تخطى إلى المحتوى

تجارب كبسولات اليزابيث اردن والفوائد والاستخدام والأنواع

تجارب كبسولات اليزابيث اردن والفوائد والاستخدام والأنواع

Last Updated on 7 ديسمبر، 2022

تجارب كبسولات اليزابيث اردن والفوائد والاستخدام والأنواع التي قامت الشركة بإصدارها من تلك المنتجات التي تساهم في حماية البشرة وعلاج المشكلات المختلفة بدون الحاجة إلى المكياج لإخفائها، وقد حققت نجاح مبهر بين الكثير من المستخدمين.

تجربتي مع كبسولات اليزابيث اردن

هناك العديد من كبسولات إليزابيث آردن تجارب التي تتشابه مع تجربتي مع كبسولات اليزابيث اردن وسنوضحها من خلال السطور التالية:

  • جاءت التجربة الأولى من خلال القناة الخاصة بـ Nada Jad والتي ذكرت العديد من الفوائد الخاصة بـ كبسولات اليزابيث اردن، بالإضافة إلى النتيجة النهائية التي لاحظتها والتي تتمثل في الترطيب المميز وعلاج الكثير من المشكلات مثل إزالة البقع وآثار الحبوب وتحسن كبر في ملمس البشرة ويمكن الإطلاع على التجربة كاملة من هنا.
  • وقد ظهرت التجربة الثانية من خلال قناة خلطات ومجربات الجمال حيث ذكرت صاحبة التجربة أنها لاحظت الفرق بعد استخدام منتجات اليزابيث اردن لأسبوع كامل، كما وضحت أن الريتينول مرتفع الثمن ولا يقوم بشد التجاعيد والترهلات ويرطب فقط ويحتوي على مادة السيليكون، أما رأيها عن كبسولات فيتامين C قالت أنها الأفضل وتحتوي على نسبة كبيرة من هذا الفيتامين الهام للبشرة وهو الأقوى من نوعه ويساهم في تفتيح البشرة وزيادة نضارتها، ويمكن الإطلاع على التجربة بالكامل من هنا.
  • أما التجربة الثالثة اشتملت على شرح طريقة استخدام elizabeth arden كبسولات بالإضافة إلى النتيجة التي قامت بتوضيحها قناة Fashion Breed وبعد أن قامت بوضع سيروم السيراميد على البشرة وظهرت النتائج بصورة فورية من خلال النعومة الفائقة وإزالة الخطوط والتجاعيد وتصبح البشرة صافية ومشرقة وبعد الالتزام بالكورس المتكامل ظهرت النتائج النهائية بصورة أفضل وقامت بوضع صورة لها قبل وبعد الاستخدام لتوضيح الفرق، ويمكن الإطلاع على التجربة الكاملة من هنا.

طريقة استخدام كبسولات اليزابيث اردن

حتى تظهر النتائج المرجوة من اليزابيث اردن كبسولات يجب أن يتم الالتزام بطريقة الاستخدام الصحيحة والتي وضحتها الشركة المنتجة وتكون كالتالي:

  • يتم استعمال كبسولة واحدة بشكل يومي.
  • نقوم بلف اللسان الخاص بالكبسولة مرتين بهدوء مع الضغط عليها باستخدام أطراف الأصابع فقط.
  • نضع 3 قطرات من محتوى الكبسولة على راحة اليد، والضغط عليها من خلال اليد الأخرى، ومن ثم يتم وضع السيروم على الوجه وتوزيع الباقي على الصدر والرقبة.
  • يمكن أن يتم استعماله في الصباح أو الليل مع الالتزام بوضع المرطب بعد تطبيقه على الوجه.

فوائد كبسولات اليزابيث اردن

فوائد كبسولات اليزابيث اردن
فوائد كبسولات اليزابيث اردن

تقدم كبسولات اليزابيث اردن الكثير من الفوائد لمستخدميه نوضحها من خلال النقاط التالية:

  • يعمل على تفتيح البشرة بشكل أسرع من أي منتجات أخرى.
  • كما يوحد لون البشرة ويحميها من ظهور علامات الشيخوخة المختلفة.
  • يجعل البشرة مشرقة بعد الاستعمال الأول.
  • يقوم بإضاءة البشرة وإزالة البهتان ويحسن مظهرها.
  • يعالج البقع الداكنة وآثار الحبوب والتغير في اللون.
  • يساهم في حماية البشرة من الأضرار التي تنتج عن الجذور الحرة والتي تزيد فرص تواجد علامات الشيخوخة.
  • يعمل على دعم إفراز الإيلاستين والكولاجين بصورة طبيعية في البشرة.
  • يتناسب مع أنواع البشرة المختلفة وجميع الأعمار.

 

انواع كبسولات اليزابيث اردن

تقدم الشركة المنتجة 3 أنواع من الكبسولات تختلف من حيث المكونات والتأثير على البشرة وتكون كالتالي:

1 – كبسولات اليزابيث اردن فيتامين سي

كبسولات اليزابيث اردن فيتامين سي
كبسولات اليزابيث اردن فيتامين سي

تعد من أهم الكبسولات التي تحتوي على نسبة كبيرة من فيتامين C وتساهم في إضاءة البشرة وتحسين نضارتها وحيويتها مع تحسين مظهرها وإزالة البقع الداكنة وتوحيد لونها، كما يدعم إفراز الكولاجين بصورة طبيعية ويحملها من الجذور الحرة وعلامات التقدم في السن بدون رائحة وسهلة الاستخدام.

سعر كبسولات سيروم اليزابيث اردن سيراميد فيتامين سي في السعودية يساوي 560 ريال للعبوه 90 كسبولة، و195 ريال للعبوة 30 كبسولة ، شاهد على امازون السعودي من هنا.

 

2 – كبسولات سيراميد اليزابيث اردن

كبسولات سيراميد اليزابيث اردن
كبسولات سيراميد اليزابيث اردن

تقدم كبسولات سيراميد اليزابيث اردن العديد من الفوائد التي تتمثل في إخفاء التجاعيد التي تظهر على جانبي العين وعلاج الخطوط الرفيعة بدون عطور أو مواد حافظة، وتركيبة غنية بمادة السيراميد الطبيعية التي تساهم في زيادة ترطيب البشرة.

سعر elizabeth arden capsules في السعودية نوع Ceramide يساوي 159 ريال، شاهد على المتجر من هنا.

 

3 – كبسولات اليزابيث اردن ريتينول

كبسولات اليزابيث اردن ريتينول
كبسولات اليزابيث اردن ريتينول

تساهم في علاج التجاعيد وإخفاء الخطوط الدقيقة مع قدرتها على توحيد لون البشرة وتحسين ملمسها والعناية بالبشرة بصورة عامة، حيث تحتوي على السيراميد والريتينول داخل كبسولة واحدة يمكن استعمالها بكل سهولة بدون عطور أو مواد حافظة وتتناسب مع أنواع البشرة المختلفة.

سعر كبسولات Elizabeth Arden Retinol في السعودية السيروم الليلي يساوي 415 ريال للعبوة 90 كبسولة، شاهد على المتجر من هنا.

 

سعر كبسولات اليزابيث اردن

تختلف الأسعار الخاصة بكل نوع من انواع كبسولات اليزابيث اردن حيث تتوافر في المملكة العربية السعودية بالأسعار التالية:

  • يمكن شراء كبسولات اليزابيث اردن فيتامين C بسعر 612 ريال سعودي للعبوة التي تحتوي على 60 كبسولة، ويمكن الحصول عليها من خلال الدخول على الرابط من هنا.
  • كما تتوافر كبسولات اليزابيث آردن سيراميد المتقدمة بسعر 352 ريال سعودي للعبوة التي تحتوي على 60 كبسولة ويمكن الاستفادة من مزاياها المتعددة وشراؤها من خلال الدخول على الرابط من هنا.
  • وعند الرغبة في التخلص من الخطوط الدقيقة والقضاء على التجاعيد والترهلات يجب أن يتم استعمال كبسولات الريتينول والسيراميد والتي تباع بسعر 444 ريال سعودي للعبوة التي تحتوي على 60 كبسولة، ويمكن الحصول عليها من خلال الدخول على الرابط من هنا.

وبهذا نكون قد تعرفنا على أهم تجارب كبسولات اليزابيث اردن والفوائد والاستخدام والأنواع بالإضافة إلى الكثير من المعلومات التي تتعلق بتلك الكبسولات المتطورة ومكوناتها المختلفة.

 

 

شاهد ايضا/

سعر جلسات تفتيح البشرة بالليزر في السعودية

فوائد كريم LASER WHITE وتجاربكم والسعر النهدي، مصر، السعوية

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة