تجارب شفرات فلامنجو للوجه

تجارب شفرات فلامنجو للوجه

Last Updated on 26 مارس، 2021

من خلال تجربة شفرات فلامنجو للوجه أكاد أجزم بأنها من الأدوات التي تتميز بالفاعلية والأمان في إزالة الوبر الخفيف في الوجه والرقبة، وهذا تم استنتاجه أيضًا من تجارب شفرات فلامنجو للوجه بواسطة الكثير من السيدات والفتيات على يوتيوب.

تجربتي مع شفرات فلامنجو

تجارب شفرات فلامنجو للوجه
تجارب شفرات فلامنجو للوجه

التجربة الأولى

 وترويها لنا سالي على قناتها في يوتيوب وتحكي  لنا تجربتها مع شفرات فلامنجو وتقول بأنها عروس جديد وبالطبع تريد التخلص من الشعر الزائد في الوجه بصفة مستمرة، وبسهولةp

ووجدت غايتها وضالتها المنشودة في شفرات فلامنجو للوجه وبدأت في استخدامها، ولاحظت الفرق في كل مرة أقوم بحلاقة وجهي بواسطة شفرات فلامنجو.

وفي الفيديو شرحت سالي مميزات وفوائد استخدام شفرات فلامنجو وكيف أنها أصبحت أداة مهمة في حقيبتها لتستخدمها وقت الحاجة إليها.

كما قامت بشرح الطريقة الصحيحة لاستخدام الشفرات، وما هي الأضرار التي يمكن أن تشكو منها الفتيات وخاصة عندما تشكو من وجود الحبوب، أو الندوب في الوجه..

غير هذا فإن الشفرات تزيل الخلايا الميتة، وتعمل على تقشير البشرة وتخلصها من الشعر المزعج غير المرغوب فيه.

التجربة الثانية

للدكتور فاطمة أنور الصيدلانية على قناتها في يوتيوب

وفي الفيديو الخاص بالدكتور فاطمة قامت بشرح كيفية الحلاقة بواسطة شفرات فلامنجو وقامت بالإجابة على كافة التساؤلات التي تدور في عقول الكثير من الفتيات.

مثل (ما الفائدة التي ستعود علي بترك الطرق التقليدية في إزالة شعر الوجه واللجوء للشفرات)؟

وهنا تجيب الدكتور فاطمة بأن الحلاقة بالشفرات لا تسبب الألم والحساسية والالتهابات مثل الطرق التقليدية (الفتلة، الحلاوة، الشمع).

وتطرقت الدكتور فاطمة إلى سرعة وسهولة استخدام الشفرات والتي لا تحتاج إلى الكثير من الخبرة.

وأهم الأسئلة التي أجابت عليها الصيدلانية فاطمة بأن استخدام شفرات فلامنجو لا تسبب ترهل الجلد مثلما تفعل الطرق التقليدية في إزالة الشعر والتي تقوم بعمل تمارين غير منتظمة لجلد البشرة مما يسبب الترهلات.

أشارت الدكتور فاطمة إلى أن الشفرات تقوم بعملية تقشير للبشرة مما يعطيها اللمعان.

وأشارت إلى توخي الحذر من  استخدام الشفرات في منطقة الشنب لأنه يتميز بالكثافة ولن تصلح معه الشفرات، وكما أشارت إلى أنها آمنة وفعالة على كافة أنواع البشرة.

وأشارت إلى أن الشفرات لا تزيد ولا تسرع من نمو الشعر، ولا تُكثف شعر الوجه، وعندما يظهر الشعر الجديد سوف يظهر بنفس لونه ولن يأخذ لون أغمق أو داكن.

التجربة الثالثة مع:

اليوتويبر نسمة علوي أشارت في فيديو مطول عن شفرات فلامنجو وأشارت إلى كيفية تمييز النوع الأصلي من الكوبي، وقد قامت نسمة علوي من أن شفرات فلامنجو آمنة لا يمكنها أن تسبب جروح في الوجه.

وأشارت إلى أن فلامنجو قابلة للطي للحفاظ عليها من التلوث عند الاستخدام، وأنها تزيد من شعر الوجه، ولا تساهم في خشونة الشعر أو كثافته.

وأجابت إلى أن الشيفينج بالشفرات سهلة وآمنة وقامت بتوضيح أساليب إزالة الشعر التقليدية ومدى تأثريها السيئ على الوجه، من التهابات وتفتيح مسامات الوجه وتهيج البشرة.

كما أن الشفرات الفلامنجو تعمل على تفتيح البشرة وتقشيرها وتزيل الطبقات الميتة في الوجه، وتفرق في شكل الوجه.

وأوضحت علوي في الفيديو كيفية استخدام الشفرات بأنه يتم تعقيمها بالكحول قبل وبعد الاستخدام، وأن يتم تنظيف البشرة جيدًا، مع الانتباه بعدم عمل اسكراب للبشرة بعد Shaving لأن المسام تكون مفتوحة.

لابد من وضع الكريم المرطب قبل استخدام الشفرة، لأن البشرة الجافة يصعب إزالة الشعر منها.

كما أوضحت علوي إلى ضرورة استخدام الشفرة في نفس اتجاه نمو الشعر، وكيفية تهذيب شعر الحاجبين، وبعد الـ Shaving  شددت على غسل الوجه وقبض المسام بماء الورد والثلج لشد البشرة، ثم وضع الكريم المرطب للوجه.

تجارب شفرات فلامنجو للوجه
تجارب شفرات فلامنجو للوجه

التجربة الرابعة

أحد تجارب شفرات فلامنجو للوجه تتمثل في قول فتاة من صاحبات البشرة الحساسة بأنها كانت تعاني من فكرة إزالة شعر الوجه بالطرق التقليدية والمتعارف عليها مثل الشمع أو الفتلة بسبب ما كان يحدث لها من التهابات واحمرار يدوم معها لوقت طويل.

ولكن بعد أن تعرفت على شفرات فلامنجو أصبح الأمر في غاية السهولة ولا يستغرق الكثير من الوقت وأصبحت لا تعاني من الحساسية أو الاحمرار وأصبحت تزيل شعر الوجه بسهولة.

 

مواضيع مرتبطة ب امواس فلامنجو:

طريقة استخدام شفرات فلامنجو للوجه

اسعار شفرات فلامنجو للوجه في مصر والسعودية والكويت

flamingo سعر وطريقة الاستخدام موس فلامنجو للوجه مع التجارب

الفرق بين شفرات فلامنجو الاصلي والتقليد



 

هل كان هذا مفيداً ؟



اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.