تخطى إلى المحتوى

تجاربكم مع استشوار جوي ورأيكم فيه

تجاربكم مع استشوار چوي

Last Updated on 27 يوليو، 2022

الاهتمام بالشعر يعتبر شيء أساسي لا يمكن الاستغناء عنه لدى كافة السيدات، ولهذا فإنه تعد منتجات الشعر من أهم وأبرز الأشياء التي تريد كل امرأة أن تمتلكها من أجل تكثيف شعرها وتصفيفه وحتى يقوم بإعطاء الشعر الجاذبية واللمعان، فيعتبر الشعر الصحي القوي هو عنوان جمال المرأة.

ويعتبر استشوار جوي الاصلي من أشهر اجهزة تصفيف الشعر التي عليها طلب حالياً في المملكة، ويقوم الجميع بالسؤال عنه من أجل شراؤه، ولهذا في هذا المقال سوف نقوم بتلخيص ابرز تجارب استشوار جوي لعدة بنات، وسنوفر رابط كل تجربة بجانبها لمن يريد الاطلاع على كامل التجربة.

اسعار استشوار شعر جوي من امازون السعودي، شاهد من هنا.

رايكم في استشوار جوي

العديد منا يبجث عن تجارب وأراء حقيقة لاشخاص قاموا بشراء الجهاز وتجربتة حيث يعطي هذا معرفة مسبقة عن عيوب ومميزات الجهاز وأداءه، حتى نتمكن من اتخاذ الأمر الصحيح سواء كان في شراء المنتج أو تركه، وفي هذه الفقرة سوف نقوم بتقديم لكم بعض التجارب لأشخاص قاموا باستعمال استشوار جوي، حاولنا ايجاد تجارب حقيقية ولكن لا يخلوا الأمر من وجود تجارب مصطنعة تروج للمنتج بهدف الربح الشخصي سواء مسبقاً، او عن طريق كوبون خصم او غيره، ولكن هذه ابرز التجارب المتوفرة:

تجربة استشوار جوي من الاخت pink girl – تجربة مفيده

تقول احدى البنات اللي تسمي نفسها pink girl، على قناتها باليوتيوب أنها سمعت عن استشوار الشعر جوي فأرادت أن تجربه واختارت نوع 2×1 وهو عبارة عن ستريتنر مع استشوار، بالإضافة إلى أنه يتميز بخفة وزنه وهذا يسهل من استعماله، وعندما تم استعماله لمدة شهر كان رأيها في الجهاز أنه جهاز متميز للغاية حيث أنه سهل وسريع ويفرد الشعر بكل سهولة فيكون أفضل حل في المناسبات ولكن سلبياته كانت في حلقة تحديد السرعة كانت صعبة الدوران بالإضافة إلى الدرجة الثالثة من الحرارة لا تنصح بها لأنها من الممكن أن تحرق الشعر.

يمكنك الاطلاع على كامل التجربة من هنا.

 

تجربتي مع استشوار جوي 2×1

تجربة منشورة لاحدى الاخوات من السعودية على الفيسبوك ،تقول :
أهم
ميزة في استشوار Joy أنه يقوم بالعمل من خلال خاصية الأيونات وهي التي تجعل الشعر أكثر نعومة من غير أي تطاير، ويقوم بتوفير الوقت بشكل كبير للغاية حيث كنت أعد شعري من 60 إلى 90 دقيقة، الآن أنتهي من عمله في 15 دقيقة فقط، انه الحل الأمثل في الأزمات وقت المناسبات. 

ولكن عيبه أنه لا يحتوي على أي قفاز حراري ولهذا فإنه لا تتمكني من الإمساك بشعرك، لا يجب أن يتم استعماله بشكل يومي لأنه سوف يؤدي إلى تساقط الشعر.

يمكنك الاطلاع على كامل التجربة من هنا.

 

تجربتي مع استشوار جوي – الاخت اماني

صرحت الاخت أماني على قناتها باليوتيوب، حيث وضحت أنها كانت تتسوق من علي موقع بايس وان واشترت استشوار مصفف الشعر جوي وقالت عندما استخدمته أنه ممتاز للغاية لم تتوقع أن يعطيها هذه النتيجة في وقت قصير للغاية حيث أن الشعر الناعم لا يأخذ إلا سوى 5 دقائق فقط، كما أنه عبارة عن قطعة واحدة مركبة لا يحتاج أن تقومي بتركيبها في كل مرة، وتنصح به جميع الفتيات فهو يعتبر جهاز بيبي ليس مع استشوار، كما أن الشعر لا يتقصف أو يتطاير بعد استعمال الاستشوار وهذا من أفضل المميزات فيه.

يمكنك معرفة المزيد عن التجربة من هنا.

 

تجارب استشوار جوي الأصلي – سفيرة السعادة

تجربة من الأخت سعآد بنت جابر على اليوتيوب، جربت استشوار جوي المطور 3 في 1 تقول:

استشوار Joy يوجد منه إصداران 2×1، 3×1 والفرق أن الأخير أصغر في الحجم وبالتالي يكون سهل وسريع في السفر ويوجد به مميزات أخرى، وتقول ان سشوار جوي في نظرها من أفضل اجهزة تصفيف الشعر،
ومن ثم قامت باستعماله على شعر بنتها حيث أعطي نتيجة مبهرة وقام بفرد الشعر بكل سهولة وفي وقت صغير جدًا، كما وضحت ان الجهاز يحتوي على 3 إعدادات مختلفة للحرارة وفق ما يتناسب مع الشعر فيعتبر ثلاثة أجهزة في جهاز واحد وتنصح جميع السيدات والفتيات في اقتناءه.

يمكنك مشاهدة كامل التجربة من هنا.

 

تجربة سشوار joy للشعر

يعد مجفف الشعر جوي من أفضل أجهزة الشعر المتواجدة في الأسواق حاليًا أول مرة أقوم باستعمال استشوار خاص بالشعر الرطب، يقوم بالعمل من خلال الأيونات ويعمل على إعطاء الشعر نعومة ولمعان ويصبح مثل السيراميك من غير أي تطاير، لا يأخذ إلا وقت قليل للغاية حتى انتهى من عمل شعري، من يستعمل استشوار جوي للشعر يمكن أن يقوم بعدها بتصوير إعلان.

ويمكنكم معرفة المزيد عن هذه التجربة عن طريق هذا الفيديو، حيث أن في تجربة على الطبيعة لعمل الشعر من هنا.

 

تجربة اخرى لاحدى السيدات لجهاز جوي للشعر:

تحدثت امرأة عن تجربتها الخاصة باستشوار جوي وقالت إنه يعمل بآليتين وهما الهواء الساخن من أجل التجفيف والسطح الأملس للتنعيم، كما يوجد به ثلاث وضعيات للحرارة والأولى  باردة والثانية كانت حرارة منخفضة وكانت الحرارة المرتفعة للوضعية الثالثة.

كما أن مصفف الشعر جوي سهل الاستعمال وفقًا لخفة وزنه، بالإضافة إلى أنه اختيار سليم لأصحاب التموجات وأصحاب الشعر الطويل لأنه يقوم بتوفير الوقت حيث يأخذ عشر دقائق فقط من أجل عمل الشعر بالكامل، أما عيبه الوحيد يكمن في ميزته وهي الحرارة العالية.

لمعرفة المزيد عن التجربة من هنا.

 

طريقة استعمال استشوار Joy للشعر

حتى تحصلي على نتائج جيدة في تجفيف شعرك يجب عليك استعمال مجفف شعر جوي بطريقة صحيحة وذلك عن طريق الآتي:

  •  قبل استعمال استشوار جوي ينبغي أن تقومي بغسل الشعر بعناية بالماء والشامبو الذي يتناسب مع نوع شعرك.
  • يجيب ترك الشعر حتى يجف وعدم استعمال الاستشوار والشعر المبلل لأن ذلك يؤدي إلى تقصفه.
  • عند تشغيل الاستشوار يكون من خلال تحريك الحلقة الذهبية التي تتواجد في أسفل الاستشوار مع تعيين درجة الحرارة التي تتناسب مع الشعر.
  • يجب أن يتم فرد الخصل الخلفية أولاً وذلك للابتعاد عن تمرير الاستشوار على هذه المنطقة أكثر من مرة فيؤدي إلى احتراقها.
  • يجب أن يتم تعيين درجة الحرارة وفق أنواع الشعر وخصائصه، فإذا كان خصلة الشعر ناعمة ينبغي أن يتم استعمال درجة حرارة منخفضة.
  •  أما إذا كان الشعر كثيف وخشن يجب استعمال درجة حرارة عالية، ومن الممكن أن يتم التدرج في زيادة درجة الحرارة او النقص وفق نوع الشعر كما ذكرنا لكم.

الفرق بين الاستشوار الأصلي والتقليد

قبل أن تقومي بشراء المنتج من الواجب عليك أن تقومي بالتأكد أنه أصلي أم تقليد وذلك حتى لا يتسبب في حدوث نتائج سلبية تضر شعرك.

ويتم ذلك من خلال بعض الأشياء ومنها:

  •  أن استشوار جوي يتم صناعته من خامات كثيرة فيتم تصنيع الأسنان والجزء الداخلي في الاستشوار من السيراميك والسيليكون وهذا الذي يميز الاستشوار الأصلي على التقليد، أما الجزء الخارجي فإنه يتم صناعته من البلاستيك.
  •  وبالنسبة إلى مجفف الشعر يكون عرضه 3 سم في الاستشوار الأصلي حيث أن هذه الفرشة تعمل على توزيع الحرارة عن طريق الفتحات التي تتواجد بها.
  • درجة حرارة الاستشوار من أكثر الأشياء التي يتم التأكد منها إذا كان المنتج أصلي أو تقليد من غير تضييع وقت أو بذل مجهود كبير، فيكون في الاستشوار الأصلي درجة الحرارة ثابتة وليست مترددة وذلك عكس المنتجات المقلدة الأخرى، ودرجة الحرارة تساهم في فرد الشعر بشكل أسهل من غير اي مجهود.

كان هذا ملخص تجاربكم مع استشوار جوي ورأيكم فيه، ملخص لأراء البنات التي جربت المنتج ونشرت تجربتها مع رابط كل تجربة لمن يريد مشاهدة كامل التجربة.

 

سعر استشوار جوي في السعودية:

سعر سشوار الشعر جوي من متجر امازون السعودي يتراوح بين 120 الى 340 ريال، شاهد في المتجر من هنا.
سعر السشوار جوي في متجر نايس ون السعودي يتراوح بين 180 الى 390 شاهد من الرابط من هنا.

 

ذو صلة بأستشوار جوي للشعر::

انواع استشوار جوي ،السعر،التجارب،الاستخدام،والفرق بين الأصلي والتقليد

وكيل استشوار جوي في السعودية

أفضل جهاز تمويج الشعر الذاتي كلارا ريبون فيليبس جوي النهدي

افضل أنواع استشوار بيبي ليس الأيطالي للشعر وأسعارها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة