تخطى إلى المحتوى

تحويل رصيد فودافون مجانا من النت

Last Updated on 30 أكتوبر، 2019

تحويل رصيد فودافون مجانا من النت واحدة من الطرق التي يبحث عنها الكثير من مشتركين وعملاء خطوط اتصالات فودافون مصر من اجل توفير قيمة وتكلفة تحويل رصيد فودافون لرقم اخر ولكن للاسف ان هذة الطريقة والخدمة ليست مدعومة الى حد الان وفي حال توفر الخدمة سوف نقوم بتقديمها وشرح جميع خطوات تحويل رصيد فودافون من النت مجانا حيث انه يمكنكم تحويل الرصيد عن طريق استخدام الاكواد المختصرة لتحويل الرصيد الى رقم فودافون اخر في اي وقت ولكن بصورة ليست مجانية ويتم خصم 2% من القيمة الكلية للرصيد المحول.

كود تحويل الرصيد فودافون

يسعدنا ان نقوم بتقديم وشرح كيفية تحويل رصيد فودافون الى رقم اخر من خلال استخدام الكود المختصر لتحويل الرصيد الى رقم اخر لايمكنة اعادة شحن خط فودافون في ذلك الوقت وهي خدمة تبادلية لمساعدة العملاء لبعضهم البعض دائما.

طريقة تحويل رصيد فودافون الى رقم اخر

يمكن لجميع مشتركين خط فودافون مشاركة وتبادل الرصيد عن طريق طلب كود تحويل رصيد فودافون التالي/

*
8
6
8
*
2
*
رقم الموبايل المحول له
*
المبلغ المراد تحويلة
#
اتصال

حيث انه سوف يتم خصم تكلفة استخدام الخدمة مبلغ بقيمة 2% من الرصيد المحول.

 

نتمنى ان نكون قد توفقنا في تقديم وشرح كيفية تحويل رصيد فودافون الى رقم اخر فودافون ومشاركة الرصيد مع جميع الاصدقاء في اي وقت ومكان,كما يسعدنا ان نقوم بالتواصل مع زوارنا الكرام والرد على جميع تعليقاتكم واستفساراتكم داخل الموقع حتى نتمكن مساعدتكم وتقديم الفائدة للجميع دائما…..

2 فكرتين بشأن “تحويل رصيد فودافون مجانا من النت”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة