولة ويقوم بإضعاف الشعر من جذوره ليتم إزالته من بُصيلاته، كما يساعد على تفكيك الصبغة الداكنة وتعزيز المرونة الخاصة بالبشرة وتقليص المسام، ويأتي مع عدد من العدسات التي يمكن استعمالها في العديد من الأمور.

يجب أن يتم مراعاة عدد الجلسات المقررة والتي تبلغ ربع ساعة فقط لتظهر النتيجة النهائية، ونجد أن الشعر قد ظهر بشكل ضعيف وقد تم إغلاق المسام،

سعر ليزر دييس كولد gp591 في السعودية بسعر 660 ريال – شاهد على المتجر من هنا

 

جهاز ليزر deess gp590 – جهاز إزالة الشعر المنزلي

جهاز ليزر دييس كولد gp590
جهاز ليزر دييس كولد gp590

جهاز ليزر منزلي بخاصية التبريد، جهاز ليزر دييس gp590 بعدد غير محدود من النبضات مع خاصية التبريد يمكن تفعيلها أو إلغائها على حسب الرغبة، ويمكن أن تصل درجة البرودة إلى 8 درجات، ولا يتسبب في حدوث تهيج أو حروق أو احمرار للبشرة، وتمر الجلسة بدون وخز أو ألم.

ليزر دييس gp590 يتم استعماله مع وجود نظام النبضات السريع بشكل متتالي من خلال تمريرها على الجسم بالشكل المطلوب، يتوافر مع شاشة باللمس متطورة توضح التفاصيل الخاصة بالاستخدام وعدد النبضات والخواص الأخرى، مع وجود أكثر من عدسة تتلاءم مع الجسم والوجه، وعدسة مخصصة للقضاء على حب الشباب ونضارة البشرة،

سعر جهاز ليزر دييس gp590 في السعودية يساوي 850 الى 1260 ريال، 690 حالياً – شاهد السعر على المتجر من هنا.

يتوفر جهاز ليزر دييس للبيع على متجر امازون الامريكي بسعر 249 دولار، شاهد من هنا.

 

جهاز الليزر المنزلي deess gp586

يعطي جهاز دييس لازالة الشعر نتائج فعالة حيث يأتي مع ضوء نبضي مكثف بشكل احترافي، ولن يحتاج المستخدم إلى صالونات التجميل أو العيادات، كما يتوافر بحجم صغير ووزن خفيف ليسهل استخدامه.

يقلل من كثافة الشعر من خلال نزعه من الجذور وخلال ثلاث أشهر تنتهي مشكلة الشعر الزائد بنسبة تصل إلى 90%، يوفر 350000 نبضة لتستمر على مدى ثلاث سنوات.

يأتي مع ثلاث عدسات للاستخدامات المختلفة وتظهر النتائج الخاصة به عند استعماله على ألوان البشرة المذكورة في تعليمات الجهاز، ويتناسب مع المناطق المختلفة في الجسم، سعر جهاز ليزر دييس المنزلي يساوي 121 جنيه استرليني في امازون البريطاني، شاهد على المتجر من هنا.

 

جهاز ليزر دييس برو

يمتاز ليزر دييس برو بوجود لمبة ثابتة لا يتم إزالتها مع نبضات غير محدودة، كما يوجد به فلاتر ضوئية يمكن استعمالها في تبديل التردد الخاص بالومضات وتبديلها، كما يأتي بعدة مزايا أخرى تكون كالتالي:

  • تصل درجة التبريد الخاصة بـ جهاز دييس إلى 8 درجات.
  • يمكن أن يعمل دييس كولد بشكل مستمر بدون الضغط على الومضات.
  • يوجد به أكثر من ثلاث فلاتر لإزالة الآثار التي تنتج عن حب الشباب ولإزالة الشعر والنضارة.
  • يمكن تخزين جهاز ليزر دييس المطور على القاعدة الخاصة به مع وجود نظارة لحماية العين.
  • يأتي بشاشة حديثة تعمل باللمس توضح كافة التفاصيل الخاصة بالاستخدام.
  • ويتوافر بسعر 1990 ريال سعودي. يُتيح الرابط من هنا جميع المعلومات الخاصة بالجهاز.

اضرار جهاز دييس

في سبيل التعرف على جميع المعلومات التي تخص هذا الجهاز المتطور، يجب أن نذكر عيوب جهاز دييس كولد واضرار ليزر دييس الوارد حدوثها عند استخدامه وهي كالتالي:

  • عند استعمال الجهاز يجب أن يتم اتباع الإرشادات والتحضيرات الملائمة للجلسات حتى نمنع حدوث الحروق والالتهابات.
  • قد يظهر لدى المستخدم إحساس بالحكة واحتمالية حدوث ألم أو احمرار،
  • يحتاج إلى الصبر قليلًا وعدد كبير من الجلسات.
  • اذا كانت بشرتك حساسة جداً يجب أن البدء بمستوى طاقة منخفض لكي لا تزعجك حراره الليزر.
  • لا يستخدم على الوان الشعر الفاتحة ولا على الوان البشرة الداكنة جداً.

طريقة استخدام جهاز دييس كولد DEESS cold IPL

يوجد بعض الخطوات التي يجب أن يتم اتباعها لبيان طريقة استخدام الليزر المنزلي دييس بالشكل الأمثل وهي كالتالي:

  • قبل البدء في استعمال الجهاز يجب أن يتم التوقف عن إزالة الشعر بالطرق التي تقضي عليه من جذوره لفترة تصل إلى أسبوعين، مع الابتعاد عن أشعة الشمس.
  • ضرورة استعمال الشفرة على مناطق وجود الشعر الكثيف حتى تظهر البصيلات بصورة واضحة، ولتصل الومضات للجذور.
  • يُرجى تنظيف البشرة بعد استخدام الشفرة وتجفيفها جيدًا قبل استعمال الجهاز، ويتم توصيله بالكهرباء مع ارتداء النظارات الخاصة بالوقاية.
  • الضغط على زر التشغيل وضبط مستوى الطاقة وتوجيهه للمكان المراد إزالة الشعر منه.
  • بعد أن تنتهي الجلسة يجب أن يتم تعقيم الجهاز جيدًا بدون الماء والصابون أو المناديل المبللة.
  • حتى يتم إغلاق المسام يجب أن يتم مسح البشرة بالماء البارد والترطيب بالكريم المناسب، والابتعاد عن الماء الساخن وأشعة الشمس.

 

أسئلة شائعة عن جهاز ليزر Dess cold:

ماهي الوان الشعر المسموح لها استخدام ليزر دييس؟

يتلاءم جهاز ليزر دييس كولد الاصلي مع الشعر الأسود والبني والبني الفاتح والذهبي، ولا يتناسب مع الشعر باللون الأحمر أو الرمادي أو الأشقر، كما لا يتلاءم مع البشرة ذات اللون البني أو الأسود.

متى تظهر نتائج ليزر دييس المنزلي لازالة الشعر؟

تبدأ نتائج استخدام جهاز دييس كولد الأصلي في الظهور بعد الجلسات الخمس الاولى، ويختلف غالب الشعر بعد اتمام الجلسة الثانية عشر، حيث تقل كثافة الشعر الزائد في المناطق المختلفة، وستنتهي المشكلة بعد إتمام عدد الجلسات الملائم للمنطقة، ولن يكون هناك آثار جانبية أو ألم أو احمرار نظرًا لوجود خاصية التبريد التي يمكن تفعيلها بكل سهولة للاستفادة منها.

ماهي مواعيد جلسات ليزر دييس لازالة الشعر؟

عدد جلسات ليزر دييس هي 12 جلسة علاج، وجدول جلسات ليزر دييس يكون جلسة كل اسبوع لمدة 3 اشهر. وتتراوح فترة الاستخدام بين 3 حتى 7 أشهر وتصل إلى سنة، ويعتمد هذا الأمر على الاستجابة والكثافة الخاصة بالشعر، كما يتراوح وقت الجلسة الواحدة بين 15 إلى 20 دقيقة، ويمكن استخدام نظام النبضات المتتالية بشكل تلقائي لتمر الجلسة بشكل سريع وآمن.

 

تجارب ليزر دييس للبنات/

تجربتي لجهاز ليزر دييس كولد الوردي المطور من قناة Jo-tub سعوديه بسيطه

ذكرت المستخدمة الأولى أن دييس كولد مميز بعدة أمور رئيسية مثل التصميم الأنيق والوزن الأخف والعدسات القوية والتي تتلاءم مع الاستخدامات المتنوعة، بالإضافة إلى الشاشة التي توضح عدد الومضات التي تستمر طول العمر، وبعض المعلومات الأخرى الخاصة بالاستعمال، كما يعمل بدون الحاجة إلى الشحن، وسنجد جميع التفاصيل التي تتعلق بهذا الجهاز من الرابط من هنا.

 

تجربتي مع جهاز الليزر المنزلي دييس برو بميزة التبريد من قناة حنان الشمري

قامت المستخدمة الثانية بتوضيح كافة المزايا الخاصة بـ ليزر دييس المنزلي، حيث يمتاز بخفة الوزن والتصميم الأنيق ويعطي نتيجة العيادات بما يتوافر به من العدسات المختلفة، تستمر النبضات لأطول وقت ممكن، يمتاز بقوة التبريد والشاشة التي توضح التفاصيل الخاصة بالجلسة، ويعمل بدون الحاجة إلى شحن باستخدام السلك فقط، ويمكن الإطلاع على التجربة كاملة من هنا.

 

تجربتي لجهاز دييس البارد لازالة الشعر من قناة هنادي الزدجلي

من خلال التجربة الثالثة قالت المستخدمة أن ليزر دييس كولد الأصلي يحتوي على أكثر من عدسة يمكن استعمالهم للمناطق المختلفة، ويتم البدء في استخدامه من خلال الضغط على الزر ورؤية الشاشة للتأكد من أن التفاصيل تتواجد عليها، ويمكن التحكم في المستوى الذي يأتي بين الأول والخامس لنصل إلى النتيجة المطلوبة، وتتوافر التجربة بالكامل على الرابط من هنا.

 

ذو صلة:

Mlay IPL افضل انواع جهاز ليزر ملاي لازالة الشعر والفرق بينها واسعاره السعودية

جهاز ليزر منزلي من صيدلية النهدي والدواء اسعارها ومواصفاتها

شفرات flamingo فلامنجو الاصليه سعره وتجارب وطريقة الاستخدام

شفرات جيليت فينوس للمنطقة الحساسة الموف والوردي

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة