تخطى إلى المحتوى

زيت الاركان في صيدلية النهدي – “اركانتي” زيت الارغان ناتشورال

  • جمال

Last Updated on 22 مارس، 2021

زيت الاركان في صيدلية النهدي حيث يعتبر زيت الاركان الاصلي الطبيعي الذي يتم استخلاصه من حبوب شجرة الأركان التي تنمو في دولة المغرب بصورة خاصة ونادرة تحتوي تركيبته على مجموعة من الأحماض الدهنية الهامة بنسبة 80% مثل حمض الأوليك واللينوليك والاميجا 3 تعطي أثار مقوية مضادة للشيخوخة المبكرة من خلال العمل على مساعدة ترطيب الجلد وحماية الخلايا وعلاج الالتهابات وتهيج البشرة والاكزيما شديدة الحساسية كما يحتوي زيت الارغان على فيتامين هـ وفيتامين E المضاد للأكسدة التي تقضي على مشاكل الجلد المختلفة وقد اثبتت الدراسات ان استخدام زيت الاركان المنتظم يساعد في تجديد خلايا البشرة ويقلل من شدة تجاعيد البشرة ويزيد نسبة الرطوبة والمرونة بالإضافة الى القدرة الفعالة في الوقاية من الأمراض المختلفة وعلاجها.

زيت الاركان في صيدلية النهدي

يسعدنا ان نقدم لكم زيت الاركان الاصلي المغربي احد افضل انواع الزيوت الطبيعية حيث يتساءل كثير من الأشخاص عن وين احصل زيت الاركان الاصلي؟ يمكنكم الحصول على زيت الاركان الاصلي في صيدلية النهدي الدوائية التي تحرص على توفير وتقديم أفضل منتجات العناية الشخصية بصورة آمنة ومضمونة بطريقة سهلة من خلال زيارة أحد فروع  صيدلية النهدي او الشراء أونلاين من موقع النهدي الالكتروني.

زيت الاركان ناتشورال النهدي الاصلي

سعر زيت الاركان في صيدلية النهدي
زيت اركانتي صيدلية النهدي

زيت الأرغان ناتشورال للعناية بالجمال الطبيعي والصحة والحيوية المصنوع من حبوب شجرة الأرغان الذي يتميز بالقدرة على إعطاء آثار قوية مضادة للشيخوخة المبكرة حيث انه يمكن امتصاص الزيت بسهولة في الجسم لتعزيز الكولاجين وتجديد خلايا الجلد والمساعدة في التخلص من مشكلة ظهور التجاعيد والخطوط في الوجه بالإضافة إلى جفاف البشرة التي تجعل البشرة باهتة ومشدودة الملمس ويعد زيت الاركان الحل الامثل والافضل للحفاظ على البشرة صحية وحيوية والتغلب على جميع مشاكل الحالات الجلدية المختلفة مثل حب الشباب والاكزيما والشوارد الحرة (لتقليل الالتهابات والحساسية) والتجاعيد والصدفية (جفاف البشرة) وكذلك العوامل البيئية المتغيرة التي قد تؤثر على صحة بشرتك.

سعر زيت الارجان صيدلية النهدي:

سعر زيت الاركان في صيدلية النهدي سعة 50 مل 68 ريال،شاهد السعر من هنا.

شامبو زيت الارغان صيدلية النهدي

شامبو زيت الاركان المغربي

 

شامبو زيت الاركان المغربي الذي يحتوي على مكونات زيت بذور الارغان سبينوسا يستخدم لغسل الشعر والحفاظ علية من تلف التصفيف والجفاف حيث يساعد بطريقة فعالة على القضاء على قشرة الرأس وتعزيز وتقوية نمو وكثافة الشعر لاعادة النشاط والحيوية مرة اخرى بالاضافة الى زيادة التماسك والحد من التساقط وحماية الشعر ليصبح أكثر نعومة وسلاسة ومنحه مظهر صحي وحيوي.

كيفية استخدام شامبو زيت الاركان

من خلال وضع كمية وفيرة من شامبو زيت الارغان على شعر الرأس المبلل بالماء ويتم تدليك الشعر جيداً باليد حتى تصل الى الأطراف ومن ثم يغسل الشعر بالماء ويجب تجنب دخول الرغوة الى العينين وفي حال دخولها يتم غسلها مباشرة وللحصول على نتائج أفضل ينصح استخدام شامبو زيت الاركان مع منتجات اورجانيكس الأخرى مثل البلسم الذي يمكن وضعه بعد الانتهاء.

سعر شامبو زيت الارغان في صيدلية النهدي 385 مل 61 ريال،شاهد السعر من هنا.

فوائد استخدام زيت الأركان

يوجد العديد من الفوائد الصحية التي يقدمها لكم زيت الاركان الاصلي المغربي بصورة صحية طبيعية للحفاظ على البشرة والشعر والعلاج والوقاية من الأمراض المختلفة ومن اهم فوائد زيت الاركان الطبيعي:

  • يساعد في تنعيم البشرة وزيادة الرطوبة والليونة في الجسم بالكامل.
  • تقشير الشفاه والبشرة والعمل على تفتيحها للحصول على بشرة مشرقة.
  • التخلص من الخطوط والتجاعيد وتأخير ظهور اثار الشيخوخة المبكرة.
  • يستخدم كعلاج لحب الشباب والبقع الداكنة والندوب بالوجه.
  • علاج لالتهابات الجلد ويساعد في تحسين وتسريع عملية التئام الجروح.
  • الوقاية من الإصابة بأمراض السرطان وإبطاء نمو الخلايا سرطان البروستات.
  •  الحد من مشاكل الاصابة بأمراض القلب والاوعية الدموية وتعزيز الدورة الدموية.
  • الوقاية من الإصابة بأمراض السكري وعلاج أعراض الصدفية مثل جفاف البشرة.
  • بلسم طبيعي للشعر يساعد في التنعيم وزيادة التماسك والكثافة والنمو واللمعان.
  • علاج الشعر التالف والجاف والحد من تساقط الشعر وتغذية فروة الرأس وحمايتها.
  • يساعد في التخلص من مشكلة قشرة الرأس ويمنح الشعر مظهر صحي وحيوي.

 

في ختام موضوعنا زيت الاركان بصيدلية النهدي نتمنى ان نكون قد توفقنا في تقديم وشرح سعر زيت الاركان في النهدي زيت الاركان الاصلي صيدلية النهدي ومعرفة جميع الفوائد الصحية الطبيعية للجسم بالكامل,ويسعدنا ايضاً ان نقوم بالتواصل مع زوارنا الكرام والرد على جميع تعليقاتكم واستفساراتكم داخل الموقع التي من خلالها نستطيع مساعدتكم بأفضل صورة وطريقة ممكنة دائماً,,,.

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة