تخطى إلى المحتوى

كريد افينتوس الأصلي سعر ومكونات عطر creed aventus الأسود

عطر كريد افينتوس للرجال سعره ومواصفاتة

Last Updated on 14 يوليو، 2022

عطر كريد افينتوس الاصلي احد افضل انواع عطور كريد الفاخرة الملكية الذي يعشقه جميع الاشخاص من محبين الرفاهية والتميز والتألق دائماً حيث يحتوي عطر Aventus على مجموعة مكونات فريدة من نوعها تشكل مزيج دنيوي يبعث في نفسيتك شعور جميل تغمرة الراحة والاطمئنان. وقد تم اطلاق عطر افنتوس من كريد عام 2010 في مدينة باريس الفرنسية مع شعار الفارس والحصان المستوحى من الحياة الدرامية التي عاشها الامبراطور التاريخي نابليون الذي اشتهر بركوب الخيل لشن السلام والحروب والرمانسية عبر التاريخ.

سعر عطر كريد افينتوس الاصلي للرجال

يسعدنا في هذا المقال ان نتعرف على عطر كريد افنتوس الاصلي احد افضل عطور كريد الرجالية سعره ومواصفات تركيبة مكوناتة الفاخرة حيث انه يوجد نوعان من عطر افينتوس كريد العادي وافينتوس كولونيا المناسبة للاشخاص اصحاب المعيشة والدخل الجيد نظراً لاسعار عطر Aventus المرتفعة.

عطر كريد افينتوس الاصلي الاسود

creed aventus سعر ومواصفات كريد افينتوس الاصلي
creed aventus سعر ومواصفات كريد افينتوس الاصلي

عطر كريد الملكي Creed Aventus افينتوس التي تعني الشخص الناجح حيث يحتوي هذا العطر الفاخر على مجموعة من اجود المكونات الغنية بالروائح الطبيعية القوية الممزوجة بطريقة مثالية ضمن ثلاث طبقات في عطر افينتوس وتأتي تركيبة طبقة العطر العيا بمكونات الفواكة لأفضل انواع الكشمش الاسود والتفاح الفرنسي والبرغموت الايطالي بالاضافة الى لمسة الاناناس الملكية،وبالحديث عن طبقة قلب العطر المتوسطة فيوجد مجموعة من روائح الورود العطرة مع مزيج من الياسمين المغربي والبتول الجاف ولمسة الباتشولي،اما قاعدة عطر Aventus تحتوي على المسك وطحلب البلوط والعنبر ومسحة من الفانيليا.

عطر كريد افينتوس كم سعره اصلي للرجال

حيث انه يتوفر سعر عطر افينتوس كريد الاصلي 100مل في السعودية بسعر 1,060 ريال يباع لدى سوق كوم،شاهد السعر في المتجر من هنا.

ويمكنكم شراء عطر كريد Aventus افينتوس في الامارات 1,619 درهم يباع لدى متجر امازون،شاهد السعر في المتجر من هنا.

سعر عطر كريد افينتوس الاصلي في مصر 4,970 جنيه،شاهد السعر في المتجر من هنا.

سعر كريد الاسود افينتوس او دي بارفيوم رجالي اصلي 100مل في امازون بريطانيا 287 جنية استرليني،شاهد السعر من هنا.

 

عطر افينتوس كولونيا كريد رجالي

عطر كريد افنتوس الاصلي كولونيا
عطر كريد افنتوس الاصلي كولونيا

عطر كريد Aventus Cologne افينتوس مع الكولونيا الكلاسيكية الذي يتمتع برائحة جديدة عصرية نابضة بالحياة والنشاط والحيوية بطريقة مغرية وجذابة حيث ان تركيبة مكونات عطر كريد الاسود افينتوس كولونيا تتوزع على ثلاث طبقات رئيسية تتضمن فيها قمة العطر مزيج رائع من الزنجيبل وماندرين اليوسفي وكذلك الفلفل الوردي مع رائحة عطرية فاكهية،وفي قلب عطر كولونيا افينتوس مكونات فخمة من خشب الصندل والباتشولي ونجيل الهند،مع قاعدة عطر بلسمية جلدية مصنوعة من البتولا والستراكس وحبة التونكا والمسك.

اسعار عطر افينتوس كولونيا من كريد الرجالي

حيث ان سعر عطر كريد Aventus Cologne افينتوس كولونيا في السعودية 922 ريال متوفر لدى المبيعات الجوية،يمكن مشاهدة السعر في المتجر من هنا.

كما يتوفر عطر كريد افينتوس الاصلي كولونيا للرجال 100 مل في الامارات بسعر 1,031 درهم،شاهد السعر في المتجر من هنا.

سعر عطر كريد الاسود الاصلي Creed Aventus Cologne في امازن بريطانيا 239 جنيه استرليني،شاهد السعر في المتجر من هنا.

في ختام موضوعنا عطر كريد افينتوس الأصلي Creed Aventus الاسود للرجال نتمنى ان نكون قد توفقنا في تقديم وشرح انواع عطر افينتوس وسعره وتركيبة مكوناته الفاخرة التي يمكنكم شرائها من المتاجر الالكترونية الموثوقة.

 

مواضيع ذات صلة بالعطور:

وكيل عطر كريد في السعودية واماكن البيع اون لاين المعتمدة

عطر كريد creed silver mountain سيلفر مونتن تقييم ومراجعة

عطر جاكوار كلاسيك للرجال jaguar classic سعر ومواصفات

سعر عطر كريد الابيض في قزاز وباريس غاليري

عطر بلو شانيل كم سعره في باريس غاليري

سفاري عطر عبدالصمد القرشي سعره ومواصفاته

عطر شهرة النسائي والرجالي من الرصاصي كم سعره

عطر امواج انواعة واسعارها في باريس غاليري

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة