تخطى إلى المحتوى

تفعيل خاصية Director Mode في لعبة GTA V

Last Updated on 3 يونيو، 2019

لعبة جاتا سان اندرس من اشهر العاب المغامرات التي عرفت باسماء اصدارات كثيرة مثل حرامي السيارات وجراند ثيفت اوتو وفايس سيتي وغيرها حيث تعد من اكثر الالعاب مبيعات في العالم والتي قامت باكتساح منصات الالعاب بقوة وتحطيم ارقام كبيرة حيث نالت اعجاب مئات الملايين من الاشخاص حول العالم وهي لعبة تابعة لشركة روكستار جيمز الشهيرة التي تعمل في مجال تطوير العاب الفيديو جيم التي قدمت واحدة من افضل العاب المغامرات المثيرة والمشوقة حيث تدعم معظم منصات الالعاب والاجهزة المختلفة.

طريقة تفعيل خاصية Director Mode والعب بأكثر من شخصية سوني 4 واكس بوكس ون

تتحدث احداث لعبة جاتا سان عن شخص يعيش في ريف سان اندرياس الواقعة في جنوب ولاية كلفورنيا بالولايات المتحدة الامريكية والذي سيكون علية الدور بالقيام بعدة مهام مختلفة في اللعبة والتخلص من بعض المجرمين الخطيرين الذين يمتلكون عصابات كبيرة ويتعاملون بصفقات ممنوعة مع بعض من رجال الدولة الخائنيين في المدينة وفضح اعمالهم الغير قانونية تحت ظغوطات من وكالة استخبارات حكومية قامت باخراجة من السجن مقابل تنفيذ بعض المطالب.

كما تم تقديم تصميم فريد من نوعة في لعبة جاتا لتكون هذة الاحداث ضمن عالم مفتوح يساعدك على القتال والتجوال في شوارع المدن المختلفة واستخدام السيارات و الاسلحة ودخول المنازل والاماكن الاخرى لتعيش دور واقعي واثارة وتشويق غير محدود ويمكنك الان اللعب بعدة شخصيات مختلفة تمتلك قوة وقدرات مدهشة في وضع المخرج Director Mode الذي تم اضافتة في اصدار Grand Theft Auto V على اجهزة الكمبيوتر سابقا واجهزة سوني 4 واكس بوكس ون مؤخرا حيث انة سوف يمكنك من اللعب ضمن افراد الشرطة والجيش او اللعب بشخصية حيوانات وبعض الشخصيات الاخرى ويساعدك الوضع ايضا في التحكم بالطقس والنزول في اي مكان ترغب فية على الخارطة.

كيفية الحصول على Director Mode PS4&Xbox One في GTA V

يحتوي اصدار GTA V على مجموعة متنوعة من وسائط اللعبة وكلمات السر والشفرات التي تستطيع استخدامها داخل لعبة GTA V ولعيش تجربة جديدة في اللعبة قم بتجريب بعض الوسائط والخيارات الاخرى مثل Director Mode حيث تم اضافتة الى اجهزة سوني 4 واكس بوكس ون يطريقة مباشرة سهلة ليست مثل اجهزة الكمبيوتر ولن تحتاج الى برامج وملفات اضافية لتفعيل Director Mode .

طريقة تفعيل Director Mode PS4& Xbox One

  1. فقط قم بدخول الى خيارات اللعبة والبحث عن خيار Rockstar Editor في الجهة اليمنى بجانب متجر بلاستيشن .
  2. ومن ثم اختيار فتح محرر Rockstar ستظهر لك قائمة تحتوي على عدد من الخيارات.
  3. ابحث عن خيار Director Mode في القائمة.
  4. سيظهر لك سؤال التحقق اذا كنت تريد تشغيلة قم بالموافقة من اجل الانتقال مباشرة الى Director Mode.

كما يمكنك ان تقوم بلعب Grand Theft Auto Online بالوضع الجماعي عبر الانترنت والذي يصل فية عدد الاعبين الى 30 لاعب وتشكيل طريقة لعب مختلفة جماعية وتنافسية بين الاصدقاء في اللعبة.

 

“كانت هذة المقالة شرح عن لعبة Grand Theft Auto V وكيفية الحول على Director Mode PS4& Xbox One ويسعدنا ان نقوم بالرد على جميع تعليقاتكم “…

1 أفكار بشأن “تفعيل خاصية Director Mode في لعبة GTA V”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة