تخطى إلى المحتوى

سعر جلسات تفتيح البشرة بالليزر في السعودية

سعر جلسات تفتيح البشرة بالليزر في السعودية

Last Updated on 7 يوليو، 2022

سعر جلسات تفتيح البشرة بالليزر في السعودية يختلف حسب نوعية التقنية التي تختار إجرائها وعدد جلسات العلاج المطلوبة للوصول إلى النتيجة المثالية، بالإضافة إلى اختلاف الأسعار ما بين العيادات والمراكز الطبية التي تقدم هذا النوع من الخدمات، ونقدم حصرياً دليل شامل عن سعر جلسات تفتيح البشرة بالليزر في السعودية من خلال الأسطر المقبلة.

التقنيات المستخدمة لتفتيح البشرة بالليزر في السعودية

هنالك أكثر من تقنية مختلفة قادرة على منحك نتائج قوية في عملية تبييض الجسم كامل بالليزر ومن أبرز تلك التقنيات كلاً من:

  • تقنية الليزر الكربوني

أحد أفضل التقنيات التي تم التوصل عليها مؤخراً في مجال التجميل، علماً بأن السعودية هي البلد العربي الأول الذي أخذ المبادرة في اعتماد تلك التقنية بالكثير من المراكز التجميلية. حيث يعتمد على فرد طبقة من الكريم لمدة 30 دقيقة على الوجه ثم يمُرر عليها ليزر Carbon Dioxide Laser فيما يرفع من الحرارة الخاصة بجزيئات الكربون المتواجد في الكريم لتنتشر فعاليتها في كل أنحاء الوجه.

وتعمل بذلك على إزالة الخلايا الميتة وغلق المسامات الواسعة وتوحيد البشرة، بل إنها كذلك تقنية فعالة في التقشير وإزالة الحبوب والندبات بفعالية.

سعر جلسة الليزر الكربوني في السعودية يتراوح بين 90 الى 120 دولار امريكي تقريباً، وتتوفر عروض وتخفيضات من عدة مراكز في اوقات مختلفة من السنة.

 

  • تقنية فركاشنال ليزر

تعد هي الأخرى من التقنيات الرائعة في شد الجلد وتقشير البشرة والتخلص من آثار الحبوب والندبات ولكن بصورة أقل نسبياً عن الليزر الكربوني، لكن بكل تأكيد هي أفضل لعلاج التصبغات والخطوط الدقيقة بالبشرة.

سعر جلسات تفتيح البشرة بالليزر في السعودية
جلسات تفتيح البشرة بالليزر في السعودية

سعر جلسة تفتيح البشرة بالليزر في السعودية

تأكد من أن سعر جلسات تفتيح البشرة بالليزر في السعودية متفاوتة حسب كل حالة ومشاكل البشرة المختلفة التي تعاني منها سواء ارتبط الأمر بالتقشير أو التفتيح أو شد التجاعيد وترهلات الوجه وما غير ذلك.

إلى جانب أن أسعار تفتيح الجسم بالليزر في حد ذاتها تختلف من مركز تجميل إلى آخر، لكن في المتوسط يبدأ سعر جلسة الليزر الكربوني من 400 إلى 700 ريال سعودي تقريباً وتظهر النتيجة واضحة بنهاية الجلسة الأولى مع قابلية تجاوز عدد الجلسات عن 5 إلى 7 جلسات للوصول إلى النتيجة المثالية.

 

مميزات وعيوب تقنية الليزر الكربوني

بشكل عام تحظى تقنية الليزر الكربوني بكثير من المميزات الرائعة التي ساهمت في تشجيع الكثير من النساء السعوديات إلى التجربة، وتتمثل مزايا تلك التقنية في التالي:

  • بالعادة لن يكون هنالك حاجة إلى استعمال بنج كامل أو موضعي لأنها لا تسبب أي ألم يذكر.
  • فعال في تفتيح البشرة وتنظيفها مع القدرة على استعادة البريق والصفاء الطبيعي لها.
  • فعال بجدارة في إزالة البقع والتصغبات التي تشوه البشرة.
  • يمكن أن يفيد في الحد من آثار التجاعيد فيما يؤخر من ظهور علامات الشيخوخة.
  • كما إن الليزر الكربوني ممتاز في التخلص من الندبات وآثار الحروق بفضل فعاليته في تقشير طبقات الجلد الميتة.
  • لا يترك أي احمرار أو ألم عقب الانتهاء من الجلسة فيما يفيد في ممارسة الحياة الروتينية.
  • لا يستخدم لتبييض الوجه فقط؛ بل يمكن استعماله على منطقة الركبتين والكوعين وأسفل الإبط.

في حين قلما تكون هنالك أي سلبيات أو عيوب عن استعماله فيما عدى ارتفاع أسعار جلسات تبييض الجسم بالليزر في السعودية لتلك التقنية.

سعر جلسات تفتيح البشرة بالليزر في السعودية
جلسات تبييض الجسم بالليزر في السعودية

أسماء وعنوانين أشهر المراكز التي تقدم جلسات تفتيح البشرة بالليزر في السعودية

هنالك قائمة طويلة تجمع أفضل مراكز وعيادات التجميل المنتشرة في كل المدن السعودية والمعترف بخدماتها، وتضم تلك القائمة كلا من:

مجمع رامه الطبي

يجمع بفعالية الكثير من التخصصات الطبية تحت مظلة واحدة، ويضم في ذلك عيادات متخصصة في الجلدية، الأسنان، التجميل، والليزر بالاعتماد على أحدث التقنيات العالمية مثل الليزر الكربون.

عنوان مجمع رامه الطبي: شارع التخصصي- أبي حدرية خلف بنده العزيزيه- الرياض.

رقم الهاتف: 920022114

 

عيادات جويل جدة

من العيادات المشهورة بخدماتها المختلفة التي تهدف للعناية بالجسم والبشرة، إلى جانب خدماتها في قطاع التجميل والعلاج بالليزر مثل الليزر الكربوني، حقن البلازما، حقن الميزوثيرابي… وغيرها من الخدمات.

عنوان عيادات جويل: ش/ الأمير سعود فيصل- غرب الكوبري المربع- 21371 جدة.

رقم الهاتف: 00966920006500

سعر جلسات تفتيح البشرة بالليزر في السعودية
أسعار تفتيح الجسم بالليزر

عيادات جي سي للتجميل

تصنف بأنها من العيادات المتكاملة في تقديم شتى أنواع الخدمات الطبية سواء الجراحية منها أو غير الجراحية، وتضم نخبة من خبراء التجميل لتقديم كل أنواع الخدمات التجميلية سواء إزالة الشعر الليزر، أو الليزر الكربوني للتفتيح، وخدمات حقن البلازما وزراعة الشعر… إلخ من الخدمات.

عنوان عيادات جي سي: برج الشاشة طابق 29- طريق الملك عبد العزيز- جدة.

رقم الهاتف: 0096126922222

 

مجمع عيادات اللوتس الطبي

تجمع تجت سقف واحد عدد هائل من الخدمات الصحية سواء طب الأسنان، طب الأطفال، الباطنة، ومركز للتجميل تتوافر به أحدث الأجهزة والتقنيات المتطورة مثل أجهزة الليزر الكربوني، علماً بأن سعر ليزر تفتيح البشرة يبدأ من 300 ريل سعودي بالجلسة.

عنوان مجمع عيادات اللوتس: طريق الإمام عبد الله بن سعود- اليرموك- الرياض.

رقم الهاتف: 00966112408417

 

قد يهمك الاطلاع على المقالات التالية:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة