تخطى إلى المحتوى

تجربتي مع بروتين ماراكوجا وأضراره والفرق بين الأصلي والتقليد

تجارب بروتين ماراكوجا الاصلي والتقليد

Last Updated on 25 أغسطس، 2021

يعتمد استخدام أي منتج سواء كان للشعر أو الجسم على تجارب الآخرين وهذا للتعرف على إيجابيات وسلبيات تلك المنتجات ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على تجارب بروتين ماراكوجا لبعض الفتيات والسيدات لغرض فرد الشعر ومعالجة الشعر الباهت والمجعد والنتيجة قبل وبعد استخدام بروتين MARACUJA والذي حسب الوصف أنه خالي من الفورمالين والفرمالدهايد ومن أي مواد كيميائية يمكنها أن تضر بالشعر ويعتبر منتج طبيعي لعلاج الشعر.

سعر بروتين ماراكوجا في السعوية يساوي 271 ريال ، شاهد على امازون من هنا.

تجربتي مع بروتين ماراكوجا

قمنا بتخليص تجارب بروتين ماراكوجا ليسهل عليكم الامر ووضعنا رابط كل تجربة نهاية التلخيص بالاسفل، ونعتذر حيث هناك قلة كبيرة في تجارب بروتين maracuja ولا يوجد عدد كبير من الفيديوهات المنشورة او حتى التجارب المكتوبة، حاولنا البحث باكثر من طريقة حتى استطعنا الخروج بالتجارب التالية/

تجربتي مع بروتين ماراكوجا مالتي ثيرابي – نور

تقوم Nour Abed beauty international في فيديو قصير على قناتها على اليوتيوب بشرح كيفية تطبيق بروتين الماراكوجا على الشعر الإفريقي ويأتي بنتائج رائعة وتبدأ الشرح خطوة بخطوة بأن تبدأ أولًا:
• تقسيم الشعر حتى يسهل تطبيق المنتج عليه
• توزيع المنتح على الشعر بصورة جيدة وتركه لمدة 45 دقيقة
• تجفيف الشعر بواسطة السيشوار لسهولة الكي بعد ذلك للقيام بتوزيع البروتين عليه.
• ثم غسيل الشعر بالشامبو والبلسم والشطف الجيد
• ومن ثم إعادة تجفيفه مرة أخرى بالهواء فقط.
• والنتيجة شعر مفرود بدون تموجات، فهو صالح للشعر الأفريقي شديد التجعيد
ولمشاهدة الفيديو على يوتيوب من هنا.

تجربتي مع بروتين ماراكوجا مالتي ثيرابي - نور
تجربتي مع بروتين ماراكوجا مالتي ثيرابي – نور

تجربة بروتين ماراكوجا – سحر

  • تروي لنا Sahar Masadeh صاحبة صالون لجين للتجميل كيف أنها تستخدم البروتين البرازيلي ماراكوجا وتوضح مزايا البروتين وكيف أنه هام لإعطاء الشعر الحيوية والنعومة؛
    وتشرح كيفية استفادة الشعر من البورتين وتوضح التجربة على فتاة يعاني شعرها من الإجهاد بعد استخدام كيراتين يحتوي على مواد كيميائية تسبب في تلف شعرها وتوضح هنا مميزات بروتين الماراكوجا وتلخصه في:
    أن البروتين خالي من مادتي الفورمالين والفرمالدهايد الضارة بالشعر.
  •  وكيف استطاعت بتطبيق البروتين على شعر الفتاة التي قامت بفرد شعرها بالكيراتين المملوء بالكيماويات ومن جلسة واحدة عادة لامع ومملوء بالحيوية.
  •  كما وضحت أن ماراكوجا بروتين يناسب الأطفال والحوامل فهو يحتوي على مكونات طبيعية
  •  وأنه بعد استخدام البروتين لن تحتاج الفتاة إلى استخدام السيشوار.
  •  إذ أنه يعطي الشعر النعومة واللمعان والحيوية.
  • يعطي الشعر طراوة بمجرد عمل الحمام والتنشيف.
  • بروتين ماراكوجا البرازيلي مصنوع من مادة برازيلية ومعبأ أيضًا في البرازيل.
  •  وتنصح سحر في قناتها على اليوتيوب بأنها ترشح بروتين الماراكوجا لأي صبية تريد الحفاظ على صحة ونعومة وحيوية شعرها.
    وللمزيد يمكنكم متابعة التجربة من هنا

تجربة بروتين ماراكوجا

تقدمها لنا Lamita Al Habs في فيديو على قناتها في يوتيوب ونرى في الفيديو كيف قامت بتطبيق بروتين الشعر ماراكوجا على شعر إفريقي مجعد ومتهالك وبعد أن قامت بوضعه على شعرها وتركه الوقت المحدد وقامت بغسله بالشامبو البلسم المخصص لذلك صار شعر الفتاة لامع وقد تغير شكله تمامًا.

وتشرح أسفل الفيديو فوائد بروتين الماراكوجا ثيرابي الهام في (علاج الشعر- فرد الشعر- إعطائه اللمعان والتغذية اللازمة).

وأنه غني بزيوت طبيعية مثل زيت المكاديميا والبانثينول، وكيف أن زيت الماكديميا يعتبر من أغلى الزيوت الطبيعية في العالم والمخصصة لمنح الشعر اللمعان والحيوية والنعومة وأنه يعيد للشعر المجهد الليونة والمرونة.

وعند استخدام البروتين تحصل السيدة أو الفتاة على شعر مفرود خالي من التموجات والتجعيد.

فالبروتين يصلح الشعر ويعيد إليه المرونة ويساهم في علاج الجفاف والبهتان ويتركه لامع منسدل.

ولأنه خالي من الفورمالدهيد فهو آمن على الأطفال من عمر سنتين والحوامل من أول يوم في الحمل لآخر يوم وكذلك المرضعات.

ولرؤية التجربة عليكم بفتح الرابط من هنا

الفرق بين بروتين ماراكوجا الاصلي والتقليد

في الكثير من الأحيان تنتاب الفتاة الحيرة ولا تستطيع التفريق  بين البروتين البرازيلي ماراكوجا الاصلي والتقليد، ويبقى لسان حالها يقول كيف اعرف بروتين الماراكوجا الاصلي وللتعرف على المنتج الأصلي من التقليدي يكون كالتالي:

شكل العبوة

  • أول شيء يجب الانتباه إليه هو شكل العبوة والتي لا يمكن تقليدها، فالعبوة أنيقة، تمتاز بالرائحة الطيبة والتي تكون عبارة عن عبوة 100 مل، باللون الاسود والغطاء الأسود أيضًا، وتحتوي على شريط باللون الأصفر أسفل الغطاء، وتوجد علامات باللون الأخضر.
  • عليك أن تعرفي بأن البروتين المقلد يحتوي على الأمونيا و الفورمالين المسرطنة، والفرمالدهايد والمواد الكيميائية والتي بمجرد وضعها على الشعر تتصاعد الأبخرة مسببة ضرر للعين ورد فعل تحسسي في الجهاز التنفسي وهذا لا يحدث عند تطبيق المنتج الأصلي.
  • البروتين الأصلي يتلاءم وكافة أنواع الشعر (الجاف/ العادي/ الدهني/ المختلط/ الخشن، المجعد/ المموج/ ضف على هذا الشعر الناعم) وهذا لا يتوفر في المنتج المقلد.
  • يصلح لأن يكون معالج للشعر المجهد بفعل المواد المعاملة كيميائيًا لأنه يحتوي على العناصر الغذائية والفيتامينات والمعادن والزيوت الغنية والهامة للشعر، ولكن استخدام بروتين الشعر المقلد سيسرع من تلف بصيلات الشعر ويتركه مجهد خالي من الحيوية.
  • ماراكوجا بروتين يخترق مسام وبصيلات الشعر بسلاسة ولا يحتاج للتعرض للحرارة العالية للفرد فهو يعتبر علاج للشعر المجهد.
  • من أول جلسة تظهر نتائج بروتين ماراكوجا مالتي ثيرابي بتكنولوجيا النانو، ولا يحتاج إلى أن يبقى على الشعر لأيام متعددة لتظهر النتائج؛ بعكس البروتين المقلد والذي يحتاج إلى أن يتم تطبيقه مرات عديدة ولا يعطي نتائج فعالة.

طريقة عمل بروتين ماراكوجا

البروتين البرارزيلي ماراكوجا به العديد به من الفوائد حيث أنه يجمع الكثير من الفيتامينات والمعادن والزيوت النادرة الهامة والغنية بالبروتينات لتعطي نتيجة فرد 100% حتى مع الشعر الإفريقي شديد الخشونة والوصول للنتيجة المرجوة شريطة استخدامه وتطبيقه بطريقة صحيحة ليتغلغل في بصيلات الشعر.

البروتين البرازيلي ماراكوجا مصنوع بتكنولوجيا النانو التي تتغلغل وتخترق مسام الشعر وخلال 45 دقيقة وهو وقت جلسة وضع البروتين على الشعر يتم الحصول على شعر مفرود برائحة ذكية، وطوال فترة وجود البروتين على الشعر سيتم الاستغناء عن كي الشعر كثيرًا.

طريقة استخدام بروتين ماراكوجا ثيرابي

طريقة استخدام بروتين ماراكوجا ثيرابي المصنوع بمواد طبيعية برازيلية، حيث أن البرازيل تشتهر بتصنيع البروتين الغني بالبروتينات والزيوت الطبيعية.

يتم وضع بروتين الشعر في بولة وبالفرشاة الخاصة بالصبغة يمكنك بدء عمل البروتين وعليكِ أولًا غسل الشعر بشامبو وبلسم ماراكوجا جيدًا، ثم تجفيفه بالسيشوار،

والآن عليك بتقسيم شعرك لتوزيع البروتين البرازيلي ماراكوجا على الشعر من الداخل والخارج بدءً من الجذور وحتى الأطراف ويراعى ملء الشعر بالبروتين، والآن ارتكيه على الشعر لمدة 45 دقيقة، ومن أول 10 دقائق ستلاحظين الفرق الطراوة والنعومة واللمعان.

بعد مرور الزمن المحدد لترك البروتين على الشعر عليك بتجفيفه بالسيشوار، وتقسيمه وكويه بعد ذلك بالمكواة الخاصة بالشعر لتجفيفه تمامًا.

وبعد فرد الشعر عليك بغسله مرة أخرى باستخدام شامبو وبلسم ماراكوجا بطريقة جيدة، ومن ثم تجفيفه بالهواء فقط، وبعد الانتهاء من كافة خطوات وضع البروتين على الشعر سوف يتضح الفرق قبل وبعد.

سعر بروتين ماراكوجا:

سعر بروتين Maracuja من امازون السعودي يساوي 270 ريال، شاهد من هنا.

سعر بروتين ماراكوجا في ليبيا حجم 1000 مل يتراوح بين 350 الى 700 دينار ليبي، يباع من عدة تجار ومراكز تجميل في ليبيا، ويوجد صفحة فيس تروج له في ليبيا هنا رابطهم،

كما يمكن مراسلة شركة روزاليندا المصنع الرسمي للمنتج على صفحتهم الفيسبوك وسؤالهم عن الوكيل في منطقتك من هذه الصفحة هنا (اكتب رسالتك بالعربي وسيتم الرد عليك).

سعر بروتين ماراكوجا الاردن

يتراوح السعر للعبوة 1000 مل بين 80 الى 110 دينار اردني ، ويتوفر للبيع على مراكز التجميل ولمحلات، وكذلك على بعض صفحات الفيس مثل هذه هنا وبعض المتاجر في انستقرام مثل هذا.

سعر بروتين الشعر ماراكوجا في مصر 1.800 الى 2600 جنيه مصري والسعر شامل ضريبة القيمة المضافة  للتسوق من هنا

اقرأ ايضاً:

تجربتي مع بروتين فيوليت الأصلي للشعر والسعر والاضرار

من جربت معالج الكهرمان للشعر؟ ما هي أضراره؟ وما أفضل أنواعه؟

تجربتي مع امبولات اكرينال للشعر وأضرارها 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة