تخطى إلى المحتوى

برنامج hello لكشف الايميلات للكمبيوتر|برنامج hello لكشف الايميلات للايفون والاندرويد

Last Updated on 31 يوليو، 2019

برنامج hello لكشف الايميلات للكمبيوتر والاندرويد والايفون حيث يعد من البرامج سهلة الاستخدام بطريقة قانونية غير مخالفة والتي تساعدك في كشف ايميلات الفيس بوك المخفية للاصدقاء وكذلك يمكنك كشف جميع ارقام هواتف الاصدقاء على الفيس بوك التي يصعب معرفتها مع وجود أدوات وبرامج حماية الخصوصية القوية التي تعمل على حماية معلومات وبيانات مستخدمين فيس بوك وتعد اسهل وافضل طريقة معرفة ايميلات وارقام هواتف الاصدقاء على الفيس بوك من خلال استخدام برنامج hello لكشف الايميلات للاندرويد والايفون والكمبيوتر.

برنامج كشف ايميلات الفيس بوك

سوف نقوم بتقديم وشرح طريقة كشف ايميل الفيس بوك عن طريق استخدام برنامج hello لكشف الايميلات والارقام ومعلومات الاشخاص الذي قدمته فيس بوك مجانا حيث ان برنامج hello متوافق مع جميع اصدارات اجهزة الكمبيوتر والاندرويد والايفون.

برنامج hello لكشف الايميلات للكمبيوتر

يساعدك برنامج hello في كشف ايميلات وارقام الفيس بوك المخفية للاصدقاء حيث اطلقت شركة فيس بوك هذا البرنامج لمساعدة المستخدمين الذي يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة تتضمن معلومات جميع الاشخاص على الفيس بوك ولكن ليس جميع هذه البيانات والمعلومات قد تكون متاحة لجميع المستخدمين بسبب وجود خصوصيات حماية مستخدمين فيس بوك ولا يتم اظهار معلومات الاشخاص المخفية الذين ليس في قائمة الاصدقاء على الفيس بوك.

برنامج hello لكشف الايميلات للاندرويد

يسمح لك برنامج hello للاندرويد بمعرفة جميع المعلومات المتعلقة بارقام الهواتف التي تتصل بك ومنع بعض الأرقام من الاتصال بك او عدم تلقي المكالمات من الارقام المجهولة حيث ان ما يميز البرنامج انك سوف تتمكن من معرفة من يتصل بك حتى ولو كان ذلك الرقم غير مسجل على هاتفك عن طريق استخراج الرقم من قاعدة بيانات الفيس بوك ويسمح لك برنامج hello للاندرويد من معرفة ارقام وايميلات الاصدقاء في الفيس بوك.

تنزيل برنامج hello 1.0 0.4 0 للاندرويد برابط مباشر مجانا من هنا.

برنامج hello لكشف الايميلات للايفون

يسمح لك برنامج hello للايفون من معرفة رقم المتصل عن طريق استخدام قاعدة بيانات ارقام الفيس بوك التي يتم إدخالها من قبل المستخدمين حيث اذا كان الرقم قد تم مزامنته على الفيس بوك سوف يظهر  لك مباشرة اسم صاحب الرقم عند الاتصال بك من رقم مجهول غير مسجل في الهاتف كما يظهر لك البرنامج صورة البروفيل الخاصة بحساب الشخص وبعض المعلومات الأخرى الموجودة في الفيس بوك المتعلقة بصاحب الحساب.

كيفية استخدام برنامج hello لكشف الايميلات والارقام

طريقة استخدام برنامج hello سهلة جدا حيث يمكنك القيام ببعض الخطوات وتفعيل البرنامج على جهازك وكشف ايميلات وارقام الفيس بوك المخفية:

  1. قم بتنزيل تطبيق hello وتثبيتة على جهازك.
  2. عند الانتهاء من تثبيت البرنامج يمكنك تسجيل الدخول الى البرنامج باستخدام حساب الفيس بوك الخاص بك.
  3. انتظر لمدة عشر دقائق وسوف تظهر جميع حسابات الاصدقاء على الفيس بوك.
  4. ابحث عن الصديق الذي تريد معرفة رقم الهاتف او الايميل ومن ثم الضغط على اسم صاحب الحساب.
  5. انزل الى اسفل وسوف يظهر لك ايميل ورقم الشخص.

حل مشكلة برنامج hello لايعمل

قد تظهر مشكلة تطبيق hello لايعمل لدى بعض المستخدمين حيث ان تطبيق hello لايعمل عند ادخال البيانات وتفعيل الحساب والسبب يرجع الى ان برنامج hello قد يكون غير متاح للدولة التي انت فيها ويمكنك حل مشكلة تطبيق hello لايعمل عن طريق استخدام برنامج اي بي وهمي VPN ومن ثم معاودة تسجيل الدخول الى برنامج hello.

 

قمنا بتقديم وشرح برنامج hello لكشف الايميلات والارقام للاصدقاء على الفيس بوك حيث يمكنك استخدام البرنامج على جهاز الكمبيوتر وكذلك اجهزة الاندرويد والايفون بسهولة, كما يسعدنا ان نقوم بالتواصل معكم والرد على جميع تعليقاتكم داخل الموقع…

1 أفكار بشأن “برنامج hello لكشف الايميلات للكمبيوتر|برنامج hello لكشف الايميلات للايفون والاندرويد”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة