تخطى إلى المحتوى

سعر هواوي p30 pro في الاردن

سعر p30 pro huawei ومواصفاته في الاردن

Last Updated on 7 نوفمبر، 2020

سعر هواوي p30 pro في الاردن حيث ان هناك كثير من الاشخاص من يرغبون في شراء جهاز هواوي p30 pro الذي يعد احد افضل الاجهزة لهذا العام التي قدمتة شركة هواوي مع أحدث المواصفات والتقنيات المذهلة مع اداء قوي وجودة عالية في مواد التصنيع ذات تصميم انيق رائع وجذاب حيث انه مايميز هواوي بي 30 برو كثيرا عن غيرة دقة التصوير العالية من خلال وجود كاميرا رباعية تقدم لك افضل طريقة تصوير ممكنة,ولكن دائما مانعاني عندما نرغب في شراء جهاز جديد من ارتفاع السعر وخصوصا بعد الاعلان عن الهاتف وتوفرة بالاسواق مباشرة مما يجعلنا ننتظر الى الوقت المناسب واقتناص الفرصة عند توفر الهاتف بأسعار اقل وتوفير بعض المبالغ المالية.

سعر هواوي p30 pro في الاردن

يسعدنا ان نقوم بتقديم احدث اسعار هواوي p30 pro في الاردن حيث انه قد يختلف سعر هواوي p30 pro حسب المواصفات التقنية للجهاز مثل سعة التخزين وحجم الذاكرة العشوائية التي دائما ماتجعل سعر الحهاز يزداد كل ماكنت حجم وسعة التخزين اكبر.

سعر هواوي p30 pro في الاردن

سعر هواوي p30 pro في الاردن 500 دينار حيث يأتي مع سعة تخزين داخلية 256 جيجابايت والرام 8 جيجابايت.

اما بالنسبة لسعر موبايل هواوي p30 pro في الاردن مابين جديد ومستخدم في السوق المفتوح تتراوح مابين 430 دينار الى 500 دينار.

 

نتمنى ان نكون قد استطعنا مساعدتكم وتقديم احدث سعر لهاتف هواوي p30 pro في الاردن وتستطيعون زيارتنا في جميع الاوقات لمعرفة اخر واحدث اسعارهواوي p30 pro ,كما يسعدنا التواصل مع زوارنا الكرام والرد على تعليقاتكم واستفساراتكم حتى نتمكن من مساعدتكم بأفضل صورة وطريقة ممكنة دائما…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة