تخطى إلى المحتوى

بالون فلاش أكياس: فوائد، اضرار، تجارب، السعر في صيدلية النهدي واماكن الشراء

  • صحة
بالون فلاش

Last Updated on 17 يونيو، 2022

يوجد العديد من الأشخاص الذين يرغبون في إنقاص وزنهم ولذا يقومون بالبحث عن منتجات عديدة حتى تعمل على إنقاص الوزن، ومن ضمن عمليات البحث فإنه يقوم العديد من الأشخاص بالبحث عن حبوب بالون فلاش.

حيث أنه يعتبر من أحد المكملات الغذائية ويقوم الأشخاص باستعماله عندما يرغبون في التقليل من الوزن الزائد، (بحسب كلام الشركة) وذلك بسبب أن بالون فلاش مكمل غذائي يساهم في التقليل من كمية الطعام، لأنه يقوم بإعطاء الإحساس بالشبع لمدة طويلة على مدار اليوم.

 كما يعمل على التقليل من تناول كميات كبيرة من الطعام، علاوة على ذلك تم ثبوت من خلال بعض الدراسات أن بالون فلاش يقوم بالمساهمة بطريقة ملحوظة في التقليل من الوزن وذلك عندما يتم اتباع نظام غذائي سليم وصحي.

 بالإضافة إلى تأثيره الذي يشبه تأثير البالون الخاص بالمعدة، لأنه من ضمن مكوناته مادة الجلوكومانان فعندما يتم تقريبه إلى الماء يصبح مادة هلامية تتكون في المعدة و ذلك يعطي الإحساس بالامتلاء،

وفي هذا المقال سوف نقوم بتقديم إليكم جميع التفاصيل الخاصة بحبوب بالون فلاش.

ملاحظة: المعلومات في هذا المقال تم جمعها من عدة مصادر بما فيها موقع الشركة المروجه للمنتج، ولم يتسنى لنا بعد التحقق من دقة المعلومات ومصداقيتها.

اماكن شراء حبوب بالون فلاش /

تتوفر حبوب balon flash للبيع اون لاين على موقع برومو فارما الإسباني بسعر 21 يورو – شاهد على المتجر من هنا.

سعر بالون فلاش اكياس مكمل غذائي في السعودية من متجر امازون السعودي يساوي 244 ريال، شاهد هنا. او على متجر جمال بنفس السعر من هنا.

balon flash فوائد بالون فلاش

فوائد بالون فلاش
فوائد بالون فلاش

إن بالون فلاش أكياس من شركة دايت كلينيكال الذي يستعمل في التقليل من زيادة الوزن له فوائد كثيرة منها: 

  • تعد هذه الحبوب من الوسائل المستخدمة في إنقاص الوزن بشكل صحى وآمن تماماً على الجسد.
  • تساهم حبوب Balon Flash الإحساس بالشبع لمدة طويلة مع التقليل من الوزن الزائد.
  • تقوم هذه الحبوب بالعمل على التقليل من حجم الكميات التي يتناولها الشخص، وذلك عندما يقوم بأخذها مع عمل نظام غذائي سليم.
  • إن حبوب بالون فلاش تقوم بالعمل على تأخير تفريغ المعدة، حيث أن مفعولها يظل حتى 5 ساعات.
  • يقوم بالعمل على القضاء على السموم الموجودة في الجسم من خلال زيادة الحركة في الأمعاء.
  • هذه الحبوب لا تحتوي على أي سعرات حرارية تماماً، وبالتالي فإنها تقوم بالتقليل من مستويات السكر في الدم ومنه يتم التخلص من الدهون.

أضرار بالون فلاش

أضرار بالون فلاش
أضرار بالون فلاش
  •  لا يؤخذ بالون فلاش مع أي أدوية أخرى و عند الاحتياج إلى ذلك فإنه يجب الانتظار لمدة ثلاث ساعات على الأقل.
  • عندما يتم خلط كيس بالون مع الماء ينبغي أن يتم أخذه على الفور وذلك حتى لا يحدث تكثيف مفرط وذلك من الممكن أن يؤدي إلى خطر الاختناق.
  • يجب ألا تأخذ المكملات الغذائية دور النظام الغذائي، ولا يتم أخذ جرعة زائدة عن المحدد.
  • يجب أن يبقى حبوب بالون فلاش بعيداً تماماً عن الأطفال.
  • عدم وضع بالون فلاش مع المنتجات الصلبة التي تحتاج إلى الابتلاع بشكل أبطأ.

سعر بالون فلاش أكياس صيدلية النهدي

تعد أكياس بالون فلاش من المكملات الغذائية الطبيعية التي تساعد في التقليل من الوزن بطريقة سريعة وصحية عن طريق سد الشهية، يوجد هذا المنتج على هيئة علبة تحتوي على 30 كيس ويصل حجم كيس إلى 4 جرام من البودر بطعم الليمون، و يصل سعر بالون فلاش النهدي إلى 287 ريال سعودي – للاسف غير متوفر حالياً، تأكد من توفره اليوم بالذهاب لموقع صيدلية النهدي اونلاين من هنا

 

سعر بالون فلاش صيدلية الدواء

إن مجموعة شركات صيدلية الدواء لديها كفاءة عالية في عرض النصائح الطبية وعمل جميع الاحتياجات الخاصة للعناية الصحية، ولأن هدفها الرئيسي هو المريض فإنها تقوم بتقديم العديد من المنتجات والأدوية التي يحتاج إليها المريض.

ومنها بالون فلاش أكياس الذي يتم تقديمه على شكل علبة تحتوي على 30 كيس يصل سعرها إلى 250 ريال.

طريقة استخدام بالون فلاش

طريقة استخدام بالون فلاش
طريقة استخدام بالون فلاش

حتى يتم الحصول على أفضل نتائج في التقليل من زيادة الوزن والشعور بالشبع لفترات طويلة يجب أن يتم استعمال أكياس بالون فلاش بطريقة صحيحة وإليكم طريقه استعماله:

  • يجب أخذ كيس من بالون فلاش للتخسيس قبل 30 دقيقة من تناول أي طعام من الوجبات الرئيسية.
  •  حيث يتم قطع بريس التعليمي في كوب كبير يحتوي على الماء ثم يتم مزج الخليط.
  • وبعدها يتم أخذه على الفور لعدم حدوث فرط في الكثافة الخاصة بحبوب المنتج وعمل اختناق.
  • ويوجد طريقة أخرى لتناوله وهو أن يتم خلطه مع مشروب بروتيني في أي وقت عند أخذ وجبات خفيفة للابتعاد عن أخذه لمرات كثيرة، وذلك يعمل على الحصول على الإحساس بالامتلاء وأخذه عند الجوع الشديد فقط.

تحتوي علبة بالون فلاش على 30 كيس ويتم التوصية به إلى كافة الأشخاص الذين يقومون بعمل نظام غذائي سواء كان بروتيني أو غير بروتيني، ويتم أخذ من 1 إلى 3 أكياس بشكل يومي.

أما الإحساس بالامتلاء في البطن بعد أخذ حبوب بالون فلاش سوف يستمر من 3 حتى 5 ساعات.

رأي بالون فلاش هيئة الغذاء والدواء

رأي بالون فلاش هيئة الغذاء والدواء
رأي بالون فلاش هيئة الغذاء والدواء

قامت الهيئة العامة للغذاء والدواء بالتأكيد على أن منتج بالون فلاش تم إدراجه في الهيئة، وهو يعد مكمل غذائي وليس له صلة بالتقليل من الوزن.

كما أن هيئة الغذاء والدواء أوضحت أن منتج بالون فلاش تم إدراجه لدى الهيئة، وأنه تم إدراجه على أساس منتج صحي أي مكمل غذائي ليس له علاقة بأي ادعاء طبي، ويعتبر الإعلان عنه من أجل أي ادعاء طبي د مخالف للإجراءات والأنظمة.

سعر بالون فلاش في السعودية

إن حبوب بالون فلاش أكياس يصل سعرها في المملكة العربية السعودية من خلال موقع أمازون إلى 200 ريال سعودي، حيث أن المواقع الخاصة بالتسوق الإلكتروني تعمل على تغيير أسعار المنتجات بشكل دائم، وذلك من أجل ضمان حصول العميل على أفضل سعر للمنتج.

 

تجارب بالون فلاش

تجارب بالون فلاش
تجارب بالون فلاش

لقد قام العديد من الأشخاص بعمل بالون فلاش تجارب لإنقاص الوزن، وسنقدم لكم بعد هذه التجارب ومنها:

يحكى أحد الشباب أنه يبلغ 27 عام وكان يعاني من السمنة لسنوات وكانت تؤثر على رضاه وثقته بنفسه، حاول مرات كثيرة في حل هذه المشكلة ولم يتمكن.

وعرض عليه طبيب أن يستعمل Balon Flash وعندما قام باستعماله وجد أنه لديه فوائد في السلوكيات الصحية بشكل مستمر مع الفوائد الطبية، وهذا الذي كان يحتاج إليه، حيث استطاع أن يتحكم في عاداته غذائية وإنقاص كمية كبيرة من وزنه.

وتقول سيدة أنها كانت لديها مشكلة كبيرة مع الوزن الزائد لسنوات وكانت تسبب لها الإحراج، كما أن ثقتها بنفسها كانت قليلة للغاية وكانت عندما تريد أن تقوم بممارسة بعض الأنشطة الرياضية كانت لا تستطيع بسبب وزنها الزائد.

كانت تقوم بتجربة العديد من الوسائل في إنقاص وزنها وكانت تأتي بالفشل، لكن عندما قامت بتجربة فلاش بالون كان نقطة التحول لها حيث أعطاها نتيجة مرضية تمامًا في إنقاص الوزن.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة