تخطى إلى المحتوى

بكم عطر سفاري من عبدالصمد القرشي

أفضل محل لبيع الزيوت العطرية في الإمارات

Last Updated on 17 ديسمبر، 2020

عطر سفاري عبدالصمد القرشي تعتبر من ضمن قائمة افضل العطور الرجالية والنسائية الفخمة والراقية الغنيه بالمكونات العطرية الطبيعية العربية من الازهار والفواكة الحمضية والاخشاب الخاصة عالية الجودة التي تكشف لك سر روعة جمال الروائح الفاخرة الموجودة في عطور سفاري اكستريم وهوم وانسنس من عبد الصمدالقرشي احد اكبر تجار العطور الحديثة والجديدة في الوطن العربي وبعض الدول الاجنبية التي تفضل انواع العطور الشرقية الفخمة الجذابة.

عطر سفاري من عبدالصمد القرشي

عطور سفاري عبدالصمد القرشي اسعار ومواصفات
عطور سفاري من عبدالصمد القرشي

يسعدنا في هذا المقال ان نتعرف على بعض انواع عطور عبدالصمد القرشي واسعارها سفاري اكستريم وانسنس وهوم مكوناتها واسعارها في السعودية والامارات والكويت المتوفرة في متجر عبدالصمد القرشي الالكتروني اون لاين وبعض المتاجر الشهيرة والموثوقة التي تبيع العطور العالمية.

عطر سفاري اكستريم safari extreme من عبد الصمد القرشي

عطر سفاري اكستريم safari extreme من عبد الصمد القرشي سعر ومواصفات
عطر سفاري safari extreme

عطر اكستريم سفاري عبدالصمد القرشي الرجالي والنسائي للجنسين يتمتع بروائح حمضية فاكهية منعشة وزيت العود النقي الفاخر مع لمسة جميلة من الرائحة الزهرية والخشبية الممزوجة بعناية حيث تتوزع هذة المكونات على ثلاث طبقات داخل العبوة تأتي مقدمة العطر بمكونات من حمضيات اليوسفي والليمون وزهرة البرتقال الفرنسية والمانجو،وفي قلب العطر الزهور والياسمين وزهر البرتقال وخشب الارز،اما قاعدة العطر تغمرها روائح المسك والعنبر وخشب الصندل والفانيلا الخفيفة.

كم سعر عطر سفاري اكستريم عبدالصمد القرشي

ويباع عطر عبدالصمد القرشي سفاري اكستريم في الامارات بسعر 589 درهم من امازون،شاهد السعر في المتجر من هنا.

ويمكن شراء عطر سفاري اكستريم في الكويت بسعر 28 دينار من متجر عبدالصمد القرشي،شاهد السعر في المتجر من هنا.

ذات صلة: سعر عطر امواج في باريس غاليري

عطر سفاري هوم عبدالصمد القرشي safari homme

سعر عطر هوم سفاري من عبدالصمد القرشي safari homme
سعر عطر هوم سفاري عبدالصمد القرشي safari homme

عطر سفاري safari hommeعطر سفاري هوم عبدالصمد القرشي هو احد العطور الراقية التي تجمع بين خلاصات الروائح العطرية الرفيعة المختارة بعناية لتشكيل خلطة عطور غنية بالمكونات المختلفة ممزوجة بطريقة خاصة ومن ابرز مكونات عطر هوم الرئيسية في الطبقة العلوية يوجد روائح الماندرين والبرغموت والروز،وفي قلب العطر زهور الياسمين والورد وزهرة البرتقال وخشب الارز،اما مكونات القاعدة من خشب الصندل والفانيلا والمسك والعنبر.

بكم عطر سفاري من عبدالصمد القرشي

حيث ان سعر عطر هوم سفاري في الامارات 420 درهم من متجر عبدالصمد القرشي،شاهد السعر في المتجر من هنا.

كما يمكن شراء عطر سفاري هوم في الكويت بسعر 32 دينار من متجر عبدالصمد،شاهد السعر في المتجر من هنا.

ذات صلة: سعر عطر شهرة النسائي من الرصاصي

عطر عطر سفاري عبدالصمد القرشي انسنس safari incense

سعر عطر سفاري انسنس عبد الصمد القرشي safari incense
سعر عطر سفاري عبدالصمد القرشي safari incense ومميزاته

عطر انسنس سفاري عبدالصمدالقرشي من افضل انواع العطور البخورية لمحبين وعشاق الروائح العربية الفخمة والانيقة بمعنى الكلمة يتميز العطر بتصميم زيتي كثيف جداً تترك على الجلد طبقة حريرية ناعمة خصوصاً مع وجود زيت العود الفاخر حيث ان مكونات العطر العلوية من الفانيلا والحمضيات الفاكهية للبرتقال واليوسفي والليمون،ويحتوي قلب العطر الزهري على الورود والياسمين والتوابل،اما روائح القاعدة من الاخشاب النادرة مع المسك والعنبر التي تعكس قيمة روائح البخور الفخمة في العطر.

يتوفر عطر انسنس سفاري في السعودية بسعر 472 ريال من متجر عبدالصمد القرشي،يمكن مشاهدة السعر في المتجر من هنا.

انسنس عطر سفاري عبدالصمد القرشي سعره في الامارت 472 درهم من متجر عبدالصمد،شاهد السعر في المتجر من هنا.

 

في ختام موضوعنا سعر عطر سفاري من عبدالصمد القرشي نتمنى ان نكون قد توفقنا في تقديم وشرح افضل انواع عطر سفاري عبدالصمدالقرشي مكوناتها واسعارها التي يمكنكم شرائها عن طريق المتجر الالكتروني اون لاين حيث ان سعر وتوفر عطور سفاري في المتجر قد يختلف من دولة الى اخرى،كما يسعدنا ايضاً ان نقوم بالتواصل مع زوارنا الكرام والرد على جميع تعليقاتكم واستفساراتكم داخل الموقع التي من خلالها نستطيع مساعدتكم بأفضل صورة وطريقة ممكنة دائماً..

ذات صلة:

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة