تخطى إلى المحتوى

تحويل المكالمات يمن موبايل

Last Updated on 24 أكتوبر، 2019

تحويل المكالمات يمن موبايل من اهم الخدمات التي تقدمها شركة اتصالات يمن موبايل حيث تعد من افضل شركات الاتصالات في اليمن وذلك لما تقدمة من خدمات وعروض ومميزات كثيرة لمشتركين يمن موبايل السبب الذي جعلها في مقدمة شركات الاتصالات اليمنية المنافسة,كما قدمت لك شركة اتصالات يمن موبايل العديد من الخدمات المجانية ومن ابرز هذة الخدمات خدمة تحويل المكالمات يمن موبايل التي سوف نتحدث عنها ومعرفة طريقة تفعيل والغاء تحويل المكالمات في يمن موبايل.

خدمات يمن موبايل تحويل المكالمات

سوف نقوم بتقديم وشرح مجموعة من رموز تهمك لمشتركي يمن موبايل لتحويل المكالمات في اليمن حيث تعد خدمة تحويل المكالمات الواردة من يمن موبايل واحدة من الخدمات المجانية المميزة التي نحتاج الى معرفه طريقة تفعيل والغاء تحويل المكالمات يمن موبايل.

خدمة تحويل المكالمات يمن موبايل 

خدمة تحويل المكالمة يمن موبايل حيث يتسائل الكثير عن طريقة كيفية تحويل المكالمات الى رقم اخر يمن موبايل؟ يوجد اكثر من طريقة اوحالة تمكنك من تحويل المكالمات الواردة يمن موبايل وكذلك الغاء تحويل المكالمات يمن موبايل الموجودة في دليل خدمات يمن موبايل التي سوف نقوم بتوضيحها وشرحها جميعا:

1-تستطيع تحويل المكالمات من رقم الى رقم اخر يمن موبايل في حالة ان الخط مشغول عن طريق طلب رمز تحويل المكالمات التالي:

90*الرقم المحول الية ومن ثم زر الاتصال.

اما اذا رغبت في الغاء خدمة تحويل المكالمات اطلب رمز الغاء تحويل المكالمات يمن موبايل التالي: 900*ومن ثم اتصال

2-وتستطيع تحويل المكالمات من رقم الى رقم اخر يمن موبايل في حالة ان الجهاز مغلق عن طريق طلب كود تحويل المكالمات الى مغلق التالي:

68*الرقم المحول الية ومن ثم زر الاتصال.

اما اذا رغبت في الغاء خدمة تحويل المكالمات مغلق من يمن موبايل اطلب رمز الالغاء التالي: 680*ومن ثم اتصال

3-وتستطيع تحويل المكالمات من رقم الى رقم اخر يمن موبايل في حالة عدم الرد عن طريق طلب كود تحويل المكالمات عند عدم الرد التالي:

92*الرقم المحول الية ومن ثم زر الاتصال.

اما اذا رغبت في الغاء تحويل المكالمات عند عدم الرد اطلب رمز الغاء تحويل المكالمات يمن موبايل التالي: 920*ومن ثم اتصال

4-وتستطيع تحويل جميع المكالمات من رقم الى رقم اخر يمن موبايل في جميع الحالات السابقة عن طريق طلب رمز تحويل جميع المكالمات في يمن موبايل التالي:

72*الرقم المحول الية ومن ثم زر الاتصال.

اما اذا رغبت في الغاء تحويل جميع المكالمات يمن موبايل من رقم الى رقم اخر اطلب رمز الغاء تحويل جميع المكالمات يمن موبايل التالي: 720*ومن ثم اتصال.

الغاء تحويل جميع المكالمات يمن موبايل

كما انك تستطيع القيام بعملية الغاء تحويل جميع مكالمات الواردة يمن موبايل من على رقمك عن طريق طلب كود الغاء تحويل جميع المكالمات يمن موبايل التالي:

730*ومن ثم اتصال.

وسوف تتمكن بسهولة عند استخدامك اكواد خدمات يمن موبايل تحويل المكالمات السابقة من اجراء عملية تحويل المكالمات او الغاء تحويل جميع مكالمات يمن موبايل من على هاتفك.

تعرف ايضا على خدمة معرفة المتصل اثناء غلق الموبايل يمن موبايل.

وكذلك يمكنكم ايضا معرفة جميع رموز خدمات شركة يمن موبايل.

ومعرفة طريقة تفعيل خدمة عدم الازعاج يمن موبايل.

 

“نتمنى ان نكون قد توفقنا في تغطية موضوع رموز تحويل المكالمات يمن موبايل لجميع المشتركين بنظامي الدفع المسبق والفوترة من يمن موبايل وكذلك شرح كيفية الغاء تحويل المكالمات يمن موبايل,كما يسعدنا ايضا ان نقوم بالتواصل معكم والرد على استفساراتكم وتعليقاتكم داخل الموقع عن اي خدمة من خدمات يمن موبايل تحويل المكالمات ومساعدتكم بأفضل صورة وطريقة ممكنة دائما…”

2 فكرتين بشأن “تحويل المكالمات يمن موبايل”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة