تخطى إلى المحتوى

سعر وأنواع كريم نادز لازالة الشعر للرجال في مصر nad’s

Last Updated on 12 مايو، 2023

كريم إزالة الشعر للرجال في مصر

 أنواع كريم نادز لازالة الشعر للرجال في مصر nad’s

كريمات ازالة الشعر للرجال اصبحت شي جميل وفكره رائعة تغني الرجال عن استخدام حلاقة الشعر بالموس وكذلك مكائن الحلاقة التي هي أشياء صعبة للرجال وتحتاج الى وقت لازالة الشعر وهذه الاشياء القديمة مثل الحلاقة لا تستطيع من تبطئه نمو الشعر ككريمات ازالة الشعر واجهزة ازالة الشعر بالليزر التي تعتبر مكلفة وباهظة الثمن ولكن مع وجود كريم إزالة الشعر نادز اصبح ازالة الشعر للرجال اسهل ويبطئ من نمو الشعر وكذلك ساعد في إزالة الشعر من المناطق الحساسة للرجال مثل شعر العانة والابط وشعر الجسم وكذلك ازالة الشعر التي في المناطق التي لا تستطيع اجهزة ازالة الشعر من الوصول اليها. كما انه يزيل شعر الرجال بدون الم ويتكون كريم نادز لازالة شعر الرجال من مواد طبيعية مثل الصبار والبطيخ والعسل وزيت الأفوكادو.

ويوجد لكريم نادز لازالة الشعر للرجال نوعين:

NAD’S FOR MEN HAIR REMOVAL CREAM

النوع الأول من كريم نادز لازالة شعر الرجال والذي يكون في الجسم مثل البطن والظهر والساقين والذراعين وغيرها وتم تصميم هذا الكريم ليتناسب مع الشعر الخشن والذي يكون هذا الشعر في الرجال حيث ان هذا الكريم يوفر الوقت والجهد من عملية حلاقة الشعر والذي تكون مؤلمة وتسبب الخدوش والتشقق للبشرة اثناء الحلاقة كما ان الحلاقة لا تدوم لفتره طويلة ولكن هذا الكريم من نادز مفعولة قوي ويعمل على إزالة الشعر في وقت قصير وخلال 4 دقائق كما انه يجعل البشرة خالية من الشعر لفترة طويلة ولا تحدث آلم اثناء وبعد الاستعمال وكما ان NAD’S FOR MEN HAIR REMOVAL CREAM سهل الاستخدام ولا يحتاج الى أدوات ومواد لإزالته مع الشعر من الجسم ولكن يتم غمر الشعر بالكريم والانتظار لمدة 4 دقائق ثم مسحة بقطعة قماش او شطفه بالماء فقط .كما ان محتوى هذا الكريم NAD’S لازالة شعر الرجال من الصبار والذي يعتبر مهدئ للألم ومزيل للشعر .

سعر كريم nad’s في امازون الامريكي 6$.

الكثير يسال هل هذا الكريم يتناسب مع جميع انواع البشره ؟
تقول الشركة نعم ان هذا النوع من كريم نادز لازالة شعر الرجال يناسب مع جميع انواع بشرة الرجال ولكن قبل الاستخدام يتم وضع كمية قليله من الكريم على الجلد لمعرفة اذا كان الجلد فيه تحسس من هذا الكريم فقط

كما يتم السؤال هو هذا الكريم جاهز للاستخدام مباشرة او يحتاج لتحضيره مع مواد اخرى ؟
تقول الشركة ان هذا الكريم جاهز للاستخدام مباشرة ووضعه على الشعر بشكل كثيف.

ما نتائج هذا الكريم نادز ؟
نتائج كريم نادر للرجال يقوم بإذابة الشعر الذي يكون تحت الجلد بشكل مباشر لفترة طويلة من الايام.

كما ان كريم نادز لازالة الشعر مثالي لجميع اجزاء الجسم ولكن بدون المناطق الحساسة من الجسم وهذه المناطق لها كريم مخصص سوف نذكره في الفقرة التالية:

 

NAD’S FOR MEN DOWN UNDER HAIR REMOVAL CREAM

النوع الثاني من كريم نادز للرجال يكون للمناطق الحساسة من الجسم حيث تم انتاج هذا الكريم من نادز لازالة شعر الرجال في المناطق الحساسة بناءً على الطلب والتعليقات المتكررة من المستهلكين لكريم نادز الخاص بالجسم تم عمل تطوير لكريم نادز واختبارات مكثفه وتجارب حتى تم انتاج هذا كريم NAD’S FOR MEN CREAM المطور للمناطق الحساسة والذي يعمل على ازالة شعر المنطقة الحساسة ومناطق الجسم التي بها شعر والتي يصعب الوصول اليها بشكل فعّال وبدون الم وفي وقت اسرع خلال 4 دقائق من الوقت وبشكل ناعم افضل من الحلاقة.

سعر كريم nad’s في امازون الامريكي 5$ .

الكثير يسال هل هذا الكريم يتناسب مع جميع أنواع البشرة والبشرة الحساسة ؟
تقول الشركة نعم انه يناسب جميع انواع بشرة الرجال وللبشره الحساسه ولكن يجب وضع كمية قليلة من الكريم قبل الاستخدام لمعرفة اذا كانت البشره متحسسه من هذا الكريم فقط للاحتياطات.

كما يتم السؤال هو هذا الكريم جاهز للاستخدام مباشرة او يحتاج لتحضيره مع مواد اخرى ؟
تقول الشركة ان هذا الكريم جاهز للاستخدام مباشرة حيث يتم وضعه على شعر منطقة العانه والانتظار لمدة 4 دقائق ثم مسحة او شطفه بالماء..

ما نتائج هذا الكريم نادز للمناطق الحساسة /

نتائج كريم نادر للمناطق الحساسة يجعل البشرة ناعمة لفترة طويلة.

 

طريقة استخدام كريم Nad’s لإزالة الشعر للرجال

يتم استخدامه على بشره نظيفة وجافة ويتم وضع كريم نادز بشكل كبير على المنطقة المراد إزالة الشعر منها وتغطية الشعر بالكريم وتركه لمدة اربع دقائق بدون ان تقوم بفرك الشعر وبعد 4 دقائق ومسح منطقة صغيرة لمعرفة اذا الشعر يزول واذا الشعر في هذه المنطقة لم يزول يتم الانتظار حتى 6 دقائق فقط ثم يتم مسحه بقطعة قماش ناعمة ومبلله ثم شطفه بالماء وعدم ترك اي اثار للكريم مع تجفيف البشرة بلطف.

سعر كريم nad’s في مصر وانواعه

تختلف اسعار كريم نادز في مصر على حسب نوع الكريم فمثلاً

سعر كريم نادز لازالة الشعر للرجال في مصر يكون بحوالي من 700 جنية الى 981 جنية حسب رابط المتجر هذا.

 

+ نصائح وتعليمات وتحذيرات استخدام كريم نادز للرجال

القيام أولاً باختبار المنتج على منطقة صغيرة من الجلد في المنطقة التي المراد استخدام الكريم فيها إذا لم يكن هناك آثار سلبية بعد 24 ساعة فقم باستخدام الكريم .
وإذا شعرت بأي حرقان او وخز أثناء الاستخدام فقم بأزالة الكريم مباشرةً واشطفه الكريم جيدًا بالماء وإذا استمر هذا الإحساس فأطلب مشورة الطبيب.
1- يمنع الاستخدام المتكرر لانه قد يؤدي الى تهيج ولا يترك لمدة اكثر من 10 دقائق.
2 – غير مناسب للاستخدام على الوجه وجذع القضيب أو فتحة الشرج أو الوجه أو العينين أو داخل الأذنين أو الأنف أو الحشفة.
3 – يتم الحذر من تناولة ويُحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال.
4 – يتم غسل اليدين بعد الاستخدام مباشرة.
5 – لا تستخدم الكريم على بشره مصابة بحروق الشمس او البشره المتهيجه والندبات والشامات او الجروح.
6 – انتظر دائمًا 72 ساعة على الأقل بين جلسات إزالة الشعر وتجنب ملامسة المجوهرات حيث قد يحدث تغير في اللون.
7 – يحفظ في درجة حرارة أقل من 30 درجة مئوية.

 

 اسئلة شائعة واجابتها عن كريم نادز/

هل يمكن استخدام كريم نادز للرجال في يومين متتابعين ؟
لا، يجب الانتظار اقل شي ثلاث ايام بين كل استخدام والآخر، والافضل الاستخدام بين كل 3 اسابيع.

هل يتغير لون الشعر بعد استخدام كريم نادز ؟
نعم اذا تم ترك المنتج مفتوح وعدم تغطيته بشكل صحيح بعد كل استخدام ودخل الهواء الى المنتج وعدم تخزين المنتج في مكان جاف وبارد.

هل يمكن استخدام الكريم على الوشم؟
يجب التأكد من ان الوشم سليم تمامًا واتباع التعليمات لإكمال اختبار منطقة صغيرة قبل استخدام الكريم.

لماذا لم يتم إزالة الشعر بعد 4 دقائق ؟
يتم وضع كمية كبيره من الكريم وتركه اكثر شي 10 دقائق والتأكد من ان حالة كريم نادز سليمة وعدم دخول الهواء اليه وتخزينه بشكل صحيح.

 

سعر كريم نادز لازالة الشعر للرجال في السعودية

سعر كريم nad’s في المملكة السعودية يتراوح بين 60 ريال سعودي 45 ريال سعودي وهنا رابط المتجر.

كريم نادز صيدلية النهدي

تعتبر صيدلية النهدي من افضل الصيدليات في المملكة السعودية وكريم نادز متوفر في جميع انحاء المملكة ولكن حالياً كريم نادز غير متوفر في صيدلية النهدي.

 

 

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة